أصدر مدعي عام التمييز, في لبنان, القاضي سمير حمود أمرا باستدعاء  المنشد المقرب من “حزب الله” علي بركات الذي اطلق عددا من الاناشيد التي اثارت الجدل خصوصاً لجهة التحريض والعنصرية وتعكير علاقات لبنان بدول عربية لا سيما “احسم نصرك في يبرود” و”أضرب سيطر ع عرسال” و”ارهابك يا سعودية” اخيراً. ولفتت المعلومات الى ان الاستدعاء تم بناء على انشودة “ارهابك يا سعودية”.

وكتب على الصفحة الرسمية لبركات عبر “فيسبوك” يوم الاحد: “بسبب ظروف طارئه وقاهرة مستجده سوف يغيب صوت المنشد علي بركات لفترة من الزمن عن احبائه ويعد اهله في لبنان المقاوم وسوريا الابية وغزة المناضلة واليمن الصامد والعراق المضحي وكل مظلومي الارض سنة وشيعة ومسيحيين ودروزا وعلويين بالعوده القريبة باذن الله لنصرتهم والتغني بقضاياهم في وجه الارهاب ومن خلفه الاستكبار العالمي راجيا من جميع الدعاء للخروج من المحن الصعبه التي يمر بها والتي فرضت قصرا لاسكات صوته الى جانب الحق”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اذا كان ضد حكومة ال سعود مافي مشكله لو ضد شعب الحجاز ونجد لا وألف لا سيتأهل يسجنوة

  2. بدأ ذيول إيران بالهجوم على السعودية وعلى الأقل السعودية لم تقصر في مساعداتها إلي الدول الإسلامية الفقيرة ولم تقصر في الدعوة إلي دين الإسلام الصحيح النقي فماذا استفاد فقراء المسلمين من حزب الله سوى مص أموالها باسم الخمس ونشر مذهب حزب الله مذهب البدع والتطبير واللعن والطعن .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *