اطلق مجهولون النار على سجن محافظة القطيف، شرق المملكة العربية السعودية، وكذلك على نقطة ضبط امني منتصف ليلة 16 فبراير/شباط فيما اصيب مواطن وابنته وطفل.

القطيف
وبحسب الناطق الامني لشرطة المنطقة الشرقية تعرض سجن محافظة القطيف لاطلاق النار من مصدر مجهول أعقبه اطلاق نار على نقطة الضبط الامني وكذلك على دورية امنية أخرى ببلدة تاروت بمحافظة القطيف.
واصيبت فتاة بطلق ناري في اسفل البطن وطفلها البالغ من العمر سنتين وقد تعرض لاصابة بطلق ناري بقدمه اليمنى، جاء ذلك خلال اطلاق نار من مجهولين أثناء مرور المركبة التي كانوا يستقلونها.
يشار الى أن المنطقةُ الشرقية بين حينٍ وآخر تشهد احتجاجاتٍ تطالبُ بإصلاحاتٍ تتطورُ إلى اشتباكاتٍ مع قوات الأمن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. عجبتني جدا لياقه الشرطه السعوديه .. يعني فعلا اتمنى الشرطه البريطانيه تكون هكذا ….

    1. 54 ألف شكوى من الوقاحة والفساد ضد الشرطة البريطانية
      الشرطة البريطانية طردت عدداً قياسياً من رجالها بسبب سوء السلوك
      العربية نت
      كشفت أرقام جديدة، أن الشرطة البريطانية فصلت عدداً قياسياً من رجالها عن العمل بسبب السلوك، وقالت صحيفة (صندي اكسبريس) إن أرقام وزارة الداخلية البريطانية أظهرت أن الشرطة طردت 178 شرطياً في عام 2012، وبزيادة مقدارها 13% قبل عامين، حسبما نقلت جريدة الحياة.

      وأضافت أن أرقاماً منفصلة من اللجنة المستقلة للشكاوى المرفوعة ضد الشرطة البريطانية بيّنت أن اللجنة تلقت 54.714 شكوى من الوقاحة والفساد وسوء الممارسة ضد رجال الشرطة في إنكلترا وويلز خلال العام الماضي.

      وأشارت الصحيفة إلى أن حصيلة العام الماضي شملت 80 شكوى من الاعتداءات الجنسية، و1195 شكوى من السلوك التمييزي، و370 شكوى من الفساد، و9236 شكوى من الوقاحة.

      ووجدت أن شكاوى الفشل في القيام بالواجب، استأثرت بأكبر حصة من حصيلة الشكاوى ضد الشرطة البريطانية في العام الماضي، وشكّلت 25% من مجموع الشكاوى.

      وقالت الأرقام إن شرطة العاصمة لندن فصلت في العام الماضي أكبر عدد من رجالها بتهم إساءة السلوك، مقارنة مع أي قوة شرطة أخرى في بريطانيا، وبلغ 51 شرطياً.
      وأضافت أن شرطة مقاطعة ميرسيسايد طردت 19 شرطياً، وشرطة مقاطعة ديربيشاير طردت 7 شرطيين، وشرطة مانشستر الكبرى طردت 6 شرطيين، وشرطة مقاطعة مدلاندز الغربية طردت 6 شرطيين، وشرطة مقاطعة ستافوردشاير طردت 6 شرطيين.

  2. لا نتمنى الشر للشعب السعودى ولكن هذى بدايات التمرد الحقيقى على نظام آل سعود ؟

  3. ههههههههههههههههه
    الشرطي شكله منطاد يمشي على الارض

  4. اذا هو منضاد هاذا خلق الله !!!!
    والفوضى من اهل القطيف لان في سجناء ويبغون يطلعونهم اذا مو عاجبهم الوضع نسحب منهم الجنسيه ويروحوا لامهم ايران ويشوفوا الويل والعذاب ع اصوله وهاذا اللي راح يصير قريبا لان ايران تبغى تخرب بااي وسيله ماكنت اتمنى اهل القطيف يصيروا لقمه سهله للمجوس… ايران تريد الفتن واهل القطيف مع الخيل ياشقراء مايعرفوا ان كل هالحب لغايه في نفس المجوس الايرانيين وهي اخلال الامن … وال سعود^_^ للممات وارواحنا فد لهم واللي يقول غير كذا الموت مصيره … واذا ايران راح تدحش مناخيرها راح نعمل مبادله بين ايران نعطيهم الشيعه وناخذ السنه ويادار مادخلك شر هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *