تلقى الرئيس المصري السابق حسني مبارك دعوة من الملك عبد الله بن عبد العزيز لزيارة المملكة.

ونقلت يونايتد برس إنترناشونال عن دبلوماسيين عرب أن مبارك التقى الوفد السعودي الذي نقل الرسالة هذا الأسبوع في مقر إقامته في منتجع شرم الشيخ على البحر الأحمر قبل عودة العاهل السعودي بأيام إلى الرياض أمس.

مبارك اعتذرعن الدعوة للعمرة

وأوضح الدبلوماسيون أن الوفد -الذي ضم خمس شخصيات سعودية من بينها السفير السعودي في مصر هشام ناظر- نقل دعوة عبد الله لمبارك لأداء العمرة وقضاء بعض الوقت في المملكة.

وأضافوا أن الدعوة للعمرة جاءت بعد إدراك السعودية رفض مبارك مغادرة مصر لأي سبب كي لا يفهم أنه يسعى للهرب بعدما أقسم إثر المظاهرات التي طالبته بالتنحي بأنه سيبقى ويموت في بلاده, وأشاروا إلى أنه اعتذر عن القيام برحلة للعمرة أيضا.

وكانت قناة الحرة الإخبارية الأميركية ذكرت الأربعاء الماضي أن مبارك غادر شرم الشيخ إلى مدينة تبوك السعودية للعلاج في إحدى مستشفياتها من سرطان البنكرياس.

ولم تعلق السلطات المصرية على هذه التقارير إلا أن ضباطا كبارا بينهم عدد من أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة أكدوا في مقابلات تلفزيونية هذا الأسبوع أن مبارك لم يغادر البلاد وأنه لا يوجد ما يمنعه من السفر للخارج رغم صدور قرار بتجميد أمواله وأموال عائلته.
المصدر: يو بي آي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. الكلام عاجز عن التعبير ولاكن هو دة القدر اوالنهاية \\ اللة من اراد بمصرنا الحبيبة خيرا فانصرة ومن اراد بها شرا فاجعل تدبيرة فى نحرة \\ واللة اعلم

  2. جنتل .. شلونك ؟؟؟؟
    ههههههههههههههههه شكرا لك كنت محتاجه اضحك..
    هذا الخبر ينطبق على الكاريكاتير اللي نشرته ام ريان البارحه .. الصوره الثالثه..

  3. اقترح على الملك عبد الله الا يدعو محمد حسني الى بلاده لاي سبب من الاسباب ! هذا الرجل نحس على كل من عرفهم وصادقهم . وفي النهاية انت حر !

  4. صحيح ناديه بيكسب فيهم ثواب مش متخيل أن مد وجزر الثورة ممكن يوصل للسعوديه

  5. يبقى زى ماقال عادل امام:
    ويروح يعمل عقد فى السعوديه بقى ههههههههه

  6. هلا نادية, انا بخير والحمد لله. شلونجججججج (احسن ما يزعل مصطفى)
    ان شاء الله دائما بتضحكي.

  7. يعني هذه السنه لا وجود لشرم الشيخ …هالصيفيه بالخليج العربي!!!
    ونعمه الصداقه والضيافه…(انهبوا تكّرموا)
    أمه عربيه واحدة ذات رسالة خالدة …اهدافها حدث ولا حرج !!!!

  8. مسا الصداقة العربية. ذكرتيني بمسلسل عودة غوار ويوم الصداقة العالمي.
    هابي نيو يير اخي حسون.

  9. جنتل السعوديه معرضه للتسونامي التونسي ومبارك كبير في السن لا يقدر على الجري أحسن له الكويت فهي غير مرشحه للطوفان هههههههههههه

  10. منذ هروب بن علي الى السعودية, سالت نفسي هدا السؤال: لماذا السعودية بالضبط???? اللان عليها ضغوط??? و ما وراء الستار???? من محرك هده الدمى………………………??? واختفت شكوك مع الايام.
    وصدمت بخبر امكانية دهاب مبارك اليها ايضا!!!! وبدات تتاكد شكوكي……………….هل من حرمنا من القدس يخطط لاعظم……….ياويلتي لو صدقت شكوكي.
    يمهدون و يخططون لنشر الفتنة بين العرب, يا حامي الحرمين, ما القصة يا ترى.????? اصحاب امريكا يدهب الواحد تلو الاخر……….الارض المقدسة اصبحت وكرا لطغاة.
    خوفي لو تكون خطة مطبوخة كما يقول المصريين.
    حسبناالله نعم الوكيل.حسبناالله نعم الوكيل.حسبناالله نعم الوكيل
    مغربية تغار على العرب.

  11. الله يجيرنا من التسونامي يا هند. اذا اجا لا بميز الباكـستان من الهند 😉

  12. الظاهر بدو جلالة الملك يفتتح مجمع سكني للرؤساء المخلوعين…..بس إذا الشعب السعودي انقلب عليه لوين بدو يروح هو؟؟؟؟؟أحسن شي ينقلو المجمع عالمريخ هيك كل الرؤساء العرب بيلاقو في محل انشالله!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *