أطلقت الميليشيات الحوثية قذائف هاون في منتصف ليل أمس على أحد المراكز الحدودية مع اليمن في نجران، من دون تسجيل أي خسائر.

وحددت القوات السعودية مواقع إطلاق تلك القذائف، ورصدت تجمعات للميليشيات الحوثية بالقرب من الحدود، ليتم قصفها عبر المدفعيات المتمركزة في الحدود.

وذكر مراسل العربية أن القوات السعودية ترصد تحركات للميليشيات الحوثية على الشريط الحدودي في منطقة نجران.

وكانت القوات البرية وحرس الحدود السعودية ردت بقوة على مقذوفات عشوائية على محافظة الحُرّث أطلقتها الميليشيات الحوثية عدة مرات منذ مساء أمس من دون وقوع إصابات مع تسجيل خسائر في بعض الممتلكات.

وذكر مراسلنا أن القوات السعودية المجهزة بتقنيات رصد عالية، استهدفت تحركات حوثية ومجاميع عدة في طور التشكيل والإعداد لاعتداءات بقصف مواقعها داخل العمق اليمني في أودية وهضاب تقع قبالة محافظة الحرث على الحدود السعودية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ما يحدث في اليمن عيب وعار سيضاف الى سلسلة مهازل ومآسي العرب التاريخية
    كان يمكن حل الخلاف وديا والسعي الى تشكيل حكومة إئتلاف تشمل جميع الطوائف لماذا يسعى آل سعود الى تجاهل الحوثيين وهم جزء لايتجزء من شعب اليمن ؟ التجاهل والإستصغار يولد العنف والإرهاب
    لماذا لم نرى عاصفة حزم يوم كان شعب غزة يفطر على القنابل والدم في رمضان بينما آلِ سعود جالسين تحت مكيف في جلسات وناسة
    Monde hypocrite

  2. هدوا معاقل الاوباش الحشاشين الظلمة ولا تأخذكم بهم رحمة انهم خونة لله والوطن ومدفوعين من النظام الإرهابي الصفوي المجرم لخلق الفتن في أماكن مقدسات المسلمين لان النظام الفاشي ينوي ان يبعث وحوشه الهمج لتلطم وتضرب الخدود وتطبر في أقدس بقعة للمسلمين. في العالم ، الشعب اليمني ليس هو هؤلاء اللصوص والحرامية بل هؤلاء الدهيماء والسوقة سخرهم النظام. المجوسي المبغوض من العالم

  3. عليكم بالحوثيين الخونه
    اليمن والسعوديه لايرضون بان يتواجد حزب اللات رقم ٢ في اليمن
    لن يقبل اليمنيون ذلك ولا الخليجيين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *