اعتمد مجلس الوزراء الكويتي الاثنين، مشروع مرسوم بإسقاط الجنسية عن رجل الدين الشيعي ياسر الحبيب، الذي تقول الحكومة إنه وجه إساءات بالغة إلى عائشة بنت أبي بكر، زوجة النبي محمد.

واستعرض مجلس الوزراء الكويتي في اجتماع عقده الاثنين تقريرا من وزير الداخلية الشيخ جابر خالد الصباح، أوضح فيه أن الحبيب “صدر ضده العديد من الأحكام القضائية في شأن جرائم تنطوي على التطاول على الرموز الدينية، والمساس بالمصلحة الوطنية،” وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الكويتية.

ياسر الحبيب
ياسر الحبيب
وكان الحبيب قال في احتفال أقامه في شهر رمضان الماضي بالعاصمة البريطانية لندن، حيث يقيم منذ عام 2004، بذكرى وفاة عائشة، إن زوجة الرسول محمد “عدوة الله وعدوة رسوله.”

ولا تحظى زوجة النبي محمد عائشة وصاحباه أبو بكر الصديق، وعمر بن الخطاب بالتقدير لدى الشيعة، لكنهم دأبوا على عدم شتمهم علنا، في وقت يعتبر أهل السنة سب أحد صحابة النبي إساءة بالغة تستحق العقوبة، والتي قد تصل حد التعزير بالجلد، بحسب مراقبين.

وقال تقرير وزير الداخلية إن هناك إجراءات تمت “في شأن التعميم على المذكور عربيا ودوليا بناء على طلب النيابة العامة، وكذلك مخاطبة الإنتربول الدولي بهذا الشأن، وعدم تجديد جواز سفره.”

كما أشار وزير الداخلية “إلى قيام المذكور باستخدام جواز سفر دولة أخرى في تنقلاته.”

وقالت الوكالة: “بناء على المادة 13 من المرسوم بقانون لسنة 1959 في شأن الجنسية الكويتية وتعديلاته وتلبية لمقتضيات المصلحة العليا للبلاد فقد اعتمد المجلس مشروع مرسوم بسحب الجنسية الكويتية من المدعو ياسر يحيى عبدالله حبيب غلام الحبيب، وممن اكتسبها معه بطريقة التبعية.”

وكانت وزارة الداخلية الكويتية أصدرت قراراً بحظر الندوات والمواكب والتظاهرات والتجمعات “حفاظاً على الوحدة الوطنية ولمواجهة أي محاولة لزعزعة أمن واستقرار البلاد”، وفقاً لما ذكره وزير الداخلية الكويتي في تصريح الأحد.

وقال الوزير إن القرار سيطبق على الجميع ودون استثناء، فيما قال وكيل الوزارة، أحمد الرجيب، إن الخروج على القانون “سيجابة بكل حزم وقوة ولن يتهاون رجال الأمن في تطبيق القانون.”

من ناحيته، أكد رئيس مجلس الوزراء الكويتي بالنيابة، الشيخ جابر المبارك الصباح، الذي يشغل كذلك منصب وزير الدفاع، “جدية الحكومة في التصدي للتطورات الطائفية ومنع تنظيم الندوات التي تأخذ منحى طائفيا يؤذي المجتمع الكويتي،” وفقاً لما نقلته صحيفة الوطن الكويتية.

وقال الوزير، إن الكويت مهددة بخطر داخلي في ظل هشاشة المجتمع، مشيراً إلى أنه سيمنع الندوات بكل الطرق حتى لو كان فيها نواب وشيوخ.. والجيش والشرطة والحرس الوطني مستعدون والنتائج مسؤولية المتسبب”، موضحاً أن “من يتحدى سيلقى المواجهة.”

وأشار المبارك، خلال لقائه رؤساء تحرير الصحف المحلية وممثليها، إلى أن تصريح الزعيم الشيعي ياسر الحبيب، المقيم في لندن، والذي وصفه بـ”التافه” استغل “سياسياً ولأغراض شخصية.”

وقال إن “الندوات المزمع إقامتها بسبب تصريح ‘تافه لا مسؤول’ لياسر الحبيب استغلت استغلالاً كبيراً، ودخل فيها التكسب الشخصي والتكسب السياسي”، موضحاً أن هناك “قراراً بمنع تحويل الكويت إلى طوائف، كل طائفة ترد على طائفة.”

من ناحيتها، أكدت وزارة الداخلية حرصها على تطبيق القانون بشأن تنظيم أو إقامة أي موكب أو مظاهرة أو تجمع مهيبة بالمواطنين ضرورة الالتزام بالقوانين المعمول بها حرصا على امن البلاد واستقرارها وتدعيما للوحدة الوطنية ودرءا للفتن.

وقال مدير إدارة الشؤون القانونية في الوزارة العميد اسعد الرويح في مؤتمر صحفي إن “تنظيم التجمعات حدده القانون بضرورة الحصول على ترخيص مسبق من الجهات المختصة”، نافياً أن يكون هناك التفاف أو تهميش لحكم المحكمة الدستورية الداعي إلى تفعيل بعض مواد قانون التجمعات الذي ألغى بقرار من المحكمة قانون الاجتماعات ولم يلغ قانون التجمعات.

وكانت الحركة الدستورية الإسلامية “حدس” قد تراجعت عن إقامة ندوة كانت مقررة في ديوان مبارك الدويلة مساء الأحد، وأرجأتها 24 ساعة بعدما تلقت اتصالاً من رئيس الوزراء بالنيابة يؤكد سعي الحكومة لاتخاذ إجراءات ‘مهمة تجاه المجرم الهارب ياسر الحبيب الذي أشعل الفتنة،” بحسب ما نقل عن الوزير.

وقالت صحيفة القبس إن 10 نواب أصدروا بياناً أمهلوا الحكومة 24 ساعة لاتخاذ إجراء بحق الحبيب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. سلمت يد من اتخذ القرار السليم و ليتهم حكموا بجلده حتى يكون عبرة لمن يتطاول على اشرف الناس.

  2. ولماذا تضعون كلمة ” تطاول ” بين هلالين وكأنكم تعترضون او لا توافقون ؟ ..

    نعم لقد تطاول بأبشع الألفاظ على أم المؤمنين رضي الله عنها وأرضاها التي برّأها الله من فوق سبع سماوات ،، وأنا سمعت ما قال بحق الطاهرة المطهرة أم المؤمنين ,,

    القرار الذي اتخذته الحكومة الكويتيه قرار صائب وأتمنى أن يُعمم ليشمل كل من يتطاول على الصحابه وأمهات المؤمنين رضي الله عنهم في كل الدول ..لأنهم يزرعون الفتنة وينشرون الفرقة …

  3. هيدي مش من سمات رجال الدين لازم يكون عندهم رقي بي كلام معهن حق يعملو هيك واد ما اختلفو لازم يكون عندهن منطق واسلوب لتبعدنا عن تفرقة وتطاول ع بعضنا البعض بيجي من امثال هول هيك ناس
    انشالله يلي اتخذ القرار يكون عادل بين مسلمين الكويت ومين بدو يتطاول ع طائفة اخرى يكونو هيك ردهن لا يجوزالتطاول ع اهل بيت الرسول عليهن السلام ولا يجوز التطاول ع اصحاب الرسول رضي الله عنهن

  4. ana roht chakhsiya sanat 2003 li sifara l iraniya bi rabat maroc)3achan abhat 3an ma3lomat tifidni libaht li kont anjizo fljami3a takhasos lfarisiya,iltaeina bnas iraniyin…….ta3amalo m3aya bi adab wihtiram,sa3doni f lmaraje3 w ahdawni kitab b lfarisiya wl3arabiya w l injliziya wkant zamilti ismha aicha,wlama jalasna wthadatna saealona 3ala asmina,lama sahbiti ealit aicha;baso lba3d wtghayaro fi ta3amol,wlahadna taghyir;bas maeidroch yeolo haga

  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين القائل ( قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ)
    انتبهوا ياسنة العالم لاتسمعوا لمن يقول سنة وشيعه اخوان هذه الكلمات التى يتم تغيبكم بها عن مخططهم الطائفي الخبيث.

  6. و من الناس من يقول آمنا بالله و باليوم الآخر و ما هم بمؤمنين
    يخادعون الله و الذين آمنوا و ما يخدعون إلا أنفسهم و ما يشعرون
    في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا و لهم عذاب أليم بما كانوا يكذبون.

  7. وقد برأها الله في قرءان يتلى إلى يوم القيامة. أتضرع إلى الله أن يصيبك حديث الرسول الكريم: إن أحدكم ليتكلم بالكلمة لا يلقي لها بالا يهوي بها في جهنم سبعين خريفا. تعتقد أيها الخسيس أن الرسول فرح بما تقول فان شاء الله سيطردك عن حوضه الشريف كما يخسأ الكلب.
    حسبنا الله و النعمة الوكيل فيك

  8. ال ك ل ب
    معقول يسترجي ويتطاول على ام المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها
    المفروض يجلد انه قذف وسب بحق جميع المسلمين

  9. سبحان الله العظيم وبحمده..
    الشكر لله أولاً، ثم لحكومة الكويت من حاكمها إلى أقل فرّاش يقدم الشاي..
    فعلاً غيرتكم التي لا يخالجها شك حيال هذه الشرذمة المارقة، ومن أين يصدر هذا البغض، من لندن عاصمة الضباب والقحاب والكلاب ..
    ليتك تنزع عمامتك ولحيتك حتى لا تشوه ديننا الذي هو عصمة أمرنا..
    أيصل بك التطاول والتناول إلى هذا الحد يا قبيح الخد ولعين الجد ..
    السيدة عائشة، رضوان الله عليها وعلى كل من أحبها بحب الرسول الأمي الأمين، ومن والدها، ثاني اثنين إذ هما في الغار.. أين كنتَ يا دعيّ لندن عندما كان أبو بكر في الغار مع الحبيب صلى الله عليه وسلم..
    ليتني كنتُ ظفراً في إصبع قدمها الشريفة .. إنني أستشيط غضباً ولهباً على هذا الأفّاق، عديم الآفاق، سليل النفاق، شديد الشقاق.. ليتني كنتُ جهنم حتى أحجز له سويت خاصاً به … آه منكم يا ذوي العمائم.. ليت صدام يعود للحياة أو يبعث الله من نسله من يمحقكم عن آخركم ولا يبقي لكم أثراً..
    قبّحَ الله سعيكَ ومسعاك، وسوّدَ وجهكَ وقفاكَ، وحشركَ ظلمةً بين الأفلاك، وجعلك عبرةً لمن تلاك..
    والله المستعان على كل شيطان..

  10. هو مجرد فرد اراد الشهرة على حساب دينه، وعقيدته، وطائفته الكريمة، قبل ان يطلبها بسب ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها !!! هو قد اساء الى طائفته واهل بيته بهذا الكلام غير المسئول ، لقد تم اسقاط الجنسية حتى عن ابنائه الذين اكتسبوها عن طريقه !!! الم يجد هذا المأفون عليه لعنة الله ،غير الدين ليخوض فيه، وفي اعراض اهل بيت النبي، وامهات المؤمنين، حتى يشتهر ؟؟؟!!!

  11. إنّ الحمد لله نحمده ونستعينه، ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضلَّ له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله.

    ياعني نحن ناقصين من الغربين عشان دول يجونا

  12. خير الكلام ما قل ودل ولا اهاجمك ولا اسبك فقد سبقنا بهما اخوة اعزاء فى التعليقات اعلاه ولكن لهذا المظلم القلب والاخلاق اقول له هل جرئ احد ايام الرسول عليه الصلاة والسلام على فعل أفعالكم التى تفعلون ومباركة الرسول لتشيعكم .
    ان كان جوابك بنعم فانت كاذب ولتأتينا بدليل
    وان كان جوابك بلا اذا” ففكركم ومذهبكم بدع وضلال دخيله على الاسلام ..
    خلص الكلام

  13. يا سبحان الله .. كل دين منحرف وكل مذهب منحرف يتخصص في التهجم على بعض الصالحين . فها هم اليهود يتهجمون ويلعنون السيدة الطاهرة مريم ويتهجمون ويلعنون ابنها سيدنا عيسى عليه السلام , وها هم الخوارج يتهجمون على سيدنا علي بن أبي طالب , وها هم الشيعة يتهجمون على سيدتنا الطاهرة عائشة .. فكل مذهب منحرف إنما تم إختراعه لكي يقلل من عظمة الصالحين والصالحات ليضرب بالدين الحقيقي. وأما ما جاء في الخبر بأن عائشة وابي بكر وعمر لا يحظون بحب الشيعة فالصحيح بأن أغلبية الصحابة لا يحظون بحب الشيعة فالشيعة لا يحبون عثمان بن عفان ولا خالد بن الوليد ولا عمرو بن العاص ولا الزبير بن العوام ولا طلحة ولا معاوية ولا أم المؤمنين السيدة حفصة ولا ولا ولا ولا ولا حتى سيدنا عيسى عليه السلام سلم من تهجم الشيعة: ألم تسمعوا حين قال أحد علماء الشيعة وهو الفالي : ” يتشرف عيسى أن يكون عبدا لعلي بن ابي طالب ” .. والشيعة يكرهون صلاح الدين الأيوبي ومذهب الشيعة كله قائم على الكره واللعن والشتم .

  14. هذا اسمه الحبيب اي حبيب هذا هذا هو خنزير من الخنزير الموجودة في الغرب فلعنت الله عليك ومن معك يامن سولت لكم انفسك وعليكم غضب من الله قريبا انشاءلله

  15. هذا هو طريق الرافضة المسمين انفسهم شيعة اهل البيت وافعالهم تخالف ذلك
    انصح من كان على هذا المذهب طريق الضلال بالرجوع الى الله والتزام بكتاب الله وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم وهو مذهب أهل السنة والجماعة..
    هاهم كشفوا التقيه عن أنفسهم وبانت مواريهم هكذا عقيدتهم سب وبغض صحابة رسول الله رضوان الله عليهم وتكذيب احاديث عن النبي وغيرها.. اللهم أكفنا هم بما شئت

  16. الي امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ندا عاجل باحلال دم هذا الفاسد الزنديق الكافر المرتد الفاجر الملعون ياصاحب السمو ارجوا من الله ان تقيموا عليه حد الله فانه والله لو كان في بلدي لما تراجعت عن فطع عنقه لاجعله عبرة لملا يعتبر وادعوا كل من يقرا تعليقي علي هذا الفاسد الملحد ان يعمل علي ان ننشر تعليقات ونداءت علي ان يقل الفاجر كذب وكذب اصحابه علي الفتنة تسب بنت الصديق اين انت واين الصديق يافاجر ياملحداسكتك الله واعمي قلبك وانزل بك شرنفسك ومن اتبعك من اعوانك واصحابك ومن قام علي الاستماع اليك ايها المشرك المصية ان ال يسمعك ويشوف وجهك القبيح يفنكر انك مسلم ولا يعلم انك فاسد مشرك اخرسك الله
    ملحوظة :ارجو من يقرا التعليق لا يوخزني علي انفعالي فاوالله كنت شديد الغضب عندما سمعت هذا الكلام

  17. العين بالعين
    والسن بالسن
    والبادى اظلم
    انا لا اطالب بقطع رقبتة
    ولكن اطالب بقطع لسانة حتى يكون عبرة لغيرة
    ممن يتطاولا على اهل البيت الكرام وعلى أم المؤمنين رضي الله عنها

  18. التطاول على أم المؤمنين عائشة رضي الله عنهايَا عَائِشَة: أَمَّا اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ.. فَقَدْ بَرَّأَكِ../ د. محمد بسام يوسف *

    مَن ذا الذي يجرؤ على النيل منكِ يا أمّنا.. يا أمّ المؤمنين؟!.. أَوَ بَعْدَ أن برَّأكِ إله السماوات والأرضين؟!: (إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْأِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لا تَحْسَبُوهُ شَرّاً لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الْأِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ) (النور:11).. أيُكَذَّبُ اللهُ ورسولُهُ وقرآنُهُ، ويُزَوَّر التاريخ، ويُلبَسُ الحقُّ بالباطل.. وفينا قلب ينبض، ودم يَهدر، ولسان يلهج بلا إله إلا الله؟!..

    يا سيّدة الطُّهرِ.. يا سليلةَ البيتِ المسلم الطاهر الصابر الصادق.. يا قدوةَ نساء المسلمين.. يا بنتَ الفضيلة.. يا جليلة: ألستِ ربيبةَ بيت النبوّة والإيمان والعزّة والشموخ والطهارة والشرف الرفيع؟!.. بيت النبوّة الذي أفاض على البشرية أنوار الهداية، وأنجز لها تحريراً، من ظلام العبودية لغير الله سبحانه وتعالى، بمختلف أشكالها.. إلى نور الإسلام وعبادة الله العزيز الحكيم وحده لا شريك له؟!..

    أيتها الأصيلة القرشيّة التيميّة المكّية.. يا ابنةَ صاحب رسول الله صلّى الله عليه وسلّم.. يا حبيبةَ أشرف خَلْقِ الله: ألستِ أنتِ التي حيّاكِ مَلَكُ الوحي جبريلُ عليه السلام بتحيّة الإسلام؟!: (يَا عَائِشَ هَذَا جِبْرِيلُ يُقْرِئُكِ السَّلَام..) (رواه البخاري ومسلم).. (إنَّهُ وَاللَّهِ مَا نَزَلَ عَلَيَّ الْوَحْيُ وَأَنَا فِي لِحَافِ امْرَأَةٍ مِنْكُنَّ غَيْرِهَا “عائشة”) (رواه البخاري).. فأيّ مكرمةٍ تنالها امرأة من خَلْق الله، كهذه التي خصّ الله عزّ وجلّ بها عائشةَ بنت أبي بكرٍ الصدّيق، رضي الله عنهما وأرضاهما؟!..

    ——————————————————————————–
    إنها أمّ المؤمنين عائشة.. أفقه نساء المسلمين، حتى قيل: إنّ رُبع الأحكام الشرعية نُقِلَت عنها رضوان الله عليها.. عائشة، أحبّ الناس إلى نفسه صلّى الله عليه وسلّم: (.. أَيُّ النَّاسِ أَحَبُّ إِلَيْكَ؟ قَالَ: عَائِشَة، قُلْتُ: مِنْ الرِّجَالِ؟ قَالَ: أَبُوهَا، قُلْتُ: ثمَّ مَنْ؟ قَالَ: عُمَر..) (رواه البخاري ومسلم).. (.. أَيْ بُنَيَّةُ “يقصد فاطمة رضي الله عنها”: أَلَسْتِ تُحِبِّينَ مَا أُحِبُّ؟ فَقَالَتْ: بَلَى، قَالَ: فَأَحِبِّي هَذِهِ “أي عائشة”) (رواه مسلم).

    إنها أمّ المؤمنين.. المؤمنة، الحصيفة، الحكيمة، الوفيّة، التي عندما خَيّرها رسول الله صلّى الله عليه وسلّم بالفراق أو الاستمرار شريكةً له، قالت –متحمّلةً شظف العيش- قولتَها البليغة: (أَفِيكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَسْتَشِيرُ أَبَوَيَّ؟ بَلْ أَخْتَارُ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالدَّارَ الْآخِرَةَ) (رواه مسلم).

    إنها الشريفة التي زوّجها الله عزّ وجلّ لنبيّه، واختارها له، واصطفاها رفيقةً لدربه: (رَأَيْتُكِ فِي الْمَنَامِ يَجِيءُ بِكِ الْمَلَكُ فِي سَرَقَةٍ مِنْ حَرِيرٍ، فَقَالَ لِي: هَذِهِ امْرَأَتُكَ، فَكَشَفْتُ عَنْ وَجْهِكِ الثَّوْبَ فَإِذَا أَنْتِ هِيَ، فَقُلْتُ: إِنْ يَكُ هَذَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ يُمْضِهِ) (رواه البخاري).. وها قد أمضاه الله عزّ وجلّ!.. يا أمّنا، يا بركةَ المسلمين إلى يوم الدين، ها هو ذا الصحابيّ الجليل (أُسَيْدُ بْنُ حُضَيْرٍ) يقول فيكِ حين أنْزَلَ اللَّهُ آيَةَ التَّيَمُّمِ، فتيمَّمَ المسلمون بعد فَقْدِ الماء، في موقعٍ نزلوا فيه لأجلكِ: (جَزَاكِ اللَّهُ خَيْراً، فَوَاللَّهِ مَا نَزَلَ بِكِ أَمْرٌ قَطُّ، إِلَّا جَعَلَ اللَّهُ لَكِ مِنْهُ مَخْرَجاً، وَجَعَلَ لِلْمُسْلِمِينَ فِيهِ بَرَكَةً) (البخاري).

    يا قوم: هي عائشة رضوان الله عليها، زوجة رسول الله صلّى الله عليه وسلّم، وعِرضه، وشرفه.. في الدنيا والآخرة، وفي الجنّة بإذن الله سبحانه وتعالى: (أما ترضين أن تكوني زوجتي في الدنيا والآخرة؟ قلتُ: بلى والله، قال: فأنتِ زوجتي في الدنيا والآخرة) (رواه الحاكم).. هي عائشة، أمّ كل مؤمنٍ مسلمٍ إلى يوم الدين، التي مات رسول الله صلّى الله عليه وسلّم في بيتها، ورأسه الشريف على صدرها: (فَكَانَ فِي بَيْتِ عَائِشَةَ حَتَّى مَاتَ عِنْدَهَا، قَالَتْ عَائِشَةُ: فَقَبَضَهُ اللَّهُ وَإِنَّ رَأْسَهُ لَبَيْنَ نَحْرِي وَسَحْرِي) (رواه البخاري).. (سَحْرِي = رئتي).

    ——————————————————————————–

    طوبى لأبي أيوبٍ (خالد بن زيدٍ) رضي الله عنه، وعن أمثاله من المؤمنين الطاهرين الصادقين، ذلك الصحابيّ الجليل المؤمن الواثق المؤمن الحق، والثابت على الحق، الذي (قالت له امرأته أمّ أيوب: يا أبا أيوب، ألا تسمع ما يقول الناس عن عائشة؟.. قال: بلى، وذلك الكذِب، أكنتِ يا أمّ أيوبٍ فاعلة؟.. قالت: لا واللهِ ما كنت لِأفعَلَه، قال: فعائشة واللهِ خيرٌ منكِ..)!.. (السيرة النبوية لابن هشام / ج3 ص236).

    والويل لأهل الإفكِ والشِّركِ والضلال والتضليل والفجور -على مّرّ السنين والعصور- الذين توعّدهم الله عزّ وجلّ ووبّخهم وقرّعهم في مُحكَم تنزيله، وأعدّ لهم شديدَ عذابه وعقابه:

    (إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُمْ مَا لَيْسَ لَكُمْ بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّناً وَهُوَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيمٌ. وَلَوْلا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ قُلْتُمْ مَا يَكُونُ لَنَا أَنْ نَتَكَلَّمَ بِهَذَا سُبْحَانَكَ هَذَا بُهْتَانٌ عَظِيمٌ. يَعِظُكُمُ اللَّهُ أَنْ تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَداً إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ) (النور:15 و16 و17).. (إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ) (النور:19).. (إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ) (النور:23 و24).

    فَوَيْلٌ للأفّاكين مما يأفِكون.. ووَيْلٌ لهم مما يَصنعون ويَفترون ويُدَبِّرون.. وويلٌ لكل أبي لهبٍ وابنِ سَلولٍ في القرن الحادي والعشرين وما سيليه من قرونٍ وعصور.. وَيْلٌ لهم، من عذاب جبّارٍ عظيم، وانتقام عزيزٍ عليمٍ قديرٍ حكيم!..

  19. بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
    اولا هذا الشخص من احقر الناس وان المساس بأشرف الخلق في ديننا الاسلام جريمه وكيف انت ياتافه تطعن حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم بشرفه وحبيبته ام المؤمنين عائشه بنت الصديق بهذا الكلام العاري المردود عليك اسأالله ربي ورب كل شيئ ومليكه ان يعذبك عذابا شديدا اشد من عذاب فرعون وهامان وابو لهب وابو جهل وكيف تجرؤ على سب ابو بكر وعمر وعثمان وتدعون بحبكم لعلي رضي الله عنه نحن احق منكم بحب علي رضي الله عنه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *