بثّ تنظيم القاعدة شريط فيديو جديد بعد مقتل أسامة بن لادن، دعا فيه المسلمين الذين يعيشون في الغرب إلى الجهاد في “أرض العدو”، حسب ما ذكر الجمعة المركز الأميركي لمراقبة المواقع الإسلامية “سايت”.

وتصل مدة شريط الفيديو المؤلف من جزئين إلى ساعة واربعين دقيقة. ومن بين الخطباء في هذا الشريط هناك أيمن الظواهري، أحد قادة القاعدة، وكذلك الأميركي آدام غادهان، المتحدث باسم التنظيم.

وقال غادهان باللغة الانكليزية، وحسب موقع سايت، إن المسلمين الذين يعيشون في الغرب هم “في مركز مهم جدًا للعب دور حاسم في الجهاد ضد الصهاينة والصليبيين”.

وأشار غادهان إلى أن المسلمين في الولايات المتحدة بإمكانهم، وكما أي شخص آخر، أن يحصلوا بسهولة كبيرة على أسلحة رشاشة من دون تقديم أي وثيقة شخصية.

وقال ايضا “من المهم ان نضعف الشعور العدواني لاعدائنا الجبناء من خلال استهداف شخصيات عامة مؤثرة في وسائل الاعلام والحكومات والاقتصاديات الصهيونية والصليبية”.

وحسب موقع سايت، فان شريط الفيديو الذي يحمل عنوان “لستم مسؤولين إلا عن انفسكم” انتجه موقع الشهاب للاعلام التابع لتنظيم القاعدة.

ووضع شريط الفيديو على المواقع الالكترونية الخميس. ويفتح على صور لأسامة بن لادن وهو جالس الى جانب الظواهري، ويلقي خطابًا ينتقد فيه احتلال الدول الغربية للدول الاسلامية.

ويعتقد سايت ان شريط الفيديو سجل بعد وفاة بن لادن في الثاني من أيار/مايو لأنه عند ذكر اسم الزعيم السابق لتنظيم القاعدة تليه عبارة “رحمه الله”.

أ. ف. ب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. اعوذ بالله منكم ومن شياطينكم
    سيبو الناس عايشه بامان الله .. وخاصه انت ايمن الضواهري
    الامن راقبك من دخلت المكان الي باوربا .. وبشرك جماعتك كلهم مراقبين ..

  2. أي من احترك شرفكم على عرضكم علة كل شريف بيكم
    أدري ابن الكلب متروح اتجاهد لتحرير اسرائيل ؟ او ضرب الامريكان بالخليج او او او او ولكنكم عبارة عن عملاء زبالة وستذهبون الى مزبلة التأريخ
    والهدف منكم والله ليس الا الاسائة الى المسلمين

  3. يعني يا ايها الكلب المسعور ان من أخلاق دينك وليس ديني ان تضرب الشخص الذي يستظيفك وانت ضيف عليه؟؟؟
    ان من اخلاقك واخلاك دينك ان تعض اليد التي تساعدك ؟؟؟
    ولكنك لا شريف ولا ابن حلال انت وكل من يدعمك

  4. ضحكتيني يا كاتيا,
    و الله ما عاد الواحد يعرف شو صاير بالعالم, إختلط الحابل بالنابل, و الحقيقة إن إحتُل شبر من أرض أو عرض المسلمين وجب الجهاد على كل مسلم قادر لكن أين هم الرجال و أين هو ولي الأمر الصالح و كيف لنا أن نحارب المحتل إن كان متفقا مع حكامنا و أولياء أمرنا خونة!
    الله يبعث المهدي ليُوحد صفوفنا و يخلصنا من آل سعود و جيشهم اللي ما يقوى إلا على المسلمين.

  5. الله يجعل ايامك كلو ضحك ويعطيكي ربي على قد نيتك
    والله كلامك معقول ولاكن هدا هو هدف القاعدة لانو في غياب الحكام وتواطئهم مع الغرب جعلهم بهده الحالة والصفة

  6. تسلمي يا كاتيا, شو نقول, أحوال المسلمين يُرثى لها لأننا إبتعدنا عن أمور ديننا و أصبحنا نَسُن قوانين وكتاب الله موجود و شيوخ يفتوا لحكامهم لإرضائهم ونسوا رضى الله….الله يستر….كاتيا, شفت المسخرة تاع الأسماء لنورت عملاها, أزرق و أسود…كنت أضغط على إسمي و أراجع تعليقاتي و هلا!!!

  7. ليه يا كاتيا يا حبيبتي حرام عليكم, خلونا مرتاحين من قرف الارهاب ومشاكله دعونا نربي اولادنا بسلام اي جهاد هذا الذي يقتل الابرياء والامنين, والجهاد ما بقى يزبط معكم صوب اسرائيل واللا لازم يكون على ارض اميركا وبين الشعب الاعزل, الله يبهدلك يا ظواهري ما تروح وتدعي توابعك لتحرير فلسطين والجولان بدل قتل الابرياء.

  8. رنيم الجهاد في سبيل الله مطلوب من كل مسلم وليس حرام ان نعلم اولادنا على الجهاد في سبيل الله لو صار في هتك لارض مسلمة
    وليش ما نقول حرام للم غ ت ص ب ين سواء كانو الامريكان او ا س ر ا ئ ي ل مادا تفعل امريكا في العراق ومادا تفعل في افغنستان وفي فلسطين
    العين بلعين والسن بسن والباي اظلم

  9. طيب يا بله كاتيا خذي زوجك الفزاعه وابنك وروحي جاهدي
    بلكم يعطوك مفاتيح الجنه …؟!!

  10. حبيبتي فايزة معلبليش وشو هاد السستام الناس مقسومين نص اكحل ونص ازرق وكمان لوبسيو نتاع الاسامي باش تريحي لتعليقاتك لقديمة مبقاتش في الخدمة هههههههههه

  11. ثكلتكم الثواكل يا اتباع المقبور بحرا اذا كان شيء سيفعله مسلمي الغرب في منافيهم التي هربوا اليها بسبب اشكالكم يابقايا الاحزاب وسفلة الاعراب هو الشكر الجزيل لدول احتضنتهم واصبحت حبشة النجاشي العادل الجديدة , لقد عشت هناك ورأيت وربما ساهمت بتواضع في بناء حلف الكلمة السواء بشقيه الروحي والسياسي كما امر به القران ومابقى الا ان يكتمل وتشرق الشمس من المغرب واخسؤا يا مكملين (يا مقملين )

  12. يا طنط سومر مش عارفة شو معنى فزاعة المهم نحن ولله الحمد ارضنا ليست م غ ت ص ب ة وليس عندنا حرب ليكي يجاهدو ولو صار بعد الشر ليس زوجي وابني فقط الي بيجاهدو وانا بادن الله اولهم وليس كلام فقط بل بلفعل فانا حفيدة شهيد تركي مات على ارض الجزائر مع انها ليست بلده لاكنه كان طالب الشهادة وربنا انعم عليه بها اما مفاتيح الجنة المؤمن يقدر يتحصل عليها بطرق كثيرة فانا مجاهدة في بيتي وتربية ابني ومع زوجتي فللجهاد طرق كثيرة ودمتي

  13. فانا مجاهدة في بيتي وتربية ابني ومع زوجتي فللجهاد طرق كثيرة ودمتي
    هدا ما اقصد كتبت زوجتي بدل زوجي هههههههههه

  14. بثّ تنظيم القاعدة شريط فيديو جديد بعد مقتل أسامة بن لادن، دعا فيه المسلمين الذين يعيشون في الغرب إلى الجهاد في “أرض العدو”، حسب ما ذكر الجمعة المركز الأميركي لمراقبة المواقع الإسلامية “سايت”.
    inshaa Allah bi trouh la a3nd usamah bin laden ila juhanam a3n qarib

  15. تنظيم القاعدة لا يمثل اهل السنه والجماعة وان كانوا ينطقون باسم الاسلام والسنه وهم يشوهون الاسلام بعملهم هذا واصبح اسم الاسلام مرتبط بالاره اب في دول الغرب وهذا عكس ما أوصى به الحببيب المصطفى فكان حتى في الحروب والغزوات يقول للجنود ويأمرهم بعدم قتل النساء والاطفال والشيوخ والعزل من الرجال وعدم قطع شجرة فأين تنظيم القاعدة من هذا وهم يقتلون الابرياء في العراق بأسم الجهاد والاسلام

  16. فرجونا مراجلكم يا معفنين باسرائيل …..
    ليه بدنا نعضّ الايد يللي اتمدت لنا .. ونخرّ ببلاد فتحت ابوابها النا ولأولادنا…. وعاملتنا بأحترام أكثر من بلادنا الم يللي خربتوها بحقدكم وعنصريتكم ؟؟؟؟
    يللي بدّو يحارب ويجاهد بيحرر أرضه وأرض فلسطين المحتله … مش بيروح بيهاجم العزل والابرياء بعقر دارهم ….. من دون ذنب …. لو أنكن رجال بتقووا على اسرائيل …. مش على شعوب مسالمه …..

  17. الجهاد ضد الصهاينة والصليبيين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طيب الصهاينه وما اختلفنا …. وشو الك عند الصليبيين ؟؟؟؟؟
    شو دخلك فيهم ؟؟؟؟ ومين بيعطيك الحق انك تحاربهم وتهاجمهم لأنهم على ديانه غير ديانتك ؟؟؟؟؟؟ تفوووووووووووووووو .. عليكم يا عنصريين …. يا قتله … يا مجرمين .. يا متطرفين ….. يا وسخين .. يا اشباه الشياطين ….
    مش بيكفي من وراء أجرامكم .. شتتوا وهجرتوا معظم المسيحيين العرب .. ودفعتوهم لطلب العيش والأمان في بلد غير بلادهم الاصليه ..؟؟؟ وبدكن تلحقوهم لهونيك كمان ؟؟؟؟؟؟ حلّوا عنّا … والله شوهتوا صوره الدين الاسلامي.. ألله ياخدكم .. واحد وراء الثاني …. وتلحقوا حبيب الكلب .. أبن صرمايه عتيقه… (لا دين).. حلّوا عنّا عشان نعرف نعيش الوحده والأخوه … وعشان يجمعنا الوطن والانسانيه يا عديمي الانسانيه….

  18. حبيبتي وسيلة مرسي عترجمة انا ما بعرف اسمو بلعربي مثل كثير اشياء لا نعرفها الا بلفرنسي ولا عمري سمعت بها الاسم دائما بعرفو l’épouvantail
    المهم سومر كلك زوء لما وصفتي زوجي هيك بس انت اصبتي زوجي عندو هيبة ورجولة بيفزع الشخصيات المهمة مو العصافير
    هاي حبيبتي سوسو وش راكي لاباس يا عمري
    شرين انا لما غلط في حرف ابقى راجل لو كل الرجالة مثلي يبقى على الدنيا سلام هههههههههههه

  19. صدقتي سوسو علاش نكدب ونقول اني بنت وانا راجل بجد في ناس بتفكر بلمقلوب زي منقولو بدزيري يقعد يقد ويعود يطعز ههههه

  20. إن قوة أسرائيل نابعة من مفكريهم واعلمائهم وأغنيائهم ،أن قوة أسرائيل حاليا من هيمنتها على رعاة البقر واهيمنة رعاة البقر على رعاة الأبل واهيمنة رعاة الأبل على رعاة الغنم،أنظرو أين أنتم رحمني وارحمكم الله.

  21. انا اقول كلام غالى كل المعلقين قبلى على ثلاثه مواقف متباينه الاولى عملاء خونه باعوا انفسهم بالرخيص فهم ان نظرت اليهم وجدتهم يهود او اشباه يهود وقد يحملون اسماء مسلمينكلماتهم تظهر طفح قلوبهم المليئه خيانه لبلادهم ودينهم واهليهم فهم ركنوا الى الدنيا وليس لهم علاقه بالاخره عباد امال واموال الثانيه اناس ليس لهم اهتمام بشيئ فهم اناس عاله ليس لهم وزن من قال ان الظواهرى يستهدف الامنين العزل ياناس من ينتخب حكام هذه البلاد اليس الشعب من جدد لبوش اليس الامريكين بعد كل ما فعل بالعراق فى الحربين من دمو افغانستان من احتل الصومال من ضرب السودان اليس الكلب ابن الكلب بوش ومع ذلك صوت له الشعب الغلبان الامن وشعوبنا ليست امنين ياناس اكثر من مليون قتيل فقط فى العراق لا حياة لمن تنادى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *