(CNN)– أشار الداعية الإسلامي، طارق السويدان، الأحد، إلى أن هناك أضراراً لبعض الأمور لا تخفى على ذي عقل، ومنها الانقلاب العسكري، وذلك في تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر.”

وقال السويدان الذي أثار قرار الأمير بن طلال بإعفائه من إدارة قناة الرسالة جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي: “أربعة أمور أضرارها لا تخفى على ذي عقل : المخدرات والخمر والتدخين والانقلاب العسكري.”

وفي تغريدة منفصله استشهد الداعية الإسلامي بقول أدولف هتلر حيث كتب: “يقول هتلر: الحاكم المحظوظ هو الذي يحكم شعباً لا يفكر.”

وأشار السويدان إلى ما وصفها “أقوى قصيدة على مجازر رابعة العدوية” برابط على موقع يوتيوبgal.tareq.suwaidan.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. بارك الله فيك يا شيخ وزادك إيمان وعقل كل كلامك صحيح والله إني كل ما أسمع كلام هذا الشيخ العاقل وتحليلاته أتأكد أني على يقين وإلى جانب الحق والحمد لله

  2. الغريب ان يستشهد (داعية) بقول( لهتلر)وهذا القول عام لا ينطبق على اي من شعوب الارض الا الذين جاء وصفهم في القران الكريم :بانهم كالانعام بل اضل وهتلر هذا لاشك واحد منهم.
    وسواء ماحدث في جمهورية مصر انقلاب او جاء تحت اية تسمية اخرى فان الذين تم الانقلاب عليهم يستحقون ماجرى لهم كونهم لم يستطيعوا الاحتفاظ بمكاسبهم سواء كانت شرعية او غير شرعية ….

  3. فان الذين تم الانقلاب عليهم يستحقون ما جرى لهم كونهم لم يستطيعوا الاحتفاظ بمكاسبهم سواء كانت شرعية أو غير شرعية ….

  4. الغريب إن يستشهد (داعية) بقول( لهتلر)وهذا القول عام لا ينطبق على إي من شعوب الأرض إ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *