أعلن السفير السوري لدى بغداد نواف الفارس، اليوم الأربعاء، انشقاقه عن نظام الرئيس السوري بشار الأسد، وذلك بعد تصاعد وتيرة القتل والقمع من قبل النظام ضد الشعب السوري، حسبما أفادت قناة الجزيرة القطرية.

يأتي ذلك فيما أعلن قائد بالحرس الجمهوري مناف طلاس، والذي كان مقربا من عائلة الأسد، انشقاقه عن الجيش الأسبوع الماضي وفراره إلى تركيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. قرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررربت والفرج قريب

  2. الجزيرة كاذبة ليوم الدين–الله يحمي سورية وجيشها ويدمر عصابات الجيش الكر

    1. وماذا تقولون يامرام فيما يقوم به جيشك العقائدي بقصف المدن وإزالة القرى من الوجود وتهديم الأحياء وحرق الغابات وتشريد الملايين وقتل حتى الأطفال والنساء وحتى المساجد لم تسلم من صواريخه .. وماذا تقولين في الشبيحة الذين يقومن بمهاجمة الشعب المسالم فيقتلوه ويذبحون عائلات بأكملها ؟ وماذا تقولين بالمخابرات التي إعتقلت عشرات الآف وسلمتهم لأهاليهم جثثاً هامدة أو أخفتهم من الوجود ؟ وماذا تقولين يامرام في مئات الآلاف من العائلات التي هربت من قصف جيشك وليس لها مأوى أو وارد مادي أو أحد يعيلها إلا الله ثم المحسنين من خلق الله .. أين هو جيشك الباسل الذي إنتشر في سورية طولاً وعرضاً وإستخدم دباباته وصواريخ وطائراته في قصف بلده وترك الجبهة مع إسرائيل بلا حماية أم أنه متفق مع إسرائيل ؟ ومادامت كتائب بشار الأسد بهذه القوة والبطولة والقوة الضاربة بحيث تجابه شعبها كله فلماذا لم تحرر الجولان المحتل منذ عام 1967؟

  3. يعني اسم الله قطر ما خلت حدا ما دفعتلو . . فرد مرة قولو انه قطر اشترت القمر وعم تبني مدينة بالمريخ وفي مول تجاري عم يصير بالزهرة . . وعم تعمل مكوك فضائي من الالماس . . واشترت جزر الهونولولو . . بالاضافة الى نص ايطالية وربع فرنسا . . وكم الف كيلو متر من اميركا . . .!! بريطانيا ما بعرف ازا قطر اشترتها ولا لا . . بدي رأي صديقتي بنت لندن ههههههههههه

    1. الوقت الحالي يا صديقي قاعدين يفاوضو الحكومه البريطانيه لشراء بنت لندن و تحويلها الى بنت الدوحه … هههههه
      في انتضار نهايه المفاوضات …

  4. خخخخخخخخخخ مسكين فشار العرب عميل الملحدين و الصفويين حيلاقيها منين و لا منين هاهاهووووووووووو

  5. معك حق أخ متيم
    أكيد الجزيرة وقطر هيه اللي عملت ثورة مصر اللي عدد سكانها 80 مليون وعملت ثورة تونس وليبيا وثورة سوريا كمان …..ياه أتاري قطر والجزيرة صايرة دولة عظمى ونحنا ما منعرف ؟
    فعلا المجانيين في نعيم !!

  6. الله يلعن بشار الجحش وشبيحته المرتزقه الف لعنة
    مرام الشامية الهى يحشرك مع بشار يوم الدين
    بجاحة!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *