أعلن الديوان الملكى السعودى، عن أن الصلاة على الأمير الراحل سعود الفيصل ستقام فى المسجد الحرام بعد العشاء يوم السبت الموافق 11 يوليو، مؤكدًا أن “فيصل” كان رمزًا للأمانة والإخلاص.

وأضاف بيان الديوان الملكي: “انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم الخميس 22/ 9/ 1436هـ في الولايات المتحدة الأمريكية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين والمشرف على الشؤون الخارجية، وسيصلى عليه – إن شاء الله – في المسجد الحرام بمكة المكرمة بعد صلاة العشاء يوم السبت الموافق 24 / 9 / 1436هـ”.

وأضاف: “لقد عرف الشعب السعودي والأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع الفقيد على مدى خمسة عقود قضاها في خدمة دينه ووطنه وأمته بكل تفان وإخلاص مضحياً في سبيل ذلك بصحته فكان – رحمه الله – رمزاً للأمانة والعمل الدؤوب لتحقيق تطلعات قيادته ووطنه وأمته. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وجزاه خير الجزاء عما قدمه لدينه ووطنه، إنا لله وإنا إليه راجعون”.​

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. اللهم ارحمه رحمة لن تنزلها على عبد من عبادك من قبل.. رجل عظيم ستفقده الامة نعزي انفسنا بوفاة رجل الزمان وملك مكانه الامير سعود الفيصل، هيبة الامه وديوانها..

  2. الله يرحمك زحمة واسعة. ويقطع أيدي الاوباش الروافض الانجاس من يتكلمون على اموات المسلمين بسوء. أخزاكم الله في هذا الشهر الفضيل. يا حثالة

  3. ماشاء الله الظاهر مطفي المالكي متعدد المواهب مبدع بالدين والسياسه..
    فاشل سياسيا فاتجه للدين, يعني نقدر ناديه بالملال نوري..
    __________
    فاشل وساقط بكل ماتحويه الكلمه من معنى..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *