العربية.نت- عرضت جبهة النصرة فيديو يظهر بحسب ادعائها لحظة استهداف حاجز حزب الله في بلدة الخريبة البقاعية في لبنان، والذي وقع ليل السبت الأحد. وأعلنت أن هذا الاستهداف يأتي كهدية أولى على استهداف حزب الله الإيراني “للجهاديين في سوريا ولأهل السنة في لبنان”، بحسب قولها، وهو من ضمن سلسلة إصدارات “من سيدفع الثمن”، التي دأبت على نشرها منذ خطف العسكريين اللبنانيين في جرود عرسال.
وأشارت إلى أن التفجير تم عبر عبوة ناسفة انفجرت لدى مرور مسؤول من حزب الله.

https://www.youtube.com/watch?v=JN54GEwOmZI

يذكر أن التفجير الذي وقع في الخريبة أمس الأحد أدى إلى سقوط عدد من الجرحى، فيما اختلفت الأنباء وتضاربت حول سقوط قتلى. يأتي هذا بعد أن أعلنت النصرة قتل الجندي اللبناني محمد حمية رمياً بالرصاص، وتهديدها بقتل العسكري علي بزال، وهو من ضمن عشرات العسكريين الذين تم خطفهم في عرسال على الحدود اللبنانية السورية منذ أكثر من شهر ونصف، في حال لم تتم الاستجابة من قبل الحكومة اللبنانية إلى مطالبها، وأبرزها إطلاق سراح موقوفين إسلاميين محتجزين في سجن رومية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. بل عصابات الخليج الصهيوني و الكيان الأردني ، بالإفساد الماليبزعم الدعم ونشر التحازب ، وصناعة أمراء الحروب لأجهاض الثورة حماية عروشهم بنزع كل شوكة تنبت للسنة ، في العراق ، واليمن ، وتونس ، مصر ، وافغانستان و مالي ، إنهم قرن الشيطان كما قال عليه الصلاة والسلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *