أ ش أ- أعرب عدد من اللاجئين السوريين بمخيم “كيليس” بتركيا عن أملهم فى أن يشهد العام الجديد سقوط نظام الرئيس السورى بشار الأسد، وإنهاء الحرب الأهلية، والعودة إلى منازلهم وعائلاتهم من جديد.

وأشادت مواطنة سورية بالمخيم، حسبما نقل تلفزيون “سى إن إن” الأمريكى اليوم الثلاثاء، بالجهود التى يبذلها رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان لحماية المدنيين السوريين من قوات الأسد من خلال استضافتهم فى بلاده.

وهنأت مواطنة أخرى، رفضت ذكر اسمها، قوات المعارضة والثوار بداخل سوريا ببدء العام الجديد، داعية لهم بدوام الصحة والعيش بأمان فى منأى عن ضربات الأسد.erdogan1

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. نشرت صحيفة نيويورك تايمزعبر نسختها الالكترونية:
    معلومات من مصادر أوروبية تقول ان السفير روبرت فورد التقى وفداً من المعارضة السورية الخارجية في مكان ما وأبلغهم أن عليهم الاستعداد للانخراط بالعمل مع المبادرة الروسية (مبادرة جنيف)، وأنه لاخيار لهم غير ذلك… وتشير المعلومات إلى أن ماقاله فورد أصاب الوفد بالجنون.
    معلومات المصدر الأوروبي تتطابق مع معلومات تحدث عنها متابعون أشاروا إلى أن مرحلة العد التنازلي في الحدث السوري قد بدأت وستظهر ملامحها الأساسية قريباً وبالتحديد بعد مصادقة مجلس الشيوخ الأميركي على التغيرات الجديدة في إدارة أوباما، بما فيها مايسمى خطة سلام سورية، بعد سقوط مهندس الحرب على سورية (دفيد بتريوس) الذي تمت إقالته من منصبه.
    وتشير التقارير إلى أن الولايات المتحدة قررت بوضوح طي الصفحة، وذلك بالتضحية بالجيش السوري الحر. في وقت أعلن فيه مجلس الاستخبارات القومي، في واشنطن، بسخرية أن “الجهاد الدولي” سيختفي قريبا…..ليلى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *