أمر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بتنظيم حملة شعبية في جميع مناطق المملكة اعتباراً من يوم غد الثلاثاء، لإغاثة الشعب السوري الشقيق.

وجاء في بيان صادر من الديوان الملكي السعودي، الاثنين، أن الحملة تأتي “نظراً لما يتعرض له الأشقاء في سوريا من معاناة، خاصة المهجرين من حلب وغيرها، الذين انقطعت بهم السبل بسبب الظروف الصعبة والأحداث المؤلمة التي يعيشونها”.

ووجه العاهل السعودي بتخصيص مبلغ 100 مليون ريال لهذه الحملة، وأن يتولى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتنسيق مع الجهات المعنية تقديم المواد الإغاثية من أغذية وأدوية وإيواء واستقبال الجرحى وعلاجهم، وإنشاء وتجهيز مخيم لهم، مع توزيع مساعدات شتوية شاملة بشكل عاجل جداً، بحسب ما ورد بنص بيان الديوان الملكي.

ودشن خادم الحرمين الشريفين، الحملة بتبرع قدره 20 مليون ريال، كما تبرع الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمبلغ 10 ملايين ريال، وتبرع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمبلغ 8 ملايين ريال، وفقا للبيان الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس).

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. مطلوب أكثر من المُساعدة المادية ….
    مطلوب القضاء على السفّاح و إنهاء عذاب المُستضعفين ….
    !!

    1. المضحك انو في ناس لحد الان يتأملون منك الخير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      لايعرفون انك خائن اكثر منهم

  2. إلى الزميلة السورية ليلى الهاربة من بلدها سوريا إلى روسيا: هل لا تزالين هاربة إلى روسيا وتاركة بلدك سوريا بحربها ونارها وعذابها ؟ طالما أنك عاشقة لبشار الجبان فلماذا لا تذهبين لسوريا لكي تعيشي تحت حكم بشار الجبان , أليس حذاء بشار هو تاج لأرسك ؟ انتظر ردك .

    اللهم جازي المملكة العربية الإسلامية السعودية كل خير على كل ما تقوم به في نصرة دينك الإسلامي الحقيقي البعيد عن البدع والخرافات والمتع الجنسية واللطم والتطبير والشركيات ودعاء غيرك من الأموات والأحياء والطواف على القبور والتبرك بها وتفخيذ الرضع ومص خمس أموال الفقراء والمساكين , آمين يا رب ,

    1. انت مخربط ياابوصرماااية عبد الله اليهودي حذاء بشار الاسد تاج على راس عيلتك وخصوصاً يللي خلفوك يعني تاج على راس امك وابوك
      شو بالظاهر عجبتك الصورة بدك وحدة منها طيب ولا على بالك احسب حالك بالصورة

  3. أكرر سؤالي مرة أخرى : إلى الزميلة السورية ليلى الهاربة من بلدها سوريا إلى روسيا: هل لا تزالين هاربة إلى روسيا وتاركة بلدك سوريا بحربها ونارها وعذابها ؟ طالما أنك عاشقة لبشار الجبان فلماذا لا تذهبين لسوريا لكي تعيشي تحت حكم بشار الجبان , أليس حذاء وصرماية بشار هو تاج لأرسك ؟ انتظر ردك .

    اللهم جازي المملكة العربية الإسلامية السعودية كل خير على كل ما تقوم به في نصرة دينك الإسلامي الحقيقي البعيد عن البدع والخرافات والمتع الجنسية واللطم والتطبير والشركيات ودعاء غيرك من الأموات والأحياء والطواف على القبور والتبرك بها وتفخيذ الرضع ومص خمس أموال الفقراء والمساكين , آمين يا رب ,

  4. العاهل السعودي يأمر بحملة شعبية لإغاثة الشعب السوري
    ============
    برافووو

  5. السعودية:
    نشرت صحيفة هآرتس العبرية بنشرتها الانكليزية أن الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز تبرع بـ 125 مليون دولار للمتضررين “الإسرائيليين” من الحرائق التي ضربت فلسطين المحتلة.
    وذكرت الصحيفة أن نتنياهو تقدم بالشكر لرئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس والملك السعودي، سلمان بن عبدالعزيز، لتقديمهما معونات “انسانية” لـ “اسرائيل”، وتمثلت مساعدات السلطة الفلسطينية للاحتلال بارسال 4 سيارات اطفاء وعشرات رجال الاطفاء، فيما تبرع الملك السعودي بـ 125 مليون دولار للمستوطنين المتضررين من الحرائق.

  6. بس بالنسبة لسوريا بيعملوا تبرعات وبالنسبى للباقي من دون تبرعات بيدفعوا
    القصد من هذه التبرعات هو للدعاية للخنزززززير سيلمان ايبن الستين ك ل ب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *