العربية.نت- أكدت المملكة العربية السعودية مجدداً على أنها ستكون في طليعة أي جهد دولي يحقق حلولاً عاجلة وشاملة وفعلية لحماية الشعب السوري.

وحملت المملكة الأطراف الدولية التي تعطل التحرك الدولي المسؤولية الأخلاقية عما آلت إليه الأمور خاصة إذا ما استمرت في موقفها المتخاذل والمتجاهل لمصالح الشعب السوري.

وعبرت المملكة عن تقديرها لما تم بذله من جهود لانعقاد المؤتمر الدولي لأصدقاء الشعب السوري في تونس يوم 24 الماضي.

جاء ذلك خلال جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية، والتي ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز.

وشددت المملكة خلال الفترة الماضية من لهجتها تجاه النظام السوري، معتبرة على لسان وزير خارجيتها الأمير سعود الفيصل أن النظام السوري هو نظام احتلال، أمعن في قتل السوريين.

وطالب الفيصل أيضا بتغيير النظام السوري إما طوعاً أو كرهاً، معتبراً أن فكرة تسليح المعارضة السورية لمواجهة النظام “ممتازة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. والله انكم لا تستحون صحيح الي قال الي ستحو ماتو الحين صار قلبكم على جيرانكم وين كنتو غفلانين على الي بيصير بفلسطين ولغاية يومنا هدا ولا بس سوريا الي شيفينها
    صحيح الي قال ايييييييييييييييييه يا عرب يا جرب

    1. كاااااااااااااتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييااااا

  2. والله مافي غيرك الجربانه …! والسعوديه والعرب تاج راس راسك وراس اللي خلفك ..!!! يااغبى انسانه بهالموقع, لعمى مااقرفك, ومااقرف تصريحاتك …! الله ياخد ك وياخد بشار وشبيحته, ونبيحته, ولايرحم اللي بيشد بايده…! تفووو عليك يابشااااااار يامجرم… وحبل المشنقه بانتظارك ياعديم الضمير والانسانيه….!!!

    1. اي والله لكان ما بنلام بشار طول ما في مسيحت جوووووووووووووخ ههه وع الفاضي
      وبعدين حتى انكم تعبر صح ما فيكن هلا السعودية صارت شغلكن الشاغل
      وجرايم هالحيوان وعصابته عميانن ما بتشفوها لك العمى فوق عماكن ان شالله يا جهلة

  3. الله يحفظك ياسعوديه من حقد الحاقدين ويجعلك نصره للشعوب التى تقتل بيد من ولهم الله الامانه عليها لا اله الا الله محمد رسول الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *