نفذت قوات نظام الأسد والميليشيات المذهبية، الاثنين، قرابة المئتي عملية إعدام رميا بالرصاص لأهالي حلب بينهم نساء وأطفال وفقا لشهود عيان من داخل مدينة حلب.

كما قامت قوات النظام وميليشياته بإعدام الطاقم الطبي بمشفى الحياة رميا بالرصاص.

ووفقا لناشطين فإن ميليشيات حزب الله نفذت معظم عمليات الإعدام الجماعي في حلب.

فيما أكدت مصادر “العربية” أن ميليشيات موالية للنظام أحرقت تسعة أطفال وأربع نساء في حي الفردوس وهم أحياء.

ومن جهته، قال الدفاع المدني في حلب إن هناك أكثر من 90 جثة تحت الأنقاض لم يتم انتشالها حتى الآن.

من جانبه، ناشد المستشار القانوني للجيش السوري الحر، أسامة أبو زيد، المجتمع الدولي بضرورة المساعدة لإجلاء المدنيين وضمان حرية الوجهة، مؤكدا أن الجيش الحر لا يمانع خروجهم بضمانات دولية.

وأكد أبو زيد أن قوات النظام السوري تجبر الفارين من حلب على القتال إلى جانبها.

فيما ناشد الدكتور سالم أبو النصر من داخل حلب المحاصرة، شعوب العالم لمساعدة حلب وأهلها، وحذر من حرب إبادة تشهدها المدينة الآن من قبل روسيا وإيران ونظام الأسد.

وحمّل مستشار الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية يان ايغلاند النظام السوري وروسيا المسؤولية عن أي انتهاكات وفظائع ترتكبها حاليا الميليشيات المنتصرة في حلب، حسب وصفه.
وقال متحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، اليوم الاثنين، إن الأمين العام يشعر بالقلق من تقارير غير مؤكدة عن ارتكاب فظائع ضد عدد كبير من المدنيين بينهم نساء وأطفال في مدينة حلب السورية.

هذا ووصفت جريدة “الغارديان” البريطانية مدينة حلب بعد أن سيطرت قوات النظام السوري على أغلب أحيائها بأنها باتت “مقبرة كبرى”، وقالت إن سقوط مدينة حلب في أيدي قوات الأسد يشكل “عاراً على هذا الجيل”.

هذا وفرّ أكثر من 10 آلاف مدني خلال الساعات الـ 24 الأخيرة من الأحياء الأخيرة تحت سيطرة الفصائل المعارضة في شرق حلب إلى القسم الغربي تحت سيطرة قوات النظام، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، الاثنين.

وقال مدير المرصد، رامي عبدالرحمن، إن الآلاف نزحوا “من الأحياء التي لا تزال تحت سيطرة مقاتلي الفصائل في حلب إلى القسم الغربي خلال الـ24 ساعة الأخيرة”، مؤكداً أن “بعض الأحياء في شرق المدينة باتت خالية تماماً من السكان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫50 تعليق

  1. وفقا لشهود عيان والمصادر “العربية
    لعنة الله عليكم عندما تكذبون وتريدوا ادلة تقولون وفقا لشهود عيان والناقل الخبر هم العربية التي هي تابعة لأل سعووود الخناااازير الذين دفعوا اموال طائلة وهي ملكم للشعب وليس لهم دفعوها ليطيحوا بالرئيس بشار لكن للأسف لم ولن يستطيعوا
    مهما اخترعتم قصصأ لن نتوقت حتى نفعس اخر ار هااا بي في حلب وغيرها
    وخليكم عم تكذبوا وتخترعوا اد مابدكم
    وال سعود الخنااازير يعرفون انه عندما ينتهي كل شيئ سيلتفت لهم النظام للمحاسبة

  2. قولوا آمين…

    اللهم كن مع أهلنا المستضعفين والمنكوبين في حلب الشهباء وفي الموصل العزلاء وفي كل مكان من بلاد المسلمين وانصرهم وسدد رميهم..
    اللهم احفظهم في حفظك وأيدهم بتأييدك واجعلهم في أمانك وكنفك ورعايتك وعنايتك وحرزك واستر يا الله عوراتهم وآمن روعاتهم وارحم شيوخهم وأطفالهم ورجالهم واستر نساءهم ..
    اللهم من أراد بهم سوءاً وقتلاً وقهراً ودماراً وتشريداً فأرنا فيه عجائب قدرتك ..اللهم احصِ كل من ظلمهم عدداً واقتلهم بدداً ولا تغادر منهم أحداً..
    اللهم خلص العباد والبلاد من شرهم وظلمهم وفجورهم وغيّهم وكفرهم وفسادهم..
    اللهم يا غياث المستغيثين أغث عبادك
    المستضعفين..
    اللهم يا أرحم الراحمين ارحم الثكالى واليتامي والمشردين..
    اللهم يا جابر المنكسرين اجبر خاطرهم وضعفهم وكسرهم..
    يا الله يا الله يا الله
    هذا الدعاء ومنك الإجابة وعليك التكلان..
    اللهم آميييين
    وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد

  3. كل من يدعو على بشار الاسد او على مؤيديه لعنة الله عليه
    وبالاول يروح يشوف حاله وبعدين يأتي لعندنا

  4. #الحقدالتاريخي على حلب لماذا تتعرض حلب للإبادة الوحشية من جانب نظام بشار الرافضي المجوسي وروسيا الصليبية الأرثوذكسية في ظل تخاذل وصمت مطبق من أهل السنة؟؟لأن حلب كانت منطلق الحملات العسكريه الصيف والشتاء ضد دولة الروم الأرثوذكسية طوال عهود الخلفاء الراشدين والأمويين والعباسيين .والتي أذاقتهم الأمرين ولأن حلب قادت مدن الشام لمقاومة المد الرافضي المجوسي اليهودي المتمثل في الدولة العبيدية التي جردت الجيوش لاحتلال الشام خلال أكثرمن نصف قرن ولأن حلب هي أول بلد في الشام خرج عن طاعة العبيديين سنة 462هـ وأقام الخطبة للسلطان السلجوقي السني والخليفة العباسي واقتدت بها دمشق بعد ذلك ولأن السلطان ألب أرسلان كان في حلب في طريقه للقضاء على الدولة العبيدية فسمع بخروج الروم فعاد من حلب مسرعا وأنزل بالروم أفدح هزيمة عرفوها 463هـ ولأن حلب كانت القاعدة الرئيسية التي أقام عليها عماد الدين وإبنه نور الدين مشروع الجبهة الإسلامية المتحدة ضد الدول الصليبية في بلاد الشام ولأن حلب كانت القاعدة التي انطلق منها عماد الدين سنة539هـ ومحا دولة الرها الصليبية من الوجود ووضع بداية النهاية للوجود الصليبي في بلاد الشام.ولأن حلب كانت القاعدة التي انطلق منها نور الدين لصد عدوان ريموند بواتييه وحليفه الباطني علي بن وفا فأباد قواتهما وقتلهما غربي حلب سنة543هـ ومن حلب إنطلق نور الدين فضم دمشق إلى الجبهة المتحدة سنة 549هـ وحقق بذلك توازن القوى مع الصليبيين ليبدأ في مجاهدتهم بكل قوة واقتدار .ومن حلب تصدى نور الدين للقوات النصرانية المتحالفة ضده وهم الصليبيون والروم والأرمن والتقى بهم في رمضان سنة 559هـ غربي حلب عند حارم وهزمهم جميعاولأن أهل حلب اشتهروا بأنهم المهندسون المتخصصون في نقب الأسوار وهدمها فهم الذين نقبوا أسوار الرها والقدس وعكا ومعظم المدن التي كانت محتلة.ومن حلب ارسل نور الدين الحملات الثلاث الى مصر في 559 ؛562 ؛ 564 والتي نجحت بضم مصر الى جبهته المتحدة ضد الصليبيين وأزالت دولة العبيديين .ولهذا كله لانستغرب تدمير  حلب على أيدي  الروافض المجوس والروس والغرب الصهيوصليبي .ولكن الغرابة في صمت وتخاذل أهل السنة في أنحاء الارض.
    منقول

    1. صباح الخير اخرسليم
      حلب طول عهود الاسلام رمز للسنه ومنطلق الفتوحات وكاسرة الروافض لذلك كل المجرمين الذين ذكرت يخاصرونها
      انها حلب وستنهض حلب
      تحياتي لك

  5. (ومن أظلم ممن افترى على الله كذبا أولئك يعرضون على ربهم ويقول الأشهاد هؤلاء الذين كذبوا على ربهم، ألا لعنة الله على الظالمين….. الذين يصدون عن سبيل الله ويبغونها عوجا وهم بالآخرة هم كافرون أولئك لم يكونوا معجزين في الأرض وما كان لهم من دون الله من أولياء يضاعف لهم العذاب ما كانوا يستطيعون السمع وما كانوا يبصرون أولئك الذين خسروا أنفسهم وضل عنهم ما كانوا يفترون لا جرم أنهم في الآخرة هم الأخسرون إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات وأخبتوا إلى ربهم أولئك أصحاب الجنة هم فيها خالدون مثل الفريقين كالأعمى والأصم والبصير والسميع هل يستويان مثلا أفلا تذكرون . .)
    ( ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها أولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزي ولهم في الآخرة عذاب عظيم )
    آلاف المساجد هدمها نظام بشار وجيشه والشيعة الذين والوه وقاتلوا معه والروس ومنعوا أن يذكر فيها اسمه. وقد تقصدوا هدمها، فحلت عليهم لعنة الله، شاء من شاء وأبى من أبى…
    هذا ربنا يقول في قرآنه، ومن لم يعجبه ذلك فالله خصيمه وهو عدوه ، وليجادل ربه يوم القيامة. ومن كان الله عدوه فليس له ولي إلا الشيطان…
    (اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ ۚ أُولَٰئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ ۚ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ)
    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا لَقِيتُمْ فِئَةً فَاثْبُتُوا وَاذْكُرُوا اللَّهَ كَثِيرًا لَّعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ) فهل يستوي من ثبت وكبر لله ونادى أن لله العزة ومن أنساه الشيطان ذكر الله فنادى يا زينب وياعلي وياحسين، لا تستوي الدعوتان ولا يستوي الحزبان عند الله، مكبر لله ومشرك به، كما لا تستوي الجنة النار ولا الظل ولا الحرور…
    سلام للأخ أحمد وللأخت آخر العنقود

    1. و عَلَيْكُمْ السلام أخ سليم ….. نتمنى أن تكون و عائلتك بألف خير كما نتمنى لسوريا و أهلها النصر و الثبات .
      أخ سليم …كلماتُكَ دائماً كبصيصِ أمل و شُعاع ضوء في حلكة ليل الظُُلم ، نتمنى أن يبقى قلمُكَ للحقِ ناصِراً و عن الضعيفِ مُدافعاً و للظُلمِ مُحارباً و للحُجةِ ساطِراً و للأعداءِ قاهِراً………………
      تحياتي لك أخ سليم و أمانيّ أن تجمعُنا صفحة يكون عنوانُها “سوريا تلبسُ ثوب الفرح إحتفالاً بالنصر على السفّاح ”
      !!

  6. بضعة آلاف من المقاتلين أضناهم الحصار وقل عنهم العتاد وضعفت الحيلة وانعدم الدعم وخطوط الإمداد وخذلهم الجميع وآلمهم حال المدنيين من نساء وأطفال وشيوخ، وعشرات الآلاف من المدججين بالسلاح المدعومين بالطيران وبكافة الأسلحة الثقيلة يحاصرونهم ويدكون بما أوتوا من قوة نارية بلا تمميز وبلا هوادة، في ظل هذه المعادلة غير المتكافئة يفرح النظام ومن والاه ومؤيدوه بالنصر ويبتهجون بتحرير أول طريقهم إلى القدس بقتل المدنيين العزل نساء وأطفالا في حلب ، فلله الحمد والمنة، إنه ابتهاج النصر ، زغرطي يا لواحظ .

  7. الحقيقه اخ سليم
    اصبح واضح ان الحرب دينيه ونسال الله نصره ضد جيش بشار المحتل

    قيل لأبي جهل (عمرو بن هشام) /
    كيف تركت محمدا يخرج من بين أيديكم ليلة الهجرة ويلحق بصاحبه ؟ لِمَ لم تكسر الباب عليه وتأخذه من سريره ؟
    فأجاب / وتقول العرب روّع عمرو بن هشام بنات محمد وهتك حرمة بيته ؟؟؟
    …………
    الا ليت شعري
    هل في جيش المحتل بشار وايران من يستطيع الإرتقاء الى أخلاق ابي جهل ؟

    عندما يصبح الكافر مثلا أعلى ,,
    فهو دليل اننا نعيش بين قوم اخلاق ابي جهل افضل من اخلاقهم
    ….حسبنا الله ونعم الوكيل

    1. مساء الخير أحمد ….
      الآن يا أحمد أصبحت الرجولة و الإنتصارات لدى بعض معدومي الضمير مبنية على ترويع و قتل النساء و الأطفال و المُصيبة أن هُناك من يهتف و يُهلّل لَّهُم …
      العرب قديماً كانوا أهل حميّة و شهامة و نخوة ، نتمنى أن يعود لهم مجدهم التليد يوماً ما ….
      !!

      1. مساء الخير اخر العنقود
        بشار وانصاره محتلين وابو جهل افضل اخلاقا من بسار وانصاره
        لم اسمع ولم اقرا قبل العلوي بشار عن محتل يدمر مدن بلد يعيش فيه بالبراميل المتفجره
        لو بشار من تراب سوريا مادمر سوريا هو وانصاره دخلاء محتلين

        1. أهلاً أحمد …..
          أنا من بلد بها الكثير من الأحزاب السياسية و الخلاف بينها شديد و لكن ما في يوم تخيلت أن يكون الولاء لغير الوطن الذي هو مُلك للجميع ، لا أتخيّل أن الولاء لحزب أو قائد أهم من حياة طفل أو دمعة إمرأة أو قهر رَجُل ……
          !!

          1. عذا الكلام لاينطبق على بشار وانصاره
            اجداد بشار طلبوا من المستعمر الفرنسي البقاء
            الخيانه من الجد الى الحفيد

  8. ما يُثير القرف و الإشمئزاز حين تدعو لبلد من كُل قلبك و يأتي حُثالات ذلك البلد يسبوك و يلعنوك لأنك دعوت لمُستضعفي بلدهُم بالنصر على عدوهم و عدو العالم بأسرِه فلا تملُك سوى أن تقول لهم إن لم تستحِ فإفعل ما شئت و لن تُثنينا الشتيمة و اللعن عن الدعوة للمُستضعفين و ستبقى قلوبُنا تنزف لرؤية دماء الأطفال و دموع النساء لأن قلوبنا أرحم بهم من بعض من جمعهُم بهم الوطن ……
    !!

  9. ما دام مقاتليكم يضنيهم الحصار وينهارون سريعا وينهارون ويولون وانتم معهم كالنساء في مشارق الارض ومغاربها …..!
    لماذا لم تشفقوا عليهم وتقولوا لهم ان احفاد سيف الدولة وابن عمه ابو فراس الحمداني والمتنبي المعروفين بتشيعهم على تخوم حلب ؟؟؟؟؟!!! لماذا لم ترحموا مقاتليكم المهزوزين المذعورون اصلا ؟؟؟؟
    انهم رجال الشيعة أنى لكم بمواجهتهم ؟؟
    كل واحد ينطبق عليهم قول المتنبي :
    وقفت و ما في الموت شك لواقــف **** كأنك في جفن الردى و هو نائــم
    تمر بك الأبطال كلمى هزيمـــــــــة **** و وجهك وضاح و ثغرك باســـــــم
    أنى انتم من هؤلاء ؟؟؟
    حقيقة بدأ قلبي يرق على ما لاقاه رجالكم …..
    ويكاد ينخلع على صغاركم ويتفطر على حسانكم ؟؟؟
    لو كان لي من الأمر والقدرة شيئا لاحييت عظامهم وهي رماد بعد حريق !
    واجعل كل طفل من اطفالكم على هيئة الطير وأعلمه كيف يطير …….!
    اما حسانكم فلن أخبركم ما كنت سأفعل بهن ان اقتدرت فانه امر خطير ! وان كن تكرم عيونهن وليس لهن وعليهن كثير ….!
    ويعلمن انه ليس للشيعة نظير !!! الا ان قدراتي وان علت فهي محدوة والأمر للعليم الخبير ، اسأله ان يعقلكم ويصلحكم وينقذكم من غيكم فهو على كل شيء قدير ، ولا تعودوا لمواجهتنا او العدوان علينا حتى لا تلقوا نفس المصير .

    1. أنا لم أتكلم سوى عن مراجلكم على العزل من النساء والأطفال، ولم يكن الكلام عن المقاتلين لو فهمت المغزى فالنصر الذي يكسبه الرجال لا يكون على من هم أقل منهم بكثيرعددا وعتادا ولا ناصر لهم إلا أنفسهم ،ذلك نصر الخنثيات، أما أنتم فالنساء أكثر منكم عزيمة وبأسا، ولنرجع للوراء قريبا أياما معدودة حين هربتم لا تلوون على أحد عندما لم يساندكم الطيران الروسي فكفى ضحكا على نفسك … لو عدنا أكثر لرأينا سليماني يتوسل ويستنجد بالروس لينقذوه من عقدة حلب التي كادت تخصيه وكادت تقتله لولا أن القطط بسبعة أرواح…..فقط المصابين بالألزهايمر لا يتذكرون…..
      وحلب في الإسلام لا تعرف فضلا إلا لمن نقلها من الظلمات إلى النور وما كان من بينهم أحدا ممن يللي بالك منهم، أمابني حمدان فقد أخذوها من بني عمومة أوليائكم بني العباس حين ترهلوا وليسوا فاتحيها ، مادامت حلب للأمويين ولا لبني العباس ولا لبني حمدان ولا لبني أيوب ولا للتتار ولا لفرنسا ولن تدوم لكم، ولكنها دائما كانت تعود إلى أهلها الذين عمروها منذ القدم…..وسوف تعود لهم فارتقب إنا مرتقبون…..

  10. على بعد بضعة كيلومترات فقط من حلب، النظام بجبروته والروس بطائراته والميليشيات التي جاءت لقتال داعش تخسر حقول الغاز شرقي حمص ، وتخسرتدمر في ثلاثة أيام لداعش،ثلاثة أيام ، رقم قياسي في سرعة الهرب ولكن النظام وأنصاره لا يذكرون كالعادة، مع أن ذلك حدث متزامنا مع الهجوم على حلب وانتصار الطائرات الروسية وراجمات الصواريخ وقاذفات القنابل على أهل حلب، ألزهايمر ألزهايمر ألزهايمر. وهذا دليل أن الآلاف المؤلفة من المقاتلين إنما رصدت لقتال بضعة آلاف من مقاتلي حلب، وأن قتال داعش ليس من الأولويات مع أن داعش هي الذريعة الأولى لتكالب العالم أجمع على السوريين، وبالمناسبة احتطبوا أيها الشيعة للسيدة زينب فالبرد شديد وغاز وكهرباء للتدفئة مافي ، العمى بقلوبكم أتنقذون السيدة من داعش وتتركونها هكذا ليقتلها البرد يا عاقين، وبالمناسبة أيضا على ذكر داعش والتكفيريين الذين جاء هؤلاء الشيعة الحمقى لقالهم وحماية المراقد منهم فقد زار بعض الجنود العلويين مرقد مؤسس الطائفة النصرية في سوريا الشيخ الحمداني (نسيت الاسم الكامل) في قسم حلب الذي حرحروه ولم يمسه أحد بسوء مع أن داعش بذاتها في فترة من الفترات قد سيطرت عليه ، وكان أولى بهم أن يهدموه لو كانوا يريدون هدم مقام زينب حفيدة رسول الله صلى الله عله وسلم أوغيره من المقامات.. داعش لم تهدمه لأنها لم تتلق أمر هدمه من إيران أو النظام ولا تفسير آخر فهو مقام معروف هناك…وفي فترة من الفترات كان مقام السيدة زينب في مرمى نيران الثوار ومن السهولة هدمه بمدافع الهاون ولكنهم لم يفعلوا ذلك لأن لا خوفا من ك.لا.ب مسعورة زعيمها حسن زميرة بل احتراما للسيدة التي شرفت الشام وأهلها فلعنة الله على الكاذبين… حلب التي تكالب على حصارها النظام والروس والميليشيات اللبنانية والعراقية والأفاغنية والباكستانية والإيرانية والكردية وحتى داعش وفصيل مرتزقة من الفلسطينيين ليخرجوا أهلها منها ، حلب التي على ما يبدو كانت ضمن صفقة روسية تركية، حلب التي قلق من أجلها بان كيمون حتى أدمن على المهدئات وأدمن من أجلها الجعفري مندوب سوريا في الأمم المتحدة على الكذب وقبل من أجلها سليماني الإيراني قدمي أبي على بوتين لينقذ سمعته وسمعة حرسه التوري قبل أن يخ.صي.ه ويخ.صي ميليشياته الحلبيون، جاءها منفوش الريش بفرقته الخاصة من الحرس الثوري فعاد وعادوا منتوفي الريش يلعق جراحه وجراح كبريائه، نسي المطبلون المبطلون يوما قريبا قبل أن تأتي روسيا بجبروت طائراتها القاذفة الاستراتيجية وغير الاستراتيجية بعناقيد قنابلها وفراغية صواريخها كيف كانوا يولون الأدبار على أسوار حلب الصامدة ، والله إنكم لا تعرفون عزة الله وجلاله وقد أقسم بهما لينصرن المظلوم ولو بعد حين وسوف ينقضي الأجل ويأتي حين تدركون فيه تماما عظم ذلك القسم العظيم ولات عندئذ حين مناص ،.

  11. (57) لَيْسَ لَهَا مِنْ دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ (58)

    اللهم اكشفها على اهل حلب
    والموصل وكل المستضعفين من المسلمين

  12. أخت آخر العنقود وأخي أحمد
    لا يذهب الأمل من قلب من إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، فأولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون.
    ومن عرف الله وعرف وعده ووعيده فلن يتملكه الجزع إلا من خشية الله وحده ، لذلك ثبت الرسول صلى الله عليه وسلم وثبت صحابته ولو كان أعداؤههم بعدد الحصى، وثبت أهل الحق على مر العصور..
    لو كان الظلام يدوم لدامت للظلم سطوته، ولو كان الكون يدوم لدامت للظالم دولته.
    قال الله تعالى
    …إِنْ يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِثْلُهُ ۚ وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنْكُمْ شُهَدَاءَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ، وَلِيُمَحِّصَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ (141) أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُوا مِنْكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ…
    فلكم جاء غزاة واندحر غزاة وجاء طغاة وفني طغاة ويبقى لله العزة جميعا وله القوة والحول ولكن الله يقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا الباطل زاهق ، والأسد وميليشيات الزعران باطل ، وكيف للباطل أن يظهر على حقيقته وأن يُخرج الله مافي قلوب أهله ليكون ما يأتون به حجة لله عليهم إذا لم يُقم للباطل دولة ويربحه جولة وربما جولات، أم حسبتم أن لن يُخرِج الله أضغانهم.. ولقد كان كثير من الناس الذين لم يقرؤوا التارخ يجهلون حقيقة ما يخفيه أهل الباطل حتى أقام الله لأهل الباطل دولتهم إيران وسخر لها الغرب الذين اجتمعت مصالحهم مع مصلحة إيران فسلموها العراق ومن بعدها سوريا على وهن أصاب أمتنا وتفرق وحب للدنيا ملك قلوبنا فقويت شوكة إيران بضعفنا واجتمعت مع أهل الباطل ممن كنا نجهل خبايا قلوبهم فكنا نعدعهم جيرانا وإخوانا ولا أدل على ذلك إلا استضافة أهل مضايا والزبداني لشيعة الجنوب ووقوفهم إلى جانبهم في محنتهم وإيواءهم كما يؤوي الأخ أخاه والأخت أختها فكان من أوائل من قاتل شيعة الجنوب أهل مضايا والزبداني، ومن قبلهم شيعة العراق آوتهم سوريا، ومن قبلهم شيعة أفغانستان الذين ارتحل شبابنا لقتال الغزاة الروس لبلادهم فجاؤو والروس لقتالنا ، وهكذا جعل لله للباطل دولة وسطوة ذهبت بالتقية وأظهرت ما في قلوبهم من غل وحقد وكره وباطل وافتراء على أسيادنا من الصحابة الكرام وأمهاتنا أزواج النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وهاهم يغزون مدننا ويقتلون ما استطاعوا منا حتى العزل من النساء والأطفال جوعا وبردا وقصفا بشتى أنواع الأسلحة..
    ما بُنيَ على باطل فهو باطل ولن يصبح حقا ولوعلا، ومهما علا فهو زاهق لا محالة، وهذا هو وعد الله ( بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ) وكل دعوى النظام وشيعته باطل، إن علا اليوم فسيزهقه الله بأيدي أهل الشام ومن والاهم غدا كما زهق الباطل في كل جولاته مع الحق وهل يخفى على الله صرخات الذعر التي أطقتها نساء وأطفال سوريا . أم تخفى عليه دموع اليتامى أو أنين الجوعى في مدن سوريا المحاصرة أو استغاثات النساء والفتيات اللاتي اغتصبن ليتركهم على ما هم عليه من ظلم وبغي وتجبر وتكبر. ولو لم تعلُ لهم دولة لما أخرج الله أضغانهم ولبقي حسن زمر ة بطل المكاومة ولكان الطبل خامئني محرر القدس المنتظر من كثر ما طبلا وزمرا للقدس. ولولا الليل لما أشرقت شمس يوم جديد

  13. من رجسهم .. تعافت حلب ..
    وانتصرت على .. حقدهم ..
    زلزالُ نصرها .. هزّهم ..
    من أمريكا .. حتى قلوبهم ..
    بائوا بخيبة .. احترقوا باللهب ….

  14. W mazel le johoch tonkir majazir le kaleb bachar Alah yil3anoh fi kol kteb
    Y’a kilaaaaab haleb ihtara9et we atfal cho zanbhom
    Alan yil3anak y’a bachar el jahch inta w kil ili ychid 3a idek

  15. في جنح ليل بالظلام مُسَربَلا
    أَوَهان عند إلهه لا والذي
    فطر السماوات العلا بل علا
    لو شاء ربك لم يهاجر خفية
    عن قومه لما أرادوا مَقْتلا
    ولأطبق الجبلين فوق جموعهم
    لا يستجيب لمن يخر توسلا
    لكنما قدر الرجال مصاعب
    رفعت بمن خاض الغمار المنزلا
    وعلت منازل من يهاجر مثلكم
    لله يبغي أن يعود مقاتلا
    والفتح آت يا سعاد كما أتى
    في مكة الفتح المبين مُزلزِلا

    1. لا تجزعي يا بنت شهباء العلا
      ما ودّع الرحمن قومك أو قلا
      قد هاجر المبعوث خيرا مثلكم
      في جنح ليل بالظلام مُسَربَلا
      أَوَهان عند إلهه لا والذي
      فطر السماوات العلا بل علا
      لو شاء ربك لم يهاجر خفية
      عن قومه لما أرادوا مَقْتلا
      ولأطبق الجبلين فوق جموعهم
      لا يستجيب لمن يخر توسلا
      لكنما قدر الرجال مصاعب
      رفعت بمن خاض الغمار المنزلا
      وعلت منازل من يهاجر مثلكم
      لله يبغي أن يعود مقاتلا
      والفتح آت يا سعاد كما أتى
      في مكة الفتح المبين مُزلزِلا

      1. ????? #
        ## يا الله انا نستودعك سوريا و اهلها
        ## اللهم احرق بشار و اعوانه و عذبهم شر عذاب انك المنتقم الجبار
        ## الله اكبر كبيرا صبرا يا اطفال حلب .

  16. ‏هل الدعاء ينفع حلب ؟

    قال ابن تيمية :
    “قلوب المسلمين الصادقة، وأدعيتهم الصالحة هي العسكر الذي لا يغلب،والجند الذي لا يخذل”.
    [الفتاوى ٢٨ /٦٤٤]

  17. كريمة
    December 16, 2016 at 11:46 am
    ????? #
    ## يا الله انا نستودعك سوريا و اهلها
    ## اللهم احرق بشار و اعوانه و عذبهم شر عذاب انك المنتقم الجبار
    ## الله اكبر كبيرا صبرا يا اطفال حلب
    =================================
    December 16, 2016 at 11:46 am
    ????? #
    ## يا الله انا نستودعك سوريا و اهلها
    ## اللهم احرق بشار و اعوانه و عذبهم شر عذاب انك المنتقم الجبار
    ## الله اكبر كبيرا صبرا يا اطفال حلب .
    ======================
    كريمة
    December 16, 2016 at 11:46 am
    ????? #
    ## يا الله انا نستودعك سوريا و اهلها
    ## اللهم احرق بشار و اعوانه و عذبهم شر عذاب انك المنتقم الجبار
    ## الله اكبر كبيرا صبرا يا اطفال حلب .
    ================================== copie
    امين

  18. هذه ثورتهم يستخدمون الأطفال في نشر حريتهم ..
    الآن مصدر في قيادة شرطة دمشق : تفجير إرهابي في قسم شرطة الميدان في دمشق
    التفجير ناجم عن حزام ناسف تحمله طفلة دخلت قسم الشرطة على انها نائهة وتم تفجيرها عن بعد
    بلغ عدد الضحايا ثلاثة شهداء واربعة جرحى حتى الأن
    وهي صورة الطفلة ناشرة الحرية ..

  19. حسبي الله ونعم الوكيل …..
    ما ذنب هذه الأطفال ؟؟ يا ربي حتى الحيوان لا يفعل بصغاره مثل هذه الندالة !!!
    لا حول ولا قوة بالله العلي العظيم….

  20. وهب الحسيني واش هذا وجهك و الا قفاك؟ تتحدث عن شجاعة رجال الشيعة!!!!! إمتى إن شاء الله ؟!!! بأمارة أن جيش روسيا هو من يدمر سوريا بعد أن عجزتم يا رجال الشيعة على استكمال الحرب وحدكم فناديتم و توسلتم و رجوتم جيش روسيا ليتدخل… و الا بأمارة لما توسلتم أيضا جيش المارينز يا رجال الشيعة “الأشاوس” لكي يغزو المارينز العراق و يطيح بصدام حسين قاهركم فلم تستطيعوا له شيئا و يأتي الهالكي بياع التسابيح بأمريكا كي تطيح به… أم بأمارة لما دكت حصون حسن نصر الله إسرائيل هو و رجال شيعته “الأشاوس” في لبنان جعلته يندم على اليوم الي فكر فيه يأسر جنديين إسرائيليين و هذا ما جاء على لسان “سماحته” حيث عبر أنه لو كان يدري بأن كل ذلك الدمار و الخراب سيحل بلبنان ما فكر بأسر الجنديين ! يا وهب الحسيني لا تمثل بطولة و شجاعة أنت بعيد عنها… فأنتم لستم الأمازيغي طارق بن زياد الذي فتح الأندلس و لستم يوسف بن تاشفين الأمازيغي الذي أنقذ إشبيلية و لستم صلاح الدين الأيوبي الكوردي حامي حمى بلاد المقدس و لستم ببطولة الجيش العثماني الذي أوصل الاسلام حتى شرق أوربا و كاد يصل به لأطراف أوربا الغربية .. يعني بالعربي الفصيح ما رأينا بطولات لرجال الشيعة “الأشاوس” الذين لا يقهرون عبر مر التاريخ نقدر معها نقول انهم فعلا “أشاوس”…وهب روح اتغطى و نام كويس عشان ما تشوف الكوابيس و بطولات دون كيشوت 🙂 سلامااااات يا أشاوس 🙂

  21. حين أرى بعض الصور التي يضعُها البعض أتساءل هل الهدف منها أن نتوقف عن الدُعاء لأطفال سوريا أم الهدف منها أن لا نصدق أن في سوريا سفاح أم الهدف منها الشماته في ما يَحْدُث لأبناء وطنهُم ………. عجبتُ لَكَ يا زمن الغريب أصبح أرحم من القريب ، مُؤيدي الأسد يبحثون عن صور قديمة ينشرونها أنها من حلب ثم يُكذبونها في لعبة دنيئة لا هدف لها سوى مُناصرة سفاح العصر …..
    دماء الأبرياء في رقبة المُؤيدين كما هي في رقبة السفّاح …
    لَكُم الله يا أهل سوريا …….
    !!

  22. لا.. هذه الصور لكي نري الذين يسنسخون ويلصقون من غير تأكيد ماينشرونه
    كما في مقطع الفيديو الذين وضعوه بعض المعلقين وهو حصل في كوباني وقالوا انه في حلب وتاريخه بال2015 ههههههههههههههههه قال شو على اساس معذبين حالهم ومشاركين

  23. واذا اردتم الدعاء فالافضل الدعاء يكون لكم لكي الله يرأف بحالكم
    فالاقربون اولى بالمعروف ونحن لايلزمنا دعائكم ‘لا اذا كانت دعواتكم للأ ر هاا بيين

  24. لستُ إبنة سوريا و لم تطئ في يوم قدمي تُرابها و لكن أفتخر أن لدي من الحُب و الشفقة لمُستضعفيها ما يفوق بعض أهلها…..
    الشعور بالذنب هو مُحرك أنصار الأسد ، يُرِيدُون قتل آخر ذرة من ضمير لديهم بإسكات الدعوات و تكذيب الحقائق التي أصبحت دامغة ، كيف لأُم قُتِلَ إبنُها أن تهتف لبشار ؟! كيف لطفل فقد عائلتهُ أن يكون رئيسه بشار ؟!؟! بشار سينتهي يوماً ما و لكن عذاب الله و إنتقامُه ممن أيدهُ و لو بكلمة لم و لن ينتهي و ستُطاردهُم لعنات الثكالى و أرواح الأطفال أينما وجهوا وجوههم حتى في أحلامهم ……
    !!

  25. وهب الحسيني باينة شجاعة رجال الشيعة ما شاء الله و الدليل هو أنت، حتى في العالم الافتراضي لا تستطيع الرد على تعليقي مباشرة بل تتخفى في اسم امرأة ((الحلوة)) و تنشيء صفحة خاصة بالتفاهات لكي ترد على كل من لا يروقك تعليقه، طيب رد علينا مباشرة بدل هذا التنكر في اسم امرأة… أما عن جملة واش هذاك وجهك و الاقفاك فلم أنقلها منك، بل نحن في لهجتنا العامية المغربية نستعملها و نقولها دوما للسخرية من أحد!! و الدليل على أن وهب الحسيني الرافضي هو الحلوة فقد اعترفت ضمنيا بذلك لأن جملة “القفا” استعملتها سابقا في تعليق باسم الحلوة خخخخ شفت كيف أوقعت نفسك في المصيدة لتعترف بأنك أنت هو نفسه الحلوة من غير ما تنتبه خخخخ كثيييييييييييييييييييييييييييير عليك أن تكون ذكيا..فالذكاء سمة لا تعطى للجميع.!!

    سلاماتي للصبايا الحلوات..

  26. مريم …….
    أكيد وهب الحسيني ليس عنده الشجاعة ان يرد عليك انما كلف الحلوة او تنكر بها كما تقولين …!
    فطبيعة رجال الشيعة الخوف ؟؟؟
    اعلم انك هبلة لكن ليس لهذه الدرجة ؟
    وهب الحسيني لم يبقي أحدا ممن تقدسون والا مرمطه صغيرا على كبير …….
    وهب الحسيني هو من نسف في نورت وخارجها ايدلوجيات وفضح كذب مسلمات وبديهيات تؤمنون بها ، لا بل هويات شعوب كشف زيفها وزورها !!!! …….. واشياء اخرى لا تحصى شيب رؤوس أصحابها !!!
    اما جبن رجال الشيعة كما تقولين فهو كذالك يا بلهاء !!! فمن جبنهم انه لا توجد لهم قطعة ارض محتلة في كل العالم انما يقاتلون في عمق أراضي محسوبة على النواصب ! فلا تضحكين الناس عليك ، الشيعة هم الوحيدين الذين حرروا أراضيهم في جنوب لبنان وهزموا الجيش الذي ارعبكم سنين وسنين !
    اما النجف وكربلاء فبقيتا عصيتان على القوات الأمريكية بل حتى مدينة صغيرة او قولي قرية شيعية مثل مدينة أمم قصر بقت تقاتل الى ما بعد سقوط بغداد نفسها !!!
    فعن اي خوف وجبن لرجال الشيعة تتكلمين ؟
    اما السيد نصر الله عندما ينتقد نفسه فانه لا يدينها انما يطلب التصحيح وتحقيق ما هو أصح واكمل واشمل …… أبحثي عن غير الشيعة لتصفيهم بالخوف او الجبن !!! خاصة انهم يقاتلون في مدن كان يحسب البعض انه لن يطئها شيعي واحد مثل حلب والموصل ومن قبل تكريت الذين هدموا فيها حتى قبر صدام ! اخيرا لا تكوني لعبة بيد الحلوة تجر رجلك وتتعمد الإيحاء لك انها وهب الحسيني بين الحين والآخر فهي تتقصد ذالك معك او غيرك لامر ما وسر غامض هههه كي تسعد النطفة ويشقى الجنين على رأي الشاعر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *