أكد القذافى في مقابلة مع شبكة “ABC” التلفزيونية أمس الاثنين، أن جميع أبناء شعبه الليبى يحبونه، و أنهم مستعدون للتضحية بحياتهم من أجله، لافتاً إلى أن الأشخاص الذين خرجوا إلى الشوارع كانوا تحت تأثير المخدرات التى يزودهم بها تنظيم القاعدة، وقال إنهم تمكنوا من الحصول على أسلحة، فيما صدرت أوامر منه لمؤيديه بعدم الرد عليهم بإطلاق النار.

وقال القذافى إنه لن يتنحى عن السلطة مطلقاً لأنه، لا يحتفظ بمنصب رسمى، مصراً على أن السلطة فى ليبيا بيد الشعب، مستخفاً بمن يوجه إليه الاتهامات قائلاً، إنه يستطيع أن “يضع إصبعين فى عينيه”.

ووصف القذافى القادة الذين دعوه للتنحى بأنهم لا أخلاق لهم، وأنهم يريدون استعمار البلاد، مضيفا أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما “رجل طيب”، ولكن يبدو أنه جرى تضليله بشأن الوضع فى ليبيا، وقال إن التصريحات التى سمعها من أوباما لابد أن تكون جاءت من آخرين، مشيراً إلى أن الولايات المتحدة ليست الشرطة الدولية فى العالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫54 تعليق

  1. salem 3likom ana achkore el okhete 3ala do3aa lil mouslimine baraka laho fiki we osahihe li ekhe 3ala ma galaho ei himare . zenga zenga-dar dar -bite bite -ferde ferde.welahi modhike w moucharibe w medjnoune motanewile el mokhadirate.lah yehdihe

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *