وصف وزير الاعلام الأردني السابق والاعلامي صالح القلاب مايجري في سوريا وتحديدا في مدينة حماة بالمذابح التي يندى لها الجبين.

وانتقد القلاب بشدة صمت الدول العربية والجامعة العربية وعدم خروج أي بيان تنديد أو استنكار حتى اللحظة لما يرتكبه الجيش والأمن السوريين من مجازر في مدينة حماة وغيرها من المدن،على خلاف الموقف المتخذ من الأحداث في ليبيا، رافضا في المقابل أي تدخل أمريكي أو أجنبي في الشأن السوري.

وناشد الوزير السابق الشعوب العربية أن تتحرك بشكل فوري للضغط على الحكومات من أجل اتخاذ موقف “مشرف” ووضع حد لأحداث القتل وسفك الدماء في سوريا.

وطالب بالتحرك الفوري من أجل إدخال المساعدات الانسانية وجمع التبرعات من الدول العربية للشعب السوري المنكوب ومؤازرته في محنته.

وأوضح أن الشعب السوري يستحق تجاوبا أكثر وتعاطفا شعبيا من الشعوب الشقيقة.

وفي تعليقه على تطور الأحداث في حماة، وصف مسؤول في السفارة الأمريكية بدمشق الرواية التي تداولتها السلطات بشأن العصابات المسلحة المتواجدة في حماة “بالخيالية”.

وأكد أن ما يجري في المدينة من قتل للعزل دليل على يئس الحكومة في التعامل مع الوضع، متهما إياها بالضلوع في حرب واسعة ضد مواطنيها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اللهم بحق دخول الشهر المبارك ان تدمر بشار واهله وان تذلهم بايدينا………
    الخزي والعار لكل انسان يصمت عالقتل بسوريا …..

  2. كم أنت عظيم يا شعب سوريا كم أنت صامد ومجابر لوقوفك امام هذا النظام الدكتاتوري الدموي المجرم الصهيوني المقاوم بالكلام والثرثرة
    ان الله مع الصابرين اذا صبرو فصبرا جميلا وبالله المستعان

  3. وصف وزير الاعلام الأردني السابق والاعلامي صالح القلاب مايجري في سوريا وتحديدا في مدينة حماة بالمذابح التي يندى لها الجبين!!!!
    ……………………………………………………….
    بدري… يا قلاب المتقلب ولكل من اسمه نصيب…وبالمناسبة فهذا المتقبلي يعثي سابق…يبدو انه اقتنع بان مركب البعث الى غرق فبدأ ينافق للثورة!!
    ما يميز القلاب انه كان اكثر الصحفيين في الاردن, وربما في الوطن العربي, انحرافا , فهو الشخص الوحيد الذي جاهر بتأييد العدوان الاميركي على العراق, وطبل وزمر لما سمي بعملية تحرير العراق, وظل يحرض على المقاومة العراقية ناعتا اياها بالارهاب, ولم ينبس ببنت شفة حول فضائح الجرائم الاميركية في العراق, بل راح يقلل من اهميتها, محاولا حرف الانظار عنها باتجاه اخر.
    اللهم انصر المجاهدين المخلصين في بلاد الشام وفوق كل ارض في العالم!!

  4. شيندا في تموز 31, 2011 |

    اللهم بحق دخول الشهر المبارك ان تدمر بشار واهله وان تذلهم بايدينا………
    الخزي والعار لكل انسان يصمت عالقتل بسوريا …..

    اللهم آميــــــــــــــــــــــــــــــــــن

  5. اللهم يامن لايزال ملكه ازل ملك بشار واعوانه
    اللهم انقذ المستضعفين من عبادك
    اللهم ياسميع الدعاء ان تسلط على بشار وجنوده من لايرحمهم وان تسقيهم اشد العذاب في الدنيا والاخره

  6. اما عن الجامعة ( العربية ) يا مستر قلاب ، فايدك والارض منها ، فهي ميتة ولا حياة لمن تنادي ، أما بالنسبة للشعوب فانها تقول رأيها كل يوم ، ولكنها لا تستطيع ان تتدخل بين شعب ونظام حكمه خاصة وان لكل دولة مشاكل ( متلتلة ) حتى تلك التي قامت فيها ثورات ونجحت مثل مصر وتونس … ليبيا اختار شعبها المواجهه العسكرية والاتيان بالاجنبي لمساعدته ، اما الشعب السوري فانه مسالم ويتحمل سقوط ضحايا يوميا ولم يطلب مساعدة احد … فلا تتاجر بالام الناس يا مستر قلاب وانت متكئ على كرسيك تُناظر !!!!!

  7. top quality
    lich kol hal àjrafa, ninhna fiàlan lazem natadaaman
    w elli àm yisir b souria
    àam ybakkina badal edomouà dam
    hatta walaw àandna machakilna
    chokran

  8. سؤال:-ما الافضل ,ان تساند الشعب قوى اجنبيه كالنيتو في ليبيا ام قوى عربيه ؟؟؟؟؟ برايي لا هذا ولا هذا لان كل الامثله السابقه بائت بالفشل والخزي والعار ابتداءا من قلسطين وجيش الانقاذ الى العراق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *