شارك كل من قطر والكويت وسلطنة عمان وحركة حماس في حفل تنصيب الرئيس الإيراني «حسن روحاني» لفترة رئاسية ثانية، والتي أقيمت، عصر أمس السبت، بالعاصمة طهران.

وأوفدت الدوحة وزير الاقتصاد والتجارة القطري، «أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني»، ممثلا عن الأمير «تميم بن حمد» لحضور المراسم.

ونشرت مواقع إلكترونية إيرانية صورة لطائرة وزير الاقتصاد القطري، عقب وصولها مطار مهر أباد بالعاصمة طهران.

كما توجه «يوسف حمد إبراهيم الصباح»، ممثل أمير الكويت «صباح الأحمد الجابر الصباح»، إلى إيران لتمثيل أمير البلاد خلال حفل التنصيب.

كما أرسل السلطان «قابوس بن سعيد» وزير التراث والثقافة العماني «هيثم بن طارق آل سعيد»، برفقة وفد رفيع المستوى للمشاركة في حفل التنصيب المقام اليوم السبت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. كما قُلت عن قطر أقول عن حماس ، أن الضغط و التخلي سيقودانهم إلى أحضان إيران و أن اللوم عندها يقع على من تخلى و تنكَّر …… لا تُعجبني رؤية حماس الحالية خُصوصاً بعد ترؤس دحلان للمجلس التشريعي في غزة في الأسبوع الماضي و تصفيقهم الحار له ( تماماً كما لا تُعجبني قيادة رام الله و أذيال أوسلو ) و لكن أتفّق مع ما قال خالد مشعل في هذا الحوار أن الفلسطيني صاحب قضية يطرُق الأبواب العربية و حين توصد في وجهه لا يجد سوى إيران ……
    !!

  2. فلسطين
    اضاعها الحكام الفراعنةالخونة …
    وسهل لهم هذا هاماناتم من شيوخ السوء
    ابن باز نموذجا يفتي على هوى سادته ال سلول عبيد واشنطن
    ……………….
    ابن باز.. والصلح مع اليهود
    قال الشوكاني رحمه الله:”أن العلم وكثرته وبلوغ حاملة إلى أعلى درجات العرفان:لا يسقط عنه شيئا من التكاليف الشرعية،بل يزيدها عليه شدة، ويخاطب بأمور لا يخاطب بها الجاهل،ويكلف بتكاليف غير تكاليف الجاهل، ويكون ذنبه أشد وعقوبته أعظم) [شرح الصدور بتحريم رفع القبور].
    1) افتى ابن باز – قبل ان تصل أوامر امريكا لال سلول بقبول الصلح مع اليهود علانية – بان حل “القضية الفلسطينية” هو الجهاد ولا حل لها سوى الجهاد،فقال:”فإنني أرى أنه لا يمكن الوصول إلى حل لتلك القضية، إلا باعتبار القضية إسلامية، وبالتكاتف بين المسلمين لإنقاذها، وجهاد اليهود جهادا إسلاميا، حتى تعود الأرض إلى أهلها، وحتى يعود شذاذ اليهود إلى بلادهم التي جاءوا منها) اهـ / مجموع فتاوى ومقالات ابن باز/الجزء الأول، جواب سؤال نصه: (كيف السبيل وما هو المصير في القضية الفلسطينية التي تزداد مع الأيام تعقيدا وضراوة؟).
    2) افتى بعد ان وصلت الأوامر من “البيت الابيض” لال سلول بقبول الصلح – علانية – بجواز الصلح مع اليهود:
    أ) فقال:”ننصح الفلسطينيين جميعا بأن يتفقوا على الصلح،ويتعاونوا على البر والتقوى، حقنا للدماء، وجمعا للكلمة على الحق، وإرغاما للأعداء الذين يدعون إلى الفرقة والاختلاف) اهـ./”حكم الصلح مع اليهود في ضوء الشريعة الإسلامية”/”نصيحة مهمة”،جواب سؤال نصه(يختلف الفلسطينيون في مواقفهم من عملية السلام،فحماس تعارض وتدعو للمقاومة،والسلطة الفلسطينية موافقة، وأغلب الشارع كما يبدو مع السلطة،فمن تلزم الناس طاعته؟وما هو موقفنا نحن في الخارج؟ نرجو بيان الحق،لأن هناك أخطارا بأن ينشب القتال بين الفلسطينيين أنفسهم؟).
    ب) وقال::”هذه أجوبة على أسئلة تتعلق بما أفتينا به من جواز الصلح مع اليهود وغيرهم من الكفرة صلحا مؤقتا أو مطلقا،لى حسب ما يراه ولي الأمر [10]) اهـ يقصد ابن باز بولي الامر ياسر عرفات الذي نال نوبل مقابل تنازله عن فلسطين!
    3) وليته وقف عند تجويز الصلح مع العدو اليهودي،بل صار من دعاة التطبيع وتبادل فتح السفارات!
    حيث سئل:”هل يجوز بناء على الهدنة مع العدو اليهودي تمكينه بما يسمى بمعاهدات التطبيع من الاستفادة من الدول الإسلامية اقتصاديا وغير ذلك من المجالات،بما يعود عليه بالمنافع العظيمة،ويزيد من قوته وتفوقه،وتمكينه في البلاد الإسلامية المغتصبة،وأن على المسلمين أن يفتحوا أسواقهم لبيع بضائعه،
    وأنه يجب عليهم تأسيس مؤسسات اقتصادية، كالبنوك والشركات يشترك اليهود فيها مع المسلمين،وأنه يجب أن يشتركوا كذلك في مصادر المياه كالنيل والفرات،وإن لم يكن جاريا في أرض فلسطين؟)،
    فاجاب:” يلزم من الصلح بين منظمة التحرير الفلسطينية وبين اليهود ما ذكره السائل بالنسبة إلى بقية الدول،بل كل دولة تنظر في مصلحتها، فإذا رأت أن من المصلحة للمسلمين في بلادها الصلح مع اليهود في تبادل السفراء والبيع والشراء،وغير ذلك من المعاملات التي يجيزها شرع الله المطهر،فلا بأس في ذلك) اهـ ./ مجموع فتاوى ومقالات ابن باز/الجزء الثامن: “أجوبة على أسئلة تتعلق بالحوار السابق حول الصلح مع اليهود”، ونشرت أيضاً في جريدة “المسلمون”، (عدد520)، (19/8/1415) هـ. والإنجاز في ترجمة عبد العزيز بن باز،وقاتل الله شيوخ السوء الذين باعوا الدين بالدنيا فضلوا واضلوا كثيرا من الناس واضاعوا البلاد !

  3. اعترافات «حماس
    احبطنا محاولة لاغتيال السيسي”
    واقول: شلت اياديكم يا اعداء امة الاسلام
    ولا بارك الله فيكم يا مرتزقة لادينين نفعيين تتنفسون النفعية اوكسجين..وتتخذون المصلحة بدل الكعبة كعبة لكم يا شر المنافقين!
    https://almesryoon.com/%D8%AF%D9%81%D8%AA%D8%B1-%D8%A3%D8%AD%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86/886337-%D8%AD%D9%85%D8%A7%D8%B3-%D8%AA%D8%AD%D8%A8%D8%B7-%D9%85%D8%AE%D8%B7%D8%B7%D9%8B%D8%A7-%D9%84%D8%A7%D8%BA%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D9%84-%C2%AB%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A%C2%BB

  4. لو اخواني رموني بنص البحر والشيطان مد يد العون لي لن اتأخر بان اعطيه يدي لانجو من غدر اخواني وانتقذ نفسي .
    ومو غلط صديق الامس يصبح عدو الغد والعكس صحيح , الان الكُل يقول يالله نفسي اما العروبه والمبادئ والاخوه والعادات والتقاليد التي تجمعنا طُزززززز يا حمد

    1. بالله تتوقع الروافض ممكن يمدون للسنه يد العون يوما ما؟
      لو كانوا فاعلين لفعلوها مع اهل العراق لكنهم من ٢٠٠٣ وهم يبيدون في اهل السنه وما الموصل والفلوجه عنا ببعيد
      الروافض لن يكونوا اصدقاء للمسجد الاقصى يوما ويكفي الرافضي الذي يرفض ان يعترف بالاقصى وبأنه في السماء يعني لامانع من هدم المسجد الحالي في نظره اذا كان مكه يطلب من بريطانيا هدمها فهل سيكترث عو وايران للاقصى ؟!!!٠
      ثم ياعمر الشيطان تلميذ للروافض
      ثم يارجل(بلهجة فيصل القاسم) اما علمت ماكتبه فيصل القاسم عن ذلك
      اليك القصه
      دخل ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ.. ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﻳﺎ ﺳﻴﺪﻱ ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ ﻭﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻣﻦ ﺍﻧﺖ..؟ ﻗﺎﻝ ﺗﻠﻤﻴﺬﻙ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻗﺎﻝ ﻭﻣﺎﺫﺍ ﺗﺮﻳﺪ؟ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺗﻌﻠﻢ ﻣﻨﻚ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ ﻭﻣﺎﺫﺍ ﺗﺘﻌﻠﻢ؟ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻳﺎ ﺳﻴﺪﻱ ﺃﻧﺎ ﻣﻨﺬ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﺁﺩﻡ ﻭﺃﻧﺎ ﺃﻏﻮﻱ ﺃﻭﻻﺩﻩ ﻟﻜﻨﻬﻢ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻳﻘﻌﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺬﻧﺐ ﻳﻨﺪﻣﻮﻥ ﻭﻳﺘﻮﺑﻮﻥ ﻓﻴﺘﻮﺏ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻻ ﻳﺒﻘﻰ ﻟﻲ ﺇﻻ ﺍﻟﺨﺰﻱ ﻭﺍﻟﻌﺎﺭ ﺃﻣﺎ ﺃﻧﺖ ﻭ ﺃﻫﻞ ﻣﻠﺘﻚ ﺃﻗﻨﻌﺘﻢ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺃﻧﻬﻢ ﺑﺎﻟﻤﻌﺎﺻﻲ ﻳﺘﻘﺮﺑﻮﻥ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻬﻢ ﻳﻌﺼﻮﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻻ ﻳﺘﻮﺑﻮﻥ ، ﻳﺒﻘﻮﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻻ ﻳﻌﻮﺩﻭﻥ.. ﺃﻗﻨﻌﺘﻤﻮﻫﻢ ﺃﻥ ﺍﻟﺰﻧﺎ ﻫﻮ ﺯﻭﺍﺝ ﻣﺘﻌﺔ ، ﻭ ﺃﻗﻨﻌﺘﻤﻮﻫﻢ ﺃﻥ ﻓﻴﻪ ﻳﺘﻘﺮﺏ ﺍﻟﻤﺘﻤﺘﻊ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ، ﻭﻟﺬﻟﻚ ﺃﺭﺍﻫﻢ ﻳﺰﻧﻮﻥ ﺑﻜﺜﺮﺓ ﻭﻻ ﻳﺘﻮﺑﻮﻥ ﻭﺍﻗﻨﻌﺘﻤﻮﻫﻢ ﺃﻥ ﻋﺒﺎﺩﺓ ﺍﻟﻘﺒﻮﺭ ﻭﻫﻲ ﺷﺮﻙ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﻣﺤﺒﺔ ﺁﻝ ﺍﻟﺒﻴﺖ ، ﻓﻬﻢ ﻳﺸﺮﻛﻮﻥ ﻭﻻ ﻳﺘﻮﺑﻮﻥ ﻭﺃﻗﻨﻌﺘﻤﻮﻫﻢ ﺃﻥ ﻳﺴﻴﺌﻮﺍ لعرض الرسول ﻭﺻﺤﺎﺑﺘﻪ ﻭﺃﻥ ﻫﺬﺍ ﻣﻦ ﺗﻌﻈﻴﻢ ﺁﻝ ﺍﻟﺒﻴﺖ.. ﻓﺘﺎﺭﺓ ﺗﻘﻮﻟﻮﻥ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻫﻲ ﺃﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺃﺑﻴﻬﺎ ، ﻭﺗﺎﺭﺓ ﺗﻘﻮﻟﻮﻥ ﺃﻥ ﻋﻠﻴﺎ ﺃﻗﻮﻯ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ، ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﻳﺘﺒﻌﻮﻧﻜﻢ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﻭﻻ ﻳﺘﻮﺑﻮﻥ..!! ﻛﻴﻒ ﻟﻲ ﺃﻥ ﺃﻛﻮﻥ ﻣﺜﻠﻜﻢ..؟ ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ ﻟﻠﺸﻴﻄﺎﻥ ﺗﻌﻄﻴﻨﻲ الخمس ﻭﺃﻋﻠﻤﻚ؟ ﻓﻐﻀﺐ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻏﻀﺒﺎ ﺷﺪﻳﺪﺍ ﻭﻗﺎﻝ : ﺃﻧﺎ ﺃﺿﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻘﺎﺑﻞ ، ﻻ ﺁﺧﺬ ﻣﻨﻬﻢ ﺷﻴﺌﺎ ﺛﻢ ﻳﺘﺮﻛﻮﻧﻨﻲ ﻭﻳﺘﻮﺑﻮﻥ ، ﻭﺃﻧﺖ ﺗﻀﻠﻬﻢ ﻭﻳﻌﻄﻮﻧﻚ ﺃﻣﻮﺍﻟﻬﻢ ﺯﻳﺎﺩﺓ ﻭﻻ ﻳﺘﻮﺑﻮﻥ ﻓﺎﻧﺼﺮﻑ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻝ : ﺃﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ .. ﺃﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ………

  5. ‏فتاوى الشيخ ابن باز-رحمه الله تعالى – عن فلسطين ووجوب جهاد المسلمين لليهود لاستردادها موجوده بضغطة زر على غوغل ، لكنا بُلينا بقومٍ لا خلاق لهم لايتورعون عن التدليس والإفتراء حتى على الأموات .
    وهذا الاجتزاء للفتاوى وتنقيصها بما يخدم توجهات وأهداف البعض هو ديدن أهل النفاق ، فالشيخ ابن باز -رحمه الله – دائماً مايؤكد في فتاويه بأن الصلح مع اليهود أو غيرهم من الكفره لا يلزم منه مودتهم ولا موالاتهم، بل ذلك يقتضي الأمن بين الطرفين، وكف بعضهم عن إيذاء البعض الآخر وغير ذلك، كالبيع والشراء وغير ذلك من المعاملات التي لا تقتضي مودة الكفرة ولا موالاتهم.

    و‏‎الشيخ هنا يتحدث عن باب عام في الفقه وليس عن الاستسلام أو الاعتراف الدائم.
    .
    وهذه هي الفتوى التي دلس فيها الأخ احمد العبدالله .
    هل يجوز بناء على الهدنة مع العدو اليهودي تمكينه بما يسمى بمعاهدات التطبيع، من الاستفادة من الدول الإسلامية اقتصادياً وغير ذلك من المجالات، بما يعود عليه بالمنافع العظيمة، ويزيد من قوته وتفوقه، وتمكينه في البلاد الإسلامية المغتصبة، وأن على المسلمين أن يفتحوا أسواقهم لبيع بضائعه، وأنه يجب عليهم تأسيس مؤسسات اقتصادية، كالبنوك والشركات يشترك اليهود فيها مع المسلمين، وأنه يجب أن يشتركوا كذلك في مصادر المياه؛ كالنيل والفرات، وإن لم يكن جارياً في أرض فلسطين؟

    ” لا ” يلزم من الصلح بين منظمة التحرير الفلسطينية وبين اليهود ما ذكره السائل بالنسبة إلى بقية الدول، بل كل دولة تنظر في مصلحتها،

    فإذا رأت أن من المصلحة للمسلمين في بلادها الصلح مع اليهود في تبادل السفراء والبيع والشراء، وغير ذلك من المعاملات التي يجيزها شرع الله المطهر، فلا بأس في ذلك.

  6. عجبي عن كاتب وأديب نورت ولا يعرف معنى الحصرم الا بعد ماتغشش من ههههههههههه. وبعدين ياحيوان عندما .. سعد الصغير قبل وباس رجل المنتنه العاهره الراقصه أين كانت رجولتك مهو إنتوا متعودين على تقبيل الارجل ماذنب الروافض ياصبي وطبال العالمه وعلى قول خالد مشعل خلوده الفلسطيني مهو مصيركم في احضان ايران وتتمتع فيكم وأنتم ترضعونها رضاعة مع التقبيل بس لو يطمر فيك تمتع واحضان ايران ياواطي يامدعي أدب وشعر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *