لوّح رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، بالتدخل العسكري ضد إقليم كردستان، في حال استخدمت أربيل القوة لفرض نتائج الاستفتاء، وأدى الاستفتاء إلى الفوضى التي تضر بباقي العرقيات.

وجدد العبادي موقفه من مساعي استقلال كردستان، معتبراً أن تنظيم استفتاء الاستقلال قرار غير دستوري.

كما أكد أن بغداد لن تعترف بنتائجه، قائلاً: “موقفنا هو أنه قرار غير دستوري، وغير شرعي.. ولن يكون هناك أي شيء سيؤخذ على محمل الجد نتيجة الاستفتاء.. إذا كانوا يريدون تحركاً يرضي الشارع، فلا مشكلة كما لو أنه تعبير عن رأي عام لكن بالنسبة لنا الاستفتاء غير شرعي.. وهو يعارض بوضوح الدستور، فضلاً عن أن هناك خلافات بين الأكراد أنفسهم حول الموضوع.. وأعتقد أنه حركة سيئة.. سيئة جداً”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫66 تعليق

  1. هههههههههههههههه
    ألفاظ ايش ، وسنة النبي ص ايش ؟؟؟
    يا تبع إرضاع الكبير ابو شنب يا انت ههههههههههههههههههههه هو مذهبكم هذ عملتوه فين بالضبط ؟؟؟؟
    لا يكون في الحمام واحنا مش دارين هههههههههههههههه

  2. التكرار يعلم الحمار والشباب من اهل السنه ناقشوكم الف مره لكن لاحياة لمن تنادى .
    رأي ابن باز
    نرى أن حديث سالم مولى أبي حذيفة خاص بسالم كما هو قول الجمهور؛ لصحة الأحاديث الدالة على أنه لا رضاع إلا في الحولين، وهذا هو الذي نفتي به، وأسأل الله أن يوفق الجميع لما يرضيه. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    مفتي عام المملكة العربية السعودية

    عبد العزيز بن عبد الله بن باز

  3. يعني ياغبي حالة خاصة لاتتكرر لان سهلة رضي الله عنها تبنته قبل تحريم التبني فأصبح كأبنها وكان هذا سائدا في المجتمع ومعلوم ان القصة لن تتكرر مرة اخرى لان التبني حرام .

  4. لكن من يتتبع هذه القصص تماما مثل من يتتبع ماتشابه من القران فيقيسون المحكم على المتشابه ابتغاء الفتنه ولايقيسون المتشابه على المحكم
    يقول تعالى
    (هُوَ الَّذِي أَنزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ ۖ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ ۗ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ ۗ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِندِ رَبِّنَا ۗ وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ (7)

    ولا عجب لان الروافض في قلوبهم زيغ اما بسطاء الشيعة فنسأل لهم الهدايه .

  5. هههههههههههههههههههههههه
    حالة خاصة وين ؟؟؟
    حتى اسأل البنت أماني هههههههههههههه وصفت الحالة الرضاعية ههههههههههههه بالتمام والكمال ، والمعلم الرافضي وشعره العمودي تبع دوران الارض ، وبعدين كتبكم تقول ان السيدة عائشة كانت تخلي بنات أخواتها يرضعون رجال قريش الحلوين حتى يدخلوا عليها من غير حجاب ،،، وجاي تقول لي حالة خاصة وابن عصفور وابن باز هههههههههههههههههههه والنبي اطلب من الشيخة عنبة شي كم كتاب تبع هههههههههههههههههه الرضاعة بدل قصص توم وجيري الي تضحك عليك فيهم .

  6. ???
    مسكين يارافضي خلك في المتعة هذا العلم اكبر منك اما اخر العنقود فجزمتها بألف من امثالك

  7. اما سبك لام المومنين رضي الله عنها ونساء المسلمينفهذا لايصدر الا من اعداء الله ومن شخص عقيدته منحرفة واخلاقه منحرفة وابشرك ان رب عائشه والمومنات سياخذ حقهن منك وافيا غير منقوص

  8. في هذي انت اعلم ههههههههههههه لانك متعلم تلحس جزم هههههههههههههه وهي قاعدة تشتم فيك وفي ال سعسوع تبعك وتقول انو ابن سلومي الاهبل ههههههههههه راح تل ابيب ، وانت قاعد تصفق ليها ؟؟؟ لتكون انت ضد ال سعسوع أولياء أمرك ، دير بالك بيعملوا الك ههههههههههههههههه رضاعة خاصة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *