اعتبر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ان المشكلة الديموغرافية التي تعاني منها بعض الدول الاوروبية تشكل فرصة لتنظيم هجرة شرعية.

وقال الرئيس السيسي:  “دولة صربيا لما الوزيرة اتكلمت عن موضوع المشكلة “نقص المواليد”.. قد تكون فرصة كبيرة.. تنظيم الهجرة المشروعة.. الهجرة المشروعة حل مش هنودي الناس تقعد في صربيا وتاخدها.. طاقة عمل موجودة تحقق عوائد للاقتصاد في الدول دي.. توفير موارد مالية.. النظام الصحي فرصة كبيرة.. يا جماعة تصوروا حالة الهجرة الشرعية.. لمواجهة نقص العمالة في أي دولة.. يتم التنسيق والتفاهم وتقديم هذه العمالة بشكل أو أخر لمدة محددة”.

وقال الرئيس السيسي في نهاية كلمته: “مرة تانية برحب بيكم وسعيد بالجهد اللي اتعمل.. يكون لهم فرصة يتعرفوا على مصر بشكل أكبر.. من خلال زيارات.. ومش يكون كله شغل شغل بس.. برحب بيكموشكرا جزيلا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. السيسي يريد يتخلص من المسؤوليه ويحملها لدول العالم لا حلوه منك ياريس ام الدنيا توزع الشعب المصري على كل دوله محتاجه مواطنين وانت تبقى في مصر مع الفنانين والفنانات ورجال الاعمال والطبقه المخمليه وبلا وجع راس ولا هم ولا زن لا عن جد فكره حلوه للتخلص من مسؤولية الشعب

  2. يا بلحة انت خليت البلد كلها عايزة تطفش
    كيلو البصل ب 30 جنيه والطماطم ب 25 ..ارقام ماكناش بنسمع عنها
    ال 100 جنيه مابقتش تجيب حق الفطار

  3. رئيس دولة و لا خبير ديموغرافي و لا فاكر نفسه يلعب شطرنج شيل ده من هنا و حطو هون

  4. شاهدت لقاء له ينسج فيه خطة لتدمير بلده بالمخدرات ، للأمانة أظن من هللوا له عند إزاحته مرسي يتحملون وزر دمار بلدهم و خرابها كما يُقال من أفعالكم سُلّط عليكم ! اللهم سلط عليهم عذابك و لا ترحمهم كما هللوا لمُجرم سفاح…..
    !!

  5. صباح الخير والسرور اخر العنقود
    آمل ان تكوني بصحة وعافيه
    طمنينا عنك
    صباحك فل وحفظ من الرحمن ونصر وتأييد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *