العربية نت- ذكرت اللجنة الدولية للصليب الأحمر أن نحو نصف مليون جريح سوري يفتقد العديدُ منهم إلى العلاجات الأساسية، إضافة إلى وجود صعوبات فائقة في إيصال المساعدات إلى المحتاجين في سوريا.

ونقلت اللجنة عن رئيس بعثة الصليب الأحمر الدولي في سوريا، ماغني بارث، أن حصيلة القتلى ترتفع، وأن هناك نصف مليون جريح تقريباً في كل أنحاء سوريا، وأن ملايين السوريين لا يزالون نازحين، إضافة إلى عشرات الآلاف من المعتقلين.

كما حذر رئيس بعثة الصليب الأحمر في سوريا من أن الإمدادات بالغذاء والحاجات الأخرى الأساسية تنفد بشكل خطير، لا سيما في المناطق المحاصرة.

كما أشار بارث إلى أن فرق الصليب الأحمر لا تزال ممنوعة من الدخول إلى المناطق المحاصرة لإيصال المساعدات، بما فيها المناطق التي تحتاج إلى مساعدات طبية ملحة.s

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اتفقت دول العالم على ابادت الشعب السوري من اجل مصالح الاخرين , يُقتلون ويُهجرون وتُهدم منازلهم وتُشرد اطفالهم وكل هذا من اجل ابسط الحقوق وهي الحريه , طز بالحريه وبالدمقراطيه ويا هلا ومرحبا بالفساد والدكتاتوريه من اجل الامن والامان واللقمه الهنيه بوطنهم حتى وان كان ظالم , لو بقيتم تحت ظلم بشار الاسد ونظامه لكان الوضع اهون من ماهو الان .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *