العربية.نت- قرر المجلس الأعلى للأزهر بإجماع الآراء في اجتماعه اليوم برئاسة شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، منح الدكتوراه الفخرية العالمية من الأزهر لخادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، لجهوده المخلصة في خدمة الإسلام والمسلمين في العالم، ولما يقوم به من جهود واضحة لدعم وحدة الأمة الإسلامية.

وقال شيخ الأزهر في تصريح عقب الاجتماع، إن قرار المجلس الأعلى للأزهر منح الدكتوراه الفخرية لخادم الحرمين الشريفين، يأتي تقديراً لاهتمامه البارز الذي يعرفه القاصي والداني بقضايا الأمة العربية والإسلامية، وكذلك لموقفه المشرف وموقف المملكة العربية السعودية الشقيقة تجاه مصر، الذي يطوق أعناق المصريين جميعاً.

وأكد أن منح الدكتوراه الفخرية العالمية لخادم الحرمين الشريفين ليس من باب المجاملة، لكنه من باب الإحساس الصادق والتقدير الكامل لمواقف خادم الحرمين الشريفين التي لا ينكرها أي مسلم على وجه الأرض.

وأشار شيخ الأزهر إلى أن هذا القرار يعكس التقدير الذي يليق بمواقف هذا القائد العربي الأصيل تجاه القضايا التي تخص الأمة الإسلامية بشكل عام، وتخص مصر بشكل خاص، ودعمه الدائم والمستمر للقيادة المصرية وللشعب المصري

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. اتذكر اننا علقنا على هذا الموضوع ………..فهل انا واهم ؟
    واذا صح كلامي فهل من قلة المواضيع تعيد نورت نشره ؟!

  2. كلمات عن الازهر ..الذي يرقص لكل قرد في دولته
    ……………
    عندما قررالطاغية عبد الناصر ثمرة شجرة البنا الخبيثة ان تكون الاشتراكية الوهمية هي الدين البديل لدين الله في مصر، كان شيخ الجامع الازهر يخرج كل يوم، ليقول في برنامج “الاشتراكية والحياة.. “الاشتراكية دين الله”.
    ثم في أيام السادات اصبحت الاشتراكية الحادا!ا
    فبعد ان هلك ” عبد الناصر، وجاء السادات واقصى علي صبري والشيوعين وطرد الروس؛ اصبحت الاشتراكية إلحادا وكفرا!!). ووقف لجانبه الاخوان الذين عملوا له جواسيس ومخبرين ضد الشيوعيين الملحدين، وهو الرئيس المؤمن، وعاد الازهر الى الاسلام ..لكن ليس اسلام محمد بل الاسلام على الطريقة الساداتية …ثم الطريقة السيسية …
    وعندما ثار الناس في مصر على المطية الامريكية حبيب الصهاينة حسني افتى الازهر على لسان مفتيه بتحريم الخروج والثورة!!!
    ولو حكم ابليس لصفقوا له وساروا على الطريقة الابليسية …ومن شب على شيء/ في عهد جوهر الصقلي/ شاب عليه في عهد السيسي .
    وصدق من قال ان الازهر اسم على مسمى:” الازهر لغة:” إبريق أبيض يعمل فيه الخمر!” !!ا

  3. ما راح استغرب اذا الأزهر منح الدكتوارة حتى لفيفي عبده (مش هي الأم المثالية للمصريين) بعهد الزناديق

  4. خبر قديم ليش عم تعيدوا نشره يا نورت…على كل حال الأزهر فقد مصداقيته وأصبحت شهاداته بلا قيمة من يوم اللي أصبح تابع للدولة من زمن مبارك حتى زمن المشين ..
    (وكذلك لموقفه المشرف وموقف المملكة العربية السعودية الشقيقة تجاه مصر، الذي يطوق أعناق المصريين جميعاً.)…هي العبارة الوحيدة الصادقة بكلام الأزهر ..بسبب موقفه من الإنقلاب ودعمه للمشين اللي سفك الدماء في مصر وهو مشارك فيها متله وربنا رح يحاسبه عليها هو والمشين عن قريب إن شاء الله !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *