غادر العاهل المغربي الرياض الأحد بعد زيارة رسمية للمملكة. وكان في وداعه بمطار قاعدة الرياض الجوية ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وكان الملك محمد السادس وصل إلى العاصمة السعودية الرياض، وكان في مقدمة مستقبليه في مطار الملك خالد الدولي في الرياض الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وكان الملك سلمان قد أقام في قصره بالرياض، مأدبة غداء تكريما للعاهل المغربي، والوفد المرافق له، كما عقد القائدان جلسة مباحثات رسمية تناولت أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى استعراض تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

وحضر جلسة المباحثات الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. انتم غير قادرين على اتفاقات سياسيه ولكن تجاريه ممكن .

  2. منووووور الشاشة 🙂 سير الشعب المغربي من طنجة الى كويرة راضي عليك اعانك الله و نصرك و جعلك فخرا و عزا لنا يا ملكنا العزيز …
    الله … الوطن ….. الملك 🙂

  3. الانظمة الملكية هي الاكثر استقرار

    تحية محبة للسعودية والمغرب

  4. الله…. الوطن ….الملك

    شكرا sari

    صباح الورد الجوري للمحترمين ….

  5. المملكة العربية الإسلامية السعودية لم تتعتد مطلقا على أي بلد عربي أو إسلامي بل أن المملكة العربية السعودية كانت ولا تزال كالأم التي تحتضن وتخاف وترعى وتساعد أبناءها وأخوانها من المسلمين أينما كانوا . وكلما ضاقت الدنيا بأي مسلم اتجه إلي الحضن الدافئ حضن المملكة العربية الإسلامية السعودية فسأل الله تعالى أن يحمي السعودية وأهلها وأن يرزقهم الفردوس الأعلى بإذن الله تعالى وجميع المسلمين والمسلمات وأنا منهم بفضل الله تعالى وكرمه ورحمته .

  6. مواطن عربي مسلم
    May 4, 2015 at 6:44 am
    المملكة العربية السعودية كانت ولا تزال كالأم التي تحتضن وتخاف وترعى وتساعد أبناءها وأخوانها من المسلمين أينما كانوا
    ================
    والدليل على كلامك ان السعوديه منعة دخول السوريون الى اراضيها بعز ازمتهُم !!!!
    الاصادق من يقول ما لهُ وما عليه .

  7. بكفي يمن يا ملك, شمالك في اطفال مسلمين بينخنقو من غاز لكلور وبيتقطعو اشلاء في 2015 , سمعت عنهم هدول ولا ما حدا حكالك ??!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *