أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة “حماس”، صباح اليوم الأربعاء، عن قصفها “لأول مرة” مطار “نيفاتيم” العسكرى الإسرائيلى بصاروخين.
وقالت الكتائب فى بيان صحفى مقتضب وصل مراسل “الأناضول” نسخة منه: “كتائب القسام تقصف مطار نيفاتيم العسكرى بصاروخى M75 والذى يقصف لأول مرة ويبعد عن غزة أكثر من 70 كم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ايها الشيعة المجوس ويلكم !
    كيف تزودون الفلسطينيين بهذه الصواريخ ؟
    سيزعل عليكم جدكم الذي ينسبوكم الوهابية والسلفية والتكفيريون له وهو عبدالله بن سبا اليهودي !
    مالكم انتم والقدس ؟ وتحرير جنوب لبنان ايها الصفوين الشيعة زوار القبور ؟
    اليهود أبناء جدكم عبدالله بن سبا لا يكفرونكم انما من يكفركم وينسبكم للشرك هم اتباع المجسم محرم الكيمياء المبصوق في وجهه ابن تيمية ! واليهود لايرسلون انتحارين لدياركم كما فعل قبل ايام فلسطيني فجر نفسه في سامراء ! فعلى ماذا اصراركم على تحرير القدس وتزويد الناس هناك بهذه الصواريخ التي زعلت جدكم ابن سبا ؟ وانا الذي صدقت انه بينكم حلف سري واوجدتم داعش معا لتقوم بإبادة الشيعة المجوس من باب الانتحار على طريقة روميو وجوليت ! ومن الحب ما دعش !
    لكن للأسف زعلتموني جداً ايها المجوس الشيعة الاثناعشرية باصراركم على إرسال صواريخ لغزة وخلق حالة ردع عبر بشار ونصر الله ! فيما تتفرغ حماس وشيخها القرضاوي الذي قبل يده هنية بإرسال مجاهدي النكاح لقتال الشيعة الصفوين المجوس في الشام والعراق ولبنان وتفجير انفسهم بعد ليالي حمراء في جهاد النكاح للحصول على مزيد من حور العين !
    أف لكم أف مازلتم تمنون أنفسكم بتحرير القدس وأهلها ونشر الإسلام وانتم شيعة مجوس مشركين ….زعلتموني وزعلتم مراقبة نورت الحسناء البشوش التي لا تخالط ابتسامتها حزن ولا زعل …… منكم لله .

  2. فتاوي
    ابو بكر البغدادي:
    لا يجوز للفلسطيني السّنّي أن يقصف إسرائيل بصواريخ مجوسيّة رافضيّة… حتّى لو كانت ببلاش!!

  3. اي عمل مباشر ضد الصهاينه هوا انتصار للإسلام للعروبه للانسانيه نرا ماذا يحصل في بلدانا من دمار كل الويلات التي تصب على المنطقه مصدرها واحد الصهاينه فبارك الله بمن دعم وايد وساعد وفرح بهذي الاعمال الشجاعه ضد الوحوش الصهاينه

  4. حيا الله رجال فلسطين .. الله معكم وينصركم بجاه النبي ويكون معكم ويحميكم من الاعداء
    تحية من القلب ل سنفورة وهناا وكل اهلنا في فلسطين .. لن ننساكم في الدعاء والصلاة والله يكون معكم..

  5. اللهم يا مغيث المستغيثين ويا ناصر المستضعفين …أغث أهل غزة وانصرهم وثبتهم وسدد رميهم
    اللهم زلزل الأرض تحت أقدام اليهود الصهاينة ومن عاونهم …قلوبنا معكم يا أهلنا في غزة وما بيدنا الا الدعاء وهو أضعف الإيمان …يارب كن معهم ولا تكن عليهم …

  6. اللهم زد وبارك بحرق اسرائيل وزعزع امنهم ويا نار كوني بردا وسلاما على اهلنا في غزه وفلسطين كلها

  7. سلام الى كل الحضور. والله هذا العمل البطولي رد أعتبار لكل شيعي لكل سني لكل مسيحي لكل مظلوم وفقير في بلدانا لكل من قتل ظلم وهجر ظلم في فلسطين الحبيبه والعراق وسوريا هذا فعل عين الصواب لافيه لبس ولا شتباه عدوا واضح الملامح والصور والهيئه المزيد المزيد يا ابناء محمد صلى الله عليه وسلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *