ادى انفجار سيارتين مفخختين في مجمع سكني تابع للعاملين في سجن بادوش شمال الموصل إلى سقوط 18 قتيلاً وجريحاً، بينهم آمر فوج شرطة طوارئ السجن، بينما اصيب ضابط امن كردي بانفجار في كركوك.وقال مصدر أمني في محافظة نينوى “ارتفعت حصيلة انفجار سيارتين مفخختين بتتابع داخل مجمع سكني لحراس سجن بادوش في قضاء بادوش شمال الموصل صباح امس الى قتيلين من عناصر الأمن بينهم آمر فوج شرطة طوارئ السجن وإصابة 16 آخرين بينهم عدد من عناصر الأمن”.

الرئيس العراقي جلال طالباني خلال مشاركته في الاجتماع السنوي لمنظمة الاشتراكية الدولية بصفته نائبا لرئيس المنظمة أمس الاثنين

وكان مصدر أمني في محافظة الانبار غرب العراق أفاد عن سقوط أربعة مدنيين بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة غرب مدينة الرمادي مركز المحافظة.وأوضح المصدر أن “عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من معمل للثلج في منطقة سعدة وسط مدينة القائم غرب الرمادي مركز محافظة الأنبار صباح الاثنين مما أسفر عن مقتل صاحب المعمل وإصابة ثلاثة آخرين بجروح”.

من جهتها أعلنت الشرطة العراقية عن اعتقال 33 مطلوبا للقضاء خلال عمليات دهم شنتها شرق تكريت (شمال بغداد).وذكرت مصادر عراقية أن “قوات من شرطة محافظة صلاح الدين شنت امس عمليات دهم وتفتيش بقرى قضاء طوز خرماتو شرق تكريت أسفرت عن اعتقال 33 مطلوبا وفق مذكرات اعتقال رسمية صادرة بحقهم من القضاء العراقي” مبينة أن “المعتقلين متهمون بتنفيذ عمليات عنف”.
ي ب ا

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    لااله الا الله
    حتى ايام العيد
    دول مش بشر ابدااااااااااااااااااااا
    ربنا يرحم الجميع ويعاقب كل من ليه يد فيما يحصل من بعيد او من قريب اشد عقاب
    آمين

  2. على اساس بعثت طرد لنورت
    قلنا الله يرحمهم هسه هم الدنيا ضالمتهم وهم البشر

  3. اين الحكومة من كل هذا؟ اقصد حكومة المالكي المكلفة للمرة الثانيةلنشاطها في قمع المسلحين وهي صاحبة الشرطة والجيش الحكومي التي صرفت بلايين الدولارات لتسليحها وتدريبها.من اين ياتي المجرمون بهذا السلاح الغادر لقتل الابرياء من ابناء الشعب الاسير ولماذا ينتقمون منهم ؟ شعبنا لن يموت ولو بعد مائة عام لانه شعب مؤمن وشجاع يقف بوجه اصحاب الظلام كل حين.

  4. رنوش حبيبتي هم زين شفتك
    عيدك مبارك وكلعام ونتي بخير
    وانشاء الله العيد الجاي واصلين للمكان الي تردوه

  5. رنوش اخيتي حبيبتي
    انا شويه تعبانه من الصدمه وضعي ما مستقر وحاليا مجازه شهروربك يعين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *