د ب أ – أكد ناشطون سوريون أن اشتباكات تدور بين قوات النظام ومنشقين في محيط حي بابا عمرو بمدينة حمص ، وذلك بالتزامن مع أنباء عن وصول 40 عسكريا منشقا إلى تركيا.
ووفقا للمرصد السوري لحقوق الإنسان فإن اشتباكات تدور في محيط حي بابا عمرو بين  الجيش النظامي و مجموعات منشقة خلال محاولة لاقتحام الحي ، في  الوقت الذي تسمع فيه أصوات انفجارات وإطلاق رصاص في أحياء أخرى بالمدينة.
وتأتي محاولات الاقتحام بعد أسابيع من القصف المتواصل للحي.


وقال ناشط سوري في إقليم هتاي التركي المتاخم للحدود السورية ان 40 عسكريا منشقا، بينهم رتب عالية دخلت أمس إلى الأراضي التركية. وذكر المرصد السوري أن قوات الأمن نفذت حملة مداهمات واعتقالات صباح اليوم في الأحياء الغربية من مدينة حرستا أسفرت عن اعتقال  18 مواطنا على الأقل ، كما نفذت حملة مداهمات واعتقالات في مدينة دوما.
وفي العاصمة دمشق، قال شهود إن قوات الأمن أقامت عددا من نقاط التفتيش اليوم في أنحاء العاصمة لمنع أي تظاهرات محتملة قد تخرج ضد النظام.
أما الإعلام السوري فذكر أن قوات حرس الحدود أحبطت محاولة تسلل “مجموعة إرهابية مسلحة قادمة من اتجاه الأراضي الأردنية في منطقة تل شهاب بريف درعا” ، وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن قوات حرس الحدود اشتبكت مع “المجموعة الإرهابية وقضت على خمسة إرهابيين وأصابت آخرين بينما لاذ الباقون بالفرار باتجاه الأراضي الأردنية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اسرائيل تطالب اميركا تخفيف الضغوط على نظام الاسد . . . !!
    يا ويلااااااااه على المقاومة هههههههههههه وينكن يا منحبكجية نورت الاغبيا . . . تعالو شوفولي هالخبر الحلو . . . شو موقفكن هلأ . . . يا دعاة المقاومة الزائفة . . . !!
    ههههههههههههههههههههههههههه كتير شمتان انا
    هع

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      و مخوف شعبه هو وابوه الملعون فوق ال 50 سنه من اسرائيل طلعو في الحلقه الاخيره اخوانهم في الشيطان!!

  2. بما اني منحبكجيه ههههههه وشبيحه انا اعترض وبشده على تعليق الاخ متيم
    واعتقد بان الخبر كاذب باستثناء انو 40 مسلح هربوا على تركيا بس ما بعرف تركيا وين بدها تحطهم معقول بدها تعمل مخيم لاجئين تاني او بدها تضمهم لجيش تركيا القوي
    وشكرا منحبك منحبك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *