عقد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز لقاء قمة، اليوم الأربعاء، في قصر العوجا في الرياض، مع الرئيس الأميركي باراك أوباما، الذي وصل إلى العاصمة السعودية في وقت سابق في زيارة تستغرق يومين.

وشدد العاهل السعودي خلال اللقاء على علاقات الصداقة التي تربط الشعبين السعودي والأميركي.

بدوره أعرب الرئيس الأميركي عن تقديره للعاهل السعودي ودعوته للمشاركة في لقاء مع قادة دول مجلس التعاون الخليجي، وهو اللقاء المقرر غداً في الرياض، ويستأثر باهتمام القمة العديد من الملفات خاصة في ظل استمرار التدخلات الإيرانية في شؤون المنطقة.

قمة الملك سلمان وأوباما اليوم تعقبها غداً قمة خليجية – أميركية بمشاركة قادة مجلس التعاون.

وكان في استقبال أوباما بالصالة الملكية بمطار الملك خالد الدولي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، ووزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال، وسفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة الدكتور جوزيف دبليو ويستفول، ومدير عام مطار الملك خالد الدولي عبدالعزيز سعد أبو حربة، ومندوب عن المراسم الملكية، وأعضاء السفارة الأميركية لدى المملكة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. حجة الوداع لباراك أوباما … لن تضيف إلى ميزان « حسناته » شيئاً،

  2. رسالة إلى المملكة العربية الإسلامية السعودية: الرجاء لا تسمحوا للنساء السافرات من دخول المملكة العربية الإسلامية السعودية حتى لو كانت هذه المرأة غير مسلمة فيجب أن تدخل إلى السعودية وهي تلبس الحجاب الشرعي احتراما للدين الإسلامي وخاصة أن الكثير من الأوربيين الذين يزعمون احترامهم للحرية الشخصية يضايقون المسلمات المحجبات ويمنعنونهن من لبس الحجاب في الجامعات وغيرها .

  3. أيران المجوسيه فرضت أرتداء حجاب على مضيفات الخطوط الفرنسيه لسماح لشركه اير فرانس لاستئناف رحلاتها لأيران .
    ومترجمة اوباما واقفه بجانب خادم الحرمين( طال عمره) سافره.

    1. ههههههههههههههه
      ايران المجوسيه فرضت على ملكة بريطانيا ارتاء الحجاب وليس المضيفات فقط
      اما خائن الحرمين فملتهي بالسكر والعربده ومساندة داعش والتسهيل لهم والدفع المستمر لهم

  4. إلى الزميل ahmed: أنت قلت بأن إيران المجوسية فرضت ارتداء الحجاب على مضيفات الخطوط الفرنسية .

    وأنا أفول لك: ولكن إيران المجوسية التي فرضت الحجاب عليهن قادرة على تعريتهن بالكامل وممارسة الزنا معهن باسم زواج المتعة . فما فائدة أن تفرض إيران الحجاب على المرأة والشيعي قادر باسم زواج المتعة أن يعري هذه المرأة ويمارس معها المتع الجنسية متى شاء وكيفما شاء ؟؟

    انتظر ردك

    1. شوف هذا الثاني هههههههههههه والله لو انت مسلم صدك جان ما حجيت هيجي هههههههه
      خلي اعددلك الزواجات الحرام التي شرعها اهل الحرام في السعوديه
      المسيار
      المسفار
      النهار
      المصياف
      الوناسه
      الفريند
      الكاسيت
      الوشم
      الطوابع
      الزواج بنيه الطلاق
      المحارم
      الرضاعه
      المحارم
      كتاب براني
      هههههههههههههههه تعبت تريد بعد يامسلم
      الله يطيح حظكم بعد اكثر

  5. اما خائن الحرمين فاكيد حريص على عمالته لامريكا
    لان امريكا السياج الحامي الكم

  6. الزميل الشيعي علي العراقي: نحن أهل السنة والجماعة ليس عندنا أي زواج إلا الزواج الشرعي الحلال أما أنواع الزواجات التي ذكرتها أنت مثل الزواج المسمى المسيار والمسفار والنهار والمصياف والوناسة والفريند ……………. الخ فكلها زواجات لا نعرفها نحن أهل السنة والجماعة أبدا ولا نؤمن بها مطلقا وإنما هذه زواجات ألصقها علماؤكم الشيعة في المذهب السني النقي الطاهر لكي يقولون لكم بأننا كلنا في الهوا سوى فتسكتون عن استمتاعهم الجنسي في أمهاتكم وأخواتكم وبناتكم .

    طيب يا زميلي الشيعي علي العراقي: أرنا من كتبنا المعتبرة نحن أهل السنة والجماعة أي شيئ عن زواج اسمه مسيار أو مسفار أو وناسة وغيره من الزواجات التي أنت ذكرتها وعن أحكامه ومشروعيته وشروطه وسننه ……… الخ لكي نصدقك في كلامك . انتظر ردك يا زميلي الشيعي علي العراقي على طلبي هذا .

    ثانيا: زميلي الشيعي علي العراقي: لماذا تكره خادم الحرمين الشريفين فهل استمتع خادم الحرمين الشريفين في أمك أو في أختك جنسيا لكي تحقد عليه ؟ هل مص خادم الحرمين منك خمس أموالك لكي تحقد عليه ؟ احقد على من يستمتع في أمك وأختك وابنتك جنسيا وعلى من يمص خمس أموالكم , أليس كذلك ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *