رد الداعية الإسلامي، عائض القرني، الاثنين على تغريدة لزعيم جماعة الحوثي، عبدالملك الحوثي، تناقلها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حول رؤيته لملائكة على ظهور خيول بيض تنزل لنصرته في صعدة.

ورد القرني في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر قائلا: “رأى الحوثي خيلاً في المنامِ بجند من ملائكة كرامِ فقلت: مقاتلات الحزم صفت بأجنحة من الموت الزؤامِ.”

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي يحرز فيه المقاتلون الموالون للرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، تقدما على الأرض ضد مقاتلي الحوثي والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. ما أراك يا قرني الا الوهابية المجسمة اصحاب مقولة الشاب الأمد الذي يركب اتان تعالى الله عما يصفون … دفعوك ان تجعل من الملاءكة قواصف !! كما فعلها أسلافهم من قبل كما قص الله ذلك في كتابه بانهم جعلوا من الملاءكة الذين هم عباد الرحمن إناثا !!! أشهدت وشهدوا خلقهم ام على الله تفترون ؟؟؟
    يا رجل … الملاءكة خلق نوراني من خلق الله لا يقال عنهم إناث ولا ذكور ولا طاءرات أف ١٦ استغفر ربك وتب من التجسيم ونسب الملاءكة للتصنيع كما نسبهم من قبلك للإناث فوبخهم الله ! وعد للمتنبي شاعرنا الشيعي الذي أعلنت امس ان في شعره لمواضع للسجود كي يدلك على الفقه السليم في التوحيد او عجائب الله في خلقه ومنهم الملاءكة الصافين والمسبحين والكروبيين و…. يخلق ربك ما يشاء سبحانه سبحانه …. كي لا تبقى في بوتقة البلادة التجسيمية التيموية وورثتها الوهابية… فلا ينهض بجناح من لم يتخذ الفقه الشيعي وأئمة ال بيت النبوة عليهم السلام الذين زقوا العلم زقا منهاجا ونورا يستضاء به .

  2. هههه الله عليك يا شيخ …هذا الاهبل الحوثي بيكون زاد جرعة القات اللي بياخدها لهيك صار يشوف الشياطين اللي حواليه انهم ملائكة عم يداافعوا عنه ورح يجيبوله النصر

  3. سؤال لابو حسين ليش شيعة العرب وﻻئهم للفرس رغم انهم عرب يعني عادي لو مسيحيي الشرق وﻻئهم ﻻمريكا بالرغم من عروبتهم مثلا قمة النذالة

  4. ارال ؟؟؟؟؟
    سأجيبك عندما تعلمين ان اسم ارال هو اسم ذكوري وليس لأنثى ! ومتى ما استوعبتي قولي عن اصل اسمك ستستوعبين ربما جوابي على أسألتك ….!
    فارال اسم بحر داخلي في آسيا الوسطى بين أوزباكستان وكازاخستان ، العرب كانوا يسمونه خوارزم وهناك عالم الرياضيات المشهور الخوارزمي من تلك المنطقة !
    فاختيارك اسم ارال يدل على ضحالة في المعلومات عندك هههههه ( بس يلا الحلو او الحلوة ما يكمل ) ان كان لابد فسمي نفسك باسم مدينة قريبة منه وهي إضافة لجمالها فهي اسم نسوي اكثر ! وهي مدينة اورال بدل اسم بحر ارال الذكوري الذي قرب ان يجف بعد ان كان رابع بحر داخلي في العالم !
    ومتى استحضرتي هذا الفهم والقدرة على الاختيار الصح لاسمك ساجيبك على اسالتك بممنونية استحق الشكر عليها و ( يحضر الك الخير يا حلوة ) .

  5. إلى الزميل الشيعي ابو حسين: لماذا لم يسكت الحوثيين كما سكت علي بن أبي طالب كما تزعمون في مذهبكم الشيعي ؟

    ألا تزعمون في مذهبكم بأن علي بن أبي طالب يشاهد الرجال الأجانب يضربون زوجته ضربا مبرحا ويسقطون جنينها المحسن وهو ساكت فلم يدافع لا عن زوجته ولا عن جنينه ؟ فلماذا لا يلتزم الحوثيون بما التزم به علي بن أبي طالب في مذهب الشيعة ؟ آلا يسعهم ما وسع علي بن أبي طالب في مذهب الشيعة ؟

  6. طيب احلف …
    لم أرى منافق مثلك ومن يشد على يدك واقع هجوم على نور الشريف بسبب العري في فنه ولا تقبل تقول كلمة حق بسلومة الاستخرائي ابو زهايمر الاهبل الذي أغلق الشاطئ الفرنسي !! احلف يا صبي او صبية لم تكن يوما على شاطئ مع احد ال سعود ! أكرر طلبي وبإلحاح .

  7. عندما يمر وهب الحسيني بمحفل للوهابية يكون مصيرهم كاخوانهم في الصورة مع تعتعة او معمعة في النطق .

  8. ابو حسين سيبك من اسمي ﻻنو هادا اسمي الحقيقي ٠٠٠ ومش انا اخترتو زي ما بتعرف ٠٠٠ اكتشفت من خلال ردك الغبي انو ما عندك معلومة وهادا يلي عندك التهكم على امور تافهه مثل شو معنى اسمك وصلت المعلومة ٠٠ روح ادرس الملة يلي بتنتسب الها وبعدين رد علي

  9. الزميل الشيعي أبو حسين: لم تجب على سؤالي فاسمح لي أن أكرره عليك مرة أخرى:

    إلى الزميل الشيعي ابو حسين: لماذا لم يسكت الحوثيين كما سكت علي بن أبي طالب كما تزعمون في مذهبكم الشيعي ؟

    ألا تزعمون في مذهبكم بأن علي بن أبي طالب يشاهد الرجال الأجانب يضربون زوجته ضربا مبرحا ويسقطون جنينها المحسن وهو ساكت فلم يدافع لا عن زوجته ولا عن جنينه ؟ فلماذا لا يلتزم الحوثيون بما التزم به علي بن أبي طالب في مذهب الشيعة ؟ آلا يسعهم ما وسع علي بن أبي طالب في مذهب الشيعة ؟
    انتظر الرد منك يا أبا حسين الشيعي

  10. ههههه
    اسمك الحقيقي ؟!
    و بابا وماما من أطلقوه عليك ؟
    ما شاء الله ضحالة المعلومات وراثة عندكم في العاءلة ! لا تزعلي فتام الرواء ناقص العقل كما كان يقول ابو الاءمة علي عليه السلام ! او كما يقال بالعامية الحلو ما يكمل ! فإذا انت حلوة لا تنقهري ولا تزعلي فالجمال يغنيك بعض الشيء وليس كله عن العقل ! شرط ان ما تفتحين فمك الخلاب كي لا يبان فيه عناقيد لؤلؤه الجذاب ولتعلو على محياك ابتسامة مشرقة تفتح الأبواب وتهزين راسك لكل ما يقوله وهب الحسيني وأمثاله الاطياب … فقد جمعوا العقل والكياسة والحلاوة وكمال الرجولة والسعي لجمع صادق المعلومة وذلك فضل من الله الوهاب ….. فقولي لماما وبابا يغيروا الاسم الذكوري الذي تحمليه ارال الى اسم نسوي رقيق جميل رنان وهو اورال فعسى ان تتشيع كل عائلتك ونصير أخوة واصحاب ….. باي ياحلوة .

  11. طيب احلف اننا نقول ذلك في مذهبنا والا لعنة الله على الكاذبين …. كما قد لعن الله عبدة الطاغين ! وانت تجمع الأمرين … كما أكرر طلبي انك صبي او صبية ( معنسة) هههه انك لم تصحب احد ازلام الملك سلمان واسم الشهرة سلومة الاستخرائي ابو زهايمر الاهبل على اي من شواطئ الانس المنحوسة !
    وما لون البكيني الذي نساه سلومتك الذي تدافع عنه ؟ او صف لنا كيف كان لابس من غير هدوم .

  12. رأى الحوثيُّ خيلاً في المنامِ
    بجند من ملائكة كرامِ
    فقلت: مقاتلات الحزم صفت
    بأجنحة من الموت الزؤامِ.”

    لا فض فوك شيخنا ..
    افلس الحوثي ولم يعد لديه الا الرؤى يصبر بها اتباعه .

  13. إلى الزميل الشيعي أبو حسين: أين الإجابة على سؤالي فأنت لم تجب على سؤالي فاسمح لي أن أكرره لك مرة أخرى :
    الزميل الشيعي أبو حسين: لم تجب على سؤالي فاسمح لي أن أكرره عليك مرة أخرى:

    لماذا لم يسكت الحوثيين كما سكت علي بن أبي طالب كما تزعمون في مذهبكم الشيعي ؟

    ألا تزعمون في مذهبكم بأن علي بن أبي طالب يشاهد الرجال الأجانب يضربون زوجته ضربا مبرحا ويسقطون جنينها المحسن وهو ساكت فلم يدافع لا عن زوجته ولا عن جنينه ؟ فلماذا لا يلتزم الحوثيون بما التزم به علي بن أبي طالب في مذهب الشيعة ؟ آلا يسعهم ما وسع علي بن أبي طالب في مذهب الشيعة ؟
    انتظر الرد منك يا أبا حسين الشيعي

  14. هههه الله ياخذك لعندو يا ابو حسين ما بيني وبينك عداوة وبدون ما اصير شيعية احنا اصحاب ياابو حسين بس رجاء لا تسيء لماما وبابا على رأيك بكفيك مواطن عربي مسلم واﻻمير سراج

  15. ابو حسين انا ما بحب اﻻساءة ﻻنسان وخاصة بحكاية اﻻديان والمذاهب بس سؤال وخطر على بالي والله ﻻ اقصد اﻻساءة وهلأ ما عادت تهمني اﻻجابة ﻻني بعتقد انك نفسك ما بتعرفها سلامات يا حلو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *