هاجم نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، نعيم قاسم، في تصريح نُشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، موقف السعودية من القضية الفلسطينية والأوضاع في اليمن والأزمة السورية، حسبما ذكر تلفزيون “المنار”، الاثنين.

وكتب قاسم على صفحته، بحسب التقرير: “هل السعودية ضعيفة إلى الحد الذي تخاف فيه من صوت قناة المنار والمقاومة؟.. هل حقيقة السعودية مخزية إلى درجة عدم احتمال الصورة التي تعكسها قناة المنار والمقاومة؟”، في إشارة إلى وقف بث قناتي “المنار” و”الميادين.”

وأضاف قاسم في تدوينته: “كنا نتمنى أن نرى للسعودية موقفاً مناصراً للشعب الفلسطيني ضد إسرائيل، وأن لا تقتل الشعب اليمني والشعب السوري، وألا تعتدي على شعب البحرين، وألا تكون أموالها وسياساتها في خدمة قُطاع الرؤوس وقتلة البشر من القاعدة وداعش والنصرة وغيرها.”

وكانت قناة “المنار” التابعة لحزب الله، الموالي لإيران، قد انتقدت ما قالت إنه قيام المملكة العربية السعودية بوقف بثها على قمر “عرب سات”، إلى جانب قناة “الميادين”، بحسب التقرير الذي نشرته على موقعها الالكتروني الرسمي.

ونقلت موقع “سبق” السعودي على لسان وزير الثقافة والإعلام، عادل الطريفي، قوله إن القناتين المواليتين لإيران وحزب الله، “شنتا هجمات إعلامية متوالية على السعودية، لفَّقتا من خلالها الكثير من الشائعات والأكاذيب خلال عاصفة الحزم.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يا روافضي يا نعيم قاسم يا صاحب المتع الجنسية والزنا والتفخيد وإنعدام الشرف: أنت وغيرك من الروافض تتهجمون على السعودية لأنها وقفت في وجههكم في اليمن العربي المسلم السني الذي خططتم لسرقته كما سرقتم العراق العربي السني المسلم بسبب الخونة الروافض الذين يحملون جنسية العراق العربي المسلم السني لذلك تتهجمون على السعودية التي بفضل الله تعالى وحده وقفت في وجه أحلامكم وتخطيطاتكم في اليمن ومن قبله وقفت في وجه تخطيطكم لاحتلال البحرين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *