علق مشير المصري، المتحدث باسم كتلة حماس البرلمانية، على اتهام حماس بمحاولة اغتيال الرئيس السيسى، قائلًا “حقيقة الأمر أن مجموعة تتبع لحركة فتح أرادت أن تمارس ضغوط دولية أكثر على قطاع غزة، بعد أن فشلت سياسات آخرى ثني المفاوضات الفلسطينية عن الاستمرار في دورها.

وتابع “المصري”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “العاشرة مساءً”، المُذاع على فضائية “دريم”، أن أثناء التحقيق تبين أن هذه المجموعة قامت بعمل تسجيلات فيديو تظهر وكأن داعش في قطاع غزة وتوجه تهديدات لبعض القيادات لتتهم حركة حماس بذلك، وتريد أن تصل رسائل إلي مصر أن غزة ليست آمنة تجاهها، لتؤثر على العلاقة الإيجابية التي تطورت في الآونة الأخيرة ما بين حركة حماس والأشقاء في مصر.

وأوضح أن التحقيقات مازالت جارية لهذه اللحظة، لاستكمال الصورة، وأظهرت أن هذه مجموعة تتبع لفتح تعمل على شيطنة قطاع غزة، وإظهارها أنها تمثل خطورة على الدول الإقليمية وخاصة الأشقاء في مصر، وأن الأيام القليلة القادة سنكشف المزيد من الحقائق، وسيتم تداولها على وسائل الإعلام بوثائق واعترفات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الله و اعلم
    بس لازم دوره انتهى وبدهم يتخلصوا منه
    وطبعا مفيش انسب من حركة حماس عشان يتهموها بقتله
    وطبعا و حاشا المحترمين سيكون في اغبياء تمشي عليهم الحكاية ،،،،، وهكذا

  2. المُشكلة ليست في فتح و حماس و لكن المُشكلة في الشعب الفلسطيني ، أقترح التخلُّص من الشعب حتى تتم المُصالحة و يعم الوفاق بين الحركتين ……………. الآن أصبحت الحركتان تتباريان من يُحِب مصر أكثر ، عجبتُ لك يا زمن و عَجِبَ معي معبر رفح !!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *