حرص العاهل المغربي، محمد السادس، السبت، على توجيه رسالة الى الجزائريين مؤكد إن المملكة لن تكون “مصدر شرّ” او سوء..

وفي كلمة ألقاها إلى الأمة بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لجلوسه على العرش، أوضح محمد السادس “نؤكد لإخوتنا في الجزائر بأن المغرب لن يكون مصدر شرّ”، مشيرا إلى أن الرباط تحرص “على إقامة علاقات وطيدة مع الدول الشقيقة والصديقة، وخاصة دول الجوار”.

وتابع الملك المغربي في خطاب بمناسبة عيد العرش “في هذا الصدد، نؤكد مرة أخرى، لإخواننا الجزائريين، قيادة وشعبا، أن المغرب لن يكون أبدا مصدر أي شر أو سوء؛ وكذا الأهمية البالغة، التي نوليها لروابط المحبة والصداقة، والتبادل والتواصل بين شعبينا”.

وقال العاهل المغربي:  “نسأل الله تعالى أن تعود الأمور إلى طبيعتها ويتم فتح الحدود بين بلدينا وشعبينا، الجارين الشقيقين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. نحن المغاربة لا نكون مصدر شر و لا سوء لأحد لكن الآخرين هم مصدر شر و سوء و فتنة و كراهية و حقد و ضغينة لنا…و كأنه هذا قدرنا … أن نصنع خيرا ثم نكتوي بنار الخير الي سويناه.. حتى صار الواحد يمكن يفكر ألف مرة قبل أن يسوي خيرا في البني آدمين ..
    جدك محمد الخامس ساعد الثوار الجزائريين و في كل مناسبة يأتون لعنده في الرباط طالبين الدعم و على رأسهم المقبور هواري بومدين و عمل ما بوسعه لتنال الجزائر حريتها ..و اليوم ردوا الجميل بإنشاء مرتزقة و ميليشيا البوليساريو الإرهابية من أجل محاربتناو تقسم بلدنا..
    الخير الذي سيعود لك بشر و بشتم و بطعن الشرف و بالفتن و بالندم الله يحرق جد بوه داك الخير معندي ما ندير به !!
    و ما زلنا الى اليوم نقف في صف قضايا العرب و رغم ذلك حتى الاحترام ما لقيناه في العرب في الواقع و في المواقع !!

    1. آن الأوان أن يغير المغاربة طريقة تفكيرهم و ديك العاطفة الزايدة يجب أن يعاد فيها النظر .. و يجب فك الارتباط بالعرب و قضاياهم و مشاكلهم …احنا ما ولدناهمش و نسيناهم .. تمد يدك إليهم بالخير فيحسبونه ضعفا و ذلا..
      و حتى ديك العمارية و التمر و الحليب و الدقة المراكشية التي يستقبل بها مطربي الشرق الأوسط القادمين الى المغرب يجب أن تلغى .. المغني الشرقي حاي للمغرب يلم فلوس ماشي جاي عشان سواد عيوننا علاش تستقبلوه بهاد الحرارة كلها.. ينزل في الفندق و يغني و يأخذ أجره و يتكل على الله…راه ماشي جايب لنا شي علم و الا شي فايدة ..مجرد مغنوتي و يجب أن يعرف حجمه !!
      و ديك العبارة ديال ” عربي عربي” يجب ان شاء الله ان تلغى من القاموس المغربي.. راها فخ من اجل أن تشارككم العرب اي إنجاز او تاريخ او تراث او حضارة..
      العاطفة الغبية التي لن نجني منها شيئا سوى التطاول علينا يجب ان يقطع عرقها و يسيح دمه و نحط فوق الجرح بيتادين و كحول التعقيم و فاصمة .. خلي الجرح يبرى و نقفل هذا الباب نهائيا..
      فعلا المؤمنون اخوة ما قلنا شيء.. لكن الأخ الذي يريد ان يقسم أرضي و يخرب بيتي و يشتم عرضي..لا تشرفني اخوته و لا مجاورته و ان اقتضى الحال اتبرى منه دنيا و آخرة..
      صافي سالينا !

  2. ما في خوف من المغرب بنوب ههههههههه وما يعملون المغاربة شر ابدا هههههههههه
    يذكرني قول جلالته بوحدة مغربية زوجة لندني من الشلة تقول لضرتها من جنسية ثانية : انا ما راح يجيك مني شر ابدا ، كل ماهناك راح اهز لك اولادك ( اخذ اولادك عندي اربيهم لاني عقيم ) ومعاهم زوجك هههههههههه والبيت على التايمزو يكون إلي وبس هههههههههههه ياسلام على الحنية وعمل الخير وزحلقته في التايمزو ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *