قصف الطيران الحربي اليمني، الثلاثاء، مواقع للحوثيين في محافظة عمران، بينما تشهد منطقة همدان، شمال العاصمة اليمنية صنعاء، معارك بين الحوثيين ومسلحين قبليين.
وأفاد مراسلنا في اليمن بأن الطيران العسكري شن عدة غارات على مواقع يتمركز فيها الحوثيين في محافظة عمران، التي تشهد منذ عدة أيام معارك بين الحوثيين والجيش بعد انهيار اتفاق وقف إطلاق النار.
وذكرت مصادر محلية أن الطيران قصف مواقع للحوثيين في مناطق السلاطة وحصن بني مسموم وسحب والزبير، فيما قطع طريق صنعاء -عمران بشكل نهائي، ولم يعرف حتى الآن ما إذا كانت هذه الغارات أوقعت ضحايا أم لا.
وفي أثناء ذلك، تشهد منطقة همدان بمحافظة صنعاء “معارك شرسة” بين الحوثيين ومسلحين قبليين.
وذكرت مصادر قبلية أن منطقة الظفري تشهد مواجهات شرسة بين الحوثيين والقبائل.
وكان أكثر من 40 شخصاً، بينهم جنود، قتلوا منذ مساء الأحد في تجدد الاشتباكات بين جماعة الحوثيين والجيش، إضافة إلى مسلحين قبليين في محافظة عمران ومنطقة همدان.
وذكرت مصادر أمنية ومحلية يمنية أن المواجهات بين الحوثيين والجيش توسعت لتشمل مناطق بني ميمون والسلاطة وسحاب وعمد وبني الزبير عند المدخل الجنوبي لمدينة عمران، وكذلك جبل المحشاش غرباً وجبل الجنات شمالاً.
وأكدت المصادر مقتل 23 من المسلحين الحوثيين بعد هجوم للحوثيين على جبل ضين، وهو موقع عسكري استراتيجي، لكن الجيش تصدى للهجوم.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *