القدس العربي- شكر رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي الولايات المتحدة الأمريكية، على دعمها للمسلحين السوريين الذين يقاتلون ضد الجيش السوري.

وقال القرضاوي في خطبة الجمعة في جامع عمر بن الخطاب بالعاصمة القطرية الدوحة “نشكر الولايات المتحدة الأمريكية على تقديمها السلاح للمقاتلين بقيمة 60 مليون دولار، ونطلب المزيد.”

وأضاف “أمريكا تخاف على إسرائيل، وتخاف أن ينتصر المسلحون في سورية ويذهبوا إلى اسرائيل”، متسائلا “من أين جئتم بهذا الكلام؟”.

وأردف “لماذا لم تفعل أمريكا مثلما فعلت في ليبيا؟”، على أمريكا أن تدافع عن السوريين وأن تقف وقفة رجولة، ووقفة لله، وللخير والحق”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. كبرت و خرفت
    ماذا جنت الشعوب من الخروج على الحكام غير الخراب و الدمار و الفوضى و كثرة القتل و ضياع مستقبل بكامله و التحقهقر الى الخلف غير التدخل الاجنبي الذي تبارك له حضرتك عليك من الله ما تستحق

  2. -يا شيخ البلاط والفتنة
    -اين انت من أهل بورما وفلسطين
    -ام الجهاد هناك لامصلحة لأميركا فيها
    -وعلى فكرة حلوة هيدي الجملة(من اين جئتم بهذا الكلام )
    نكة العصر صراحة
    -وصلنا ليوم يصدق الكاذب ويكذب الصادق يا كاذب ومنافق

  3. وأردف “لماذا لم تفعل أمريكا مثلما فعلت في ليبيا؟”، على أمريكا أن تدافع عن السوريين وأن تقف وقفة رجولة، ووقفة لله، وللخير والحق”…………………………………………….US تقف في المكان الذي تكون فيه مصلحتها…هذا شيء مش حنعيد و نزيد فيه كل مرة. نقطة انتهى.

    1. و عوض دعوة US ….ادعو الله -يا سيادة الشيخ الفضيل- عساه يقثبل منك…ادعوه في صلواتك و قيامك و صيامك بأن يفك أزمة سوريا و يفرج محنة شعبها….إنه على كل شيء قدير..

  4. لــــــــــاااااا مستحيل لــــــــــاااااا أصدق هو يقول هالكلام
    يارب تحمي سوريا وشعبها وتنصرهم على اعدائهم………..لما اسمع او أقرأ مثل هذا الكلام من شيوخنا قلبي يعصرني من ألالم.!!

    1. هاااااها لا دنيا صدقى هذا المنافق الذى يشكر دولة دمرت العراق وقتلها فوق المليون من شعبها الفيديو موجود تفضلى …………………………..الجزائر
      /watch?v=tkTDpuM3nQI

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *