العربية- انتقد فؤاد السنيورة، رئيس كتلة المستقبل النيابي اللبناني، تدخل حزب الله في القتال بسوريا، واصفاً إياه بالحزب غير الشرعي، حيث بسط سيطرته على الدولة، مضيفاً أنه يتلقى أوامره من إيران لمواصلة القتال إلى جانب قوات النظام السوري.

كما اتهم في كلمته خلال اجتماع لقوى الرابع عشر من آذار حول انتهاكات النظام السوري بحق لبنان، النظام السوري بتوسيع معركته الى لبنان وذلك بهدف حماية نفسه الى أطول مدة ممكنة، خاصة بعد الغارات الجوية التي نفذها مؤخراً على قرى حدودية تسببت في عدد من الخسائر والرعب لسكان هذه القرى.

وأعلن السنيورة أن قوى 14 آذار تتقدم بمذكرة لرئاسة الجمهورية تعارض فيها تدخل حزب الله في سوريا، كما تطالب بانتشار الجيش اللبناني على كافة الحدود وطلب مؤازرة القوات الدولية لتحقيق ذلك.

كما طالب بالمذكرة أيضاً بالعمل على تسهيل مهمة رئيس الحكومة المكلف، تمام سلام، لتشكيل حكومة حياد في البلاد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لو كان حزب الله يسيطر على الدولة كما تقول يا أيها العميل الأسرائيلى وصورك معهم دليل عليك لو كان يسيطر لما سمح لمسلحيك بالدخول الى سوريا ولما سمح للسلاح بالمرور ولكان اعطى للجيش اللبنانى الضوء الاخضر للأمساك بالحدود ومنع تسلل العشرات الذين يحاولون كل يوم تقريبا عبور الحدود للقتال مع المسلحين السوريين منذ بداية الصراع ويقتل منهم من يقتل ويفر من يسطتيع الفرار ……………………الجزائر

    1. حاجي تخوين للناس لأنه ليس لديكم دليل واحد وإحترم الناس
      دخيل رئيسك الممانع

  2. دخلكم لسه عايش هيدا 
    ولسه نيعه يعني بؤوا يعني فمه الوء ولا جلس كان لازم حزبا لله يطرقه بوكس على خلقته ب ٧ ايار ليزبط .. بليه تسسترك الله لا يوفق ال كان السبب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *