تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للرئيس السوري بشار الاسد خلال زيارته الاخيرة الى بلدة معلولا وقارنوها بصور أخرى له خلال زيارته لنفس البلدة عام 2011 حيث بدا لافتا أنه كان يرتدي نفس البدلة ما دفع البعض الى التشكيك بحدوث الزيارة أصلا وأن ما تم عرضه ما هو الا صورا قديمة.

والطريف أن مواقع مقربة من النظام قالت أن بشار الاسد قرر ارتداء البدلة الرسمية ذاتها في رسالة وصفوها أنها رسالة تحدي وقالوا أن الأسد يريد أن يظهر للعالم أنه هو نفسه لم يتغير بعد كل هذه الهجمة البربرية على سوريا شعباً وجيشاً، بل يزداد صلابة وعزما في مواجهة التحديات، ويريد أن يقول أنه جئنا اليوم لنتفقد الدمار الذي أحدثته يد الإرهاب وسنعيدها أجمل مما كانت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫79 تعليق

  1. لسع الاسد مجننكم …انشاللة كل واحد تأمر عا سورية وخربها ما بشوف بلدو اﻻ وهيه مدمرة …كلنا منعرف معلوﻻ ما حدا استهدفا اﻻ النصرة واﻻرهابيين وكانت سالمة وامنة وعايشين…ادروغان انشاللة منشوفك عبجروك وبشحطوك مثل الكلب عا قد ما عبتبعت ارهابيين ﻻ سورية ليقتلو ويدمرو ويخربو امبر مؤسسات…انا بكل صراحة ما عاد بدي اﻻسد يروح ﻻن اتضحلي وجود اﻻسد صار ضروري وهو الحل الوحيد ليرجع اﻻمن والامان يلي كنا فية.. تسقط قطر والسعودية الصهونية وكل من يشد على اياديهم الملوثة بالدماء

  2. أميييييييين وحتى الكفن كتير عليه لازم يقبروه متل القذافي لا غسل ولا كفن وبمكان غير معروف …عن قريب يا الله !

  3. المرشحون لرئاسة الجمهورية العربية السورية:
    – بشار الأسد
    – الدكتور بشار الأسد
    – الدكتور بشار حافظ الأسد
    – الفريق الركن بشار حافظ الأسد
    – الفريق الدكتور بشار حافظ الأسد
    – الفريق الدكتور القائد العام للجيش والقوات المسلحة بشار حافظ الأسد
    – الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق بشار حافظ الأسد
    بيكفي هدول المرشحين ولا كمل؟!!
    فيصل القاسم

  4. وجودك وبكل صرتحة ضد اي تقسيم او مأمرة او ازالة اسم سةرية عن الخريطة….اعداء سوربة فشلو واحد وراء الثاني ….وانشاللة ميت برميل على كل حاضنة للارهابيين التكفيريين وتخلصنا من هيك عفن معشعشين عا ارض سورية .. الله ينتقم من كل دولة بعتت هيك جرلثيم لتدمير الوطن …ومعلوﻻ كانت عايشة بامان بس مشروعن ما بدن يتركو منطقة بسةرية وهي امنة …طبعا تخطيت السعودية الصهيونية مع عميل الثاني اردوغان …الله ينتقم منكم…حلب صار هل اسبوعميت 25شخ مدني بسبب قزائف المعارضة انتقاما منهم …يا مجرمين شو جابكن عا سورية يا تكفيريين

  5. رولا انشاء الله ١٠٠٠ برميل عراسك و راس ولادك و راس هال ك لب آآمينننن يا شباب؟

  6. بحبك بحبك يا سوريا الأسد امتنا …..
    انتي ياشام أمنا…..
    ولعيونك نشرب الكاسات …..
    نصلي .نصوم .ونرسل الدعوات
    نشعل شمع ندق جراس…
    كنيستنا …

    نصلي .نصوم .ونرسل الدعوات

    نوحد لقلوب . ونركع بمساجدنا
    يحفظك الله من الغدر و الويلات ….
    ومهما هبت الريح

    1. من أدراك بأنه سكر يا خا…ن ولماذا النويا المبيتة الا تشرب أنت الليمونادا أيضاً؟
      الجني القرين

    1. ومهما هبت الريح
      انت معنا تستريح
      وأحنا معك نكمل المشوار
      لنغسل ما تبقى من هالعار
      وتبقى الشام نقية
      من هالمجرمين البقية
      ونهديك ياسمينة من معهد الحرية.
      …………. الخ
      الجني!….. القرين

  7. نشرب الكاسات لعيون الاسد واحنا احرار
    انت اخو مزاجي شي ؟

  8. رولا انشاء الله ١٠٠٠ برميل عراسك و راس ولادك و راس هال ك لب آآمينننن يا شباب؟ copy

  9. انشالله مليون برميل متفجرات على كل واحد بدافع عن المجرمين الجراثيم الغساﻻت يلي بعتتون قطر والسعودية وتركيا وغيرها…كل واحد حاضن بسورية لمثل هيك مجرمين احتمو بالمدنيين ليجي بشار او النظام يقص عليهم ..هنن حموهم وبستاهلو براميل كل دقيقة وثانية انشالله. ..لو بحبو شعب سورية ما احتمو بمساكنون وبيوتهم وكثير مناطق بحلب اجبروهن يطاعو بالغصب من بيوتهم بمناطق كبيرة وعديدة بحجة التحرير…قال تحرير قال والله ما انكم غير عملة ﻻ اسرائيل واميركا والغرب يا مجرمين…وبشار وﻻ كئنو هيك فجة صحي من نومو شاف حالو عبضر الناس ب البراميل

  10. هههههه حبيبتي مي هذا بس من ذوقك
    حبينا شويا بس نكيد الاعداء

  11. حبيبتي رولا ليش عم تعذبي حالك وتردي على هيك ناس بوكرة بتلاقيهم عم يبوس صرما ية الأسد من سفلها وعم يهتفوا له بالروح بالدم نفدك يابشار وعلى فكرة بالصر ما ية لح يطلعوا ويهتفوا لأنو هيك نلس مابتفهم غير بهذه اللغة وإنشاء الله كل مين دعى عليك بنزل أضعاف أضعاف فوق رؤوسهم وتحياتي لك رولا العزيزة…..

  12. بحياتي ما شفت حميييييير زي السوريين اللي هنا
    السوريين هم اللي طلعوا و قالوا يسقط الاسد و بدأت الثورة من ارضهم و الحين قاعدين يلومون الدول و الارهابيين اللي دخلوها من كل العالم لوموا ياحمييير رئيسكم اللي جوعكم و اكلكم التبن سنيين طويلة و خلاكم تطلعون ضده و تقولون ارحل بدل ما تنبحون هنا على دول متقدمة عليكم بمليووون سنة و مليووون انجاز و نجاح

  13. ولك ياحم ير صورة فهمنا إنها مركبة بس الفيديو وكلو حواليه دمار كمان مركبينه
    فعلاً البهمنة دااااااااااااااااء صعب العلاج منه
    بس أنا سبق وقلت لكم هذا ليس ببشار بشار صار بالبارجة الروسية بعد ماالأ ر ها بيين صاروا محرريم 1000 % من الأراضي السورية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  14. من شي ٣ أسابيع تعبت سما اللاذقية مروحيات و طبعاً بمواقع اهل اللطم الكل خ عحالوا و بلش هز الركب ولك شو في يا جماعة شو صار ليش هالطيران معبي السما، طبعاً بعد كم ساعة عرف جر ب الاسد انه هالطيران كله لحماية دفعة من الكيماوي اللي سلمه الا ج ر ب لليهود، تصوروا لو هالمروحيات رميت براميل علىيهون كان صار البحر الأصفر المتوسط من شخ ….القرود، و الله لينفعس عراسه و راسكم يا ج ر ب سوريا انتوا و اهل اللطم اهل الشقاق و النفاق

    1. كن رحيماً يا خان في دعائك:
      1 – 1000 برميل كتير, يكفي برميل واحد لماذا البذخ.
      2 – لماذا أولادها لرولا يا خان؟ ما ذنب الأطفال … هل ترى معي أن هذه هي عقلية الإرهابيين وهذا دليل عقليتك الإرهابية:

      1. 2 – لماذا أولادها لرولا يا خان؟ ما ذنب الأطفال … هل ترى معي أن هذه هي عقلية الإرهابيين وهذا دليل عقليتك الإرهابية:

          1. 3- أوصى رسولنا صلى الله عليه وسلم , أوصى جيشه بأن لا يقتلوا طفلاً ولا امرأة ولا يقطعوا شجرة , أين أنت من الاسلام يا خان أرجوك؟

          2. ماذا تعرف عن الاسلام يا هذا الممعن في قتل النساء والأطفال يا خان والنية زي الفعل يا بني يا خان؟

  15. Nardeen إذا في حمي ر بهذه الجريدة فهم أهلك وكل أل خيبر الك ل ا ب يللي أنت منهم
    وليش في أحمر من ملككم الخنز ير يللي كلمة مابيعرف يكتب هههههههههههه

  16. ROULA RMDAN,LAILA
    ABOUS RO7KN WJ W QFA
    BTBRDOULI QLBY ALLA TBRD QLBKON
    LK ASLAN FI RIIS KWIIS W JMIL MTL BSHSHAR???!!!! LAWALLAH ABADN

  17. KHAN ,NOUR,ARIJ ELJZAER,BSHAR
    NSHALLA MLION AW TRILION BRMIL 3LA RASKON WRAS AWLADKON
    LESH TD3Y 3LMKHLUQA?????
    HIA BT7B NAS ENT MA BT7BHOM WEN ELGHLAT????!!!!!
    LAZM NQBL ARA2 ELAKHR BR7ABT SADR
    TDRBU BKSMKON
    SUTYA STSMOD YA 3IRRA YA ADIAL QATAR WARDOGAN ELKHNZIR WESRAIL WOBAMA ELNTN

    1. ربنا يقطع لسانك يا ساندي أنت وكل حقود متلك وإن شالله دعواتك علينا وعلى ولادنا بترجع عليكي يا عديمة الأخلاق والتربية …وعمى بعينك شو وقحة رولا وخان تخانقوا مع بعضهم وسبوا بعضهم شو دخلنا نحن حتى تحشرينا بينهم يا عديمة الأحترام والإخلاق إذا هي نفسها ما جابت سيرتنا أنت جاية تشفي غليلك من كتر قهرك من كلامنا على سيدك بشار ….هي أخر مرة بسمحلك تجيبي سيرتي على لسانك
      قبل بمرة دخلتي حكيتي كم كلمة وقحة بوضوع سابق وحكيتك بالحسنى ورجعتي اعتذرتي ومرقتلك القصة بس أنه توصل فيكي المواصيل تدعي علينا وعلى ولادنا هادا شي ما بسمحلك فيه لا إنت ولا غيرك ومن اليوم ورايح كل شخص بده يغلط بدي قصله لسانه وما إحترم حدا لأنه الناس متلكم ما بيلبقلهم الإحترام !!

    2. اذكري لي عنوانك يا Sandy وسأرسل لك لوحة مفاتيح فيها لغة عربية ونخلص من هالقضية!
      الجني القرين

  18. لو كان رئيس واحد من قبل فلت لقلت يمكن الج ح ش بشور يمكن يفر و لكن، ص د ام مسكوا في جحر متخلي مثل الثعلب و انعدم و القذ ا في اخذ خا ز ق و عبد الله صالح احترق و زين عا بدين خلع و في المستشفى و حسني خفيف خلع في السجن، يعني لماذا هذا الج ح ش سوف يكون الوحيد يفلت؟؟!

    كان روسيا ورى ظهره و لكن رب العالمين و وط روسيا باوكرانيا!!!

  19. 4–ألا تخشى ربك يا خان…؟ ربُ العزة والجلالة و الإكرام يا خان, ربما تتوب عن طريقي يا خان فأكسب فيك الأجر والثواب يا خان أرجوك أن تستغفر ربك وتتوب لوجه الله تعالى وتعتذر من السيدة رولا قد تسامحك وبذلك تعود إلى عبادة الله تعالى خالقك يا بني يا خان!

  20. استاذ المنجم، انا سألت هذا الكلام لي ليلى و ما قدرت تواجهني؟؟

    انا و انت نعمل مباهلة، سوف احلف بالله بان بشا ر قتل الاطفال و قصف و دمر ووووو و اذا كنت اكذب او افتري فسوف ادعوا من الله بان يبليني مرض او بالموت او او او..

    و اريد بالمقابل تقول الا سد لم يقتل الاطفال او يدمر او او او و تدعي على نفسك؟؟

    هل انت موافق يا سيد؟؟

    1. بدون شك سيدي و بعيد الشر عنك إذا تبت وعدت إلى إيمانك الحقيقي يا بني؟
      أنا لا أدخل أحلاف ولست منجماً ولكني فلكي والاسم Astrologer ورد بالخطأ سأحذفه يا خان اختصاصي Astronomy وعندي قرينٌ جنيٌ مؤمن يساعدني في كشف النجوم , وكشف الضمائر
      يسير بسرعة 300000 كم في الثانيه إنه من مارج من نار ياخان.

    2. الإجابة التالية للسيد دلشاد:
      أحلف بالله العظيم الذي لاإله إلا هو أن كل ما أعرفة مرجعه التلفزيون والأنترنيت .
      لم أرَ قاتلاً يقتل ولا مدافعاً يدافع , كل ما أراه قنبلةً تسقط هنا أو هناك فتقتل وتجرح الدمشقيين.
      البارحة وأنا خارجٌ من مسجد صلاح الدين الأيوبي مع الشيخ محمد علي السينامي(أبو عمر) , الذي أتتلمذ دينياً على يديه بعد أن استشهد استاذنا ( الشيخ الدكتور محمد سعيد رمضان البوطي رحمه الله).
      سقطت قنبلة بجوارنا لا تبعد أكثر من 10 أمتار ولكن الذي حمانا منها زاوية البناء يا سيد دلشاد. من أين أتت ؟ لا أدري! … على الأغلب من القابون ( هل تعرف دمشق يا دلشاد؟) انظر إلى الخريطة في Google Earth وترى المسافة القريبة بين القابون وركن الدين. فعلاما تريدني أن أحلف الأيمان أكثر من ذلك؟
      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

      1. اقول لك شئ يا استاذي العزيز، فوالله احترمك جداً، اول شئ لانك اكبر مني و ثاني شي لاني احس بانك انسان جيد و اكثر المرات ارى بان هناك كلام كثير عندك و تعرف اشياء كثيرة و لكنك لا تقدر ان تقوله!!!

        طبعاً اصدقك بهذا و اشكرك عليه، و لكن هذا شئ اعتيادي و الكل يقول هذا..

        يا استاذي العزيزي انت و غيرك تقولون كل الذين يقتلون سواءً من الاطفال او النساء الو الشيوخ، هم من قبل الارها بين، نحن نقول نعم هناك ارها بين و هناك مخر بين وووووو.

        و لكن انتم تنفون قطعاً بان كل هذا القتل و الدمار ليس فيه يد بشار و شبيحته !! و انا اقول لك احلف بان بشار و نظامه بريء من كل هذا؟؟!

        لا تقل لا اعرف من اين اتى، انا اتكل عن القتل و الخراب اليومي؟؟؟

  21. دلشاد تم الإطلاع …………..ولا حياه لمن تنادي

    مطلعه سابقاً ……………………..ومعتزله حالياً بسبب الظروف الامنيه بالجريده

  22. انا دلشاد و لست خان…

    الان سألتك سوال و ما عليك مني انا سوف ادعي على نفسي لو كنت خاطء و انت افعل ايظاً!! لماذ لا تقبلون اذا انتم على حق؟؟ انا اقول انتم على باطل و انا على حق، و من هذا اسألكم، فلماذا لا تثبتوا العكس و تعملوا معي مباهلة؟؟

    1. تحياتي خال كلامي موجه إلى خان , انحشر هنا كلامي دون قصد أنت تعرفني جيداً يا سيد دلشاد
      المغترب! … سابقاً … من دمشق

  23. اهلييين اخت بلو ههههه

    و لما الاعتزال؟!! سوف نعتزل معن عندما نلاقي الوقت المناسب و سف نفعل ضجة في اوساط الفنية قصدي وسط نورت هههه

    بس اخت بلو، امانة عليكي ما رأيكي كلامي؟؟

  24. انا من رأيك دلشاد بس ما حبيت علق لان معروف النتيجه جربنا قبلاً …
    في ناس بتشوف من جهه واحده للأسف اخي …….
    وشكراً لك لإستشارتي بالموضوع ….ههه
    بس عم يتم الإطلاع من جهتي على المواضيع وعم راقب الوضع وبعدين يتم التصرف لاحقاً….هههه

  25. في أبريل 21, 2014 1:24 م رد

    المرشحون لرئاسة الجمهورية العربية السورية:
    – بشار الأسد
    – الدكتور بشار الأسد
    – الدكتور بشار حافظ الأسد
    – الفريق الركن بشار حافظ الأسد
    – الفريق الدكتور بشار حافظ الأسد
    – الفريق الدكتور القائد العام للجيش والقوات المسلحة بشار حافظ الأسد
    – الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق بشار حافظ الأسد
    بيكفي هدول المرشحين ولا كمل؟!!
    فيصل القاسم

    حلوه هههههههه

    امل الاختيار من دون مجامله بحياديه ؟

  26. حماك الله يااسد لانك اثبتت انك مواطن مسلم ومسيحي بان واحد لانشعر بفرق بايمانك ان زرت جامعا او كنيسة نرى الخشوع والايمان من نظراتك نرى بسمتك الحزينة وبسمتك المنتصرة فهل في سوريا غير بشار الاسد حارسا للدين الاسلامي وحارسا للدين المسيحي بان واحد فليمت العالم كله بغيظه غيرك مابنختار يااكبر واطهر الرجال

  27. ههههه بس قلتي يتم التصرف لاحقاً؟!!
    عن اي تصرف تتكلمين خيتو؟!! هل هي تصرفات سرية ام علنية ههههه

    لان بطبعي اخاف من المجهول! هه

  28. واضيف يا حامي حدود إسرائيل ايضاً للأمانه حتى ما نضيعلوا حقه ….
    وهلق أعطاهم الكيماوي …..

    هل تم الإطلاع ……………………؟هههههههه

  29. استاذ ويسام، يمكن ايمانه بالمسيحية تراه و لكننا لا نرها و يمكن خشوعيه بالمسي حية و لكن ليس لنا و يمكن حارس لدين المسي حي و لكن ليس لنا، و يمكن ترونه بالكنائس هكذا و لكن ليس بالجوامع!!!

    يعني هل نقدر نقول هذا و جهة نظر مسي حي و لكن و جهة نظرنا عكس عكس عكس هذا تماماً!!! و لم يتم الاطلاع!

  30. أخ دلشاد الظاهر المشكلة عندكم أنو الأسد مسلم على دين محمد بن عبد الله و ليس على دين محمد بن عبد الوهاب أي الفكر التكفيري المتعصب

  31. هههه اول شئ سوالك كان غلط، يعني ااعكسها!

    انا لاني تكفي ري و لا مسلم معتد ل!! انا مسلم على دين نبينا محمد صلى الله عليه و سلم و سنته.

    و لا اجد بشا ر يعمل شئ من الاسلام بتاتاً!!

  32. نورت وين تعليقي ما يكون تأثرتي انو ببكي الصخر ما في شي ارجو ان تفكي اسره
    كل شي عدنا الكلام انه ……
    نرى الخشوع والايمان من نظراتك نرى بسمتك الحزينة وبسمتك المنتصرة فهل في سوريا غير بشار الاسد حارسا للدين الاسلامي وحارسا للدين المسيح……

    كلام ببكي الصخر …………..بس أوعى حدن يقلنا نجيب دليل كيف الصخر بيبكي غيرنا طلبوا ما قدروا يلبوا الطلب …………..قال خشوع قال هههههههههه
    هل تم الإطلاع……………….. ما في دليل

  33. اخت بلو شوقتني على تعليقيك!!

    فكرتك رحتي و كر هتي المناقشة و كنت حزين و لكن الان اريد ان ااكل الاي فون من كثر تجويعي للكتابة هههه

    تشكرات..

  34. اخ دلشاد بل العكس أمريكا والغرب تورطوا بأوكراينا وبدهم الحج خلاص لأنو روسيا لح تولع أوكارينا وإذا مابتعرف شو عم يصير فأنصحك بالمطالعة من ناس محايدين
    تعليقك هذا أثبت لي أنك مالك علاقة بالسياسة فقد بالعاطفة والغرب يعرفون وجعكم مشان هيك عم يستعملون العاطفة معكم….

  35. ياأخ دلشاد لماذا تقول على لساني أني لم استطيع مواجهتك عيب تألف على لساني قصص …

  36. تعرفي اخت ليلى اول شي مساء الخير، عندما شفت اسمك قلت بدء الهجوم و لكن احسنتي بهذا التعليق…

    تعرفي اخت ليلى بانني اكره السياسة و مشتقاتها كره العمى و لكن من غير ارادتي اصبحت داخله و اعرف كل شئ عنه، ليس فخراً بل من الخيبة!!

    فقط لافرحك انا الان اتابع القناة السورية و ليس الجزيرة او العربية ههه

  37. أخت ليلى لا حياة لمن تنادي هاد شعب النقاش معه متل يلي عميناقش الحجر،،و مساء الخر ليلى صديقتي

  38. أخ احمد شكراً للموضوع ……

    انا إخترت ومن دون مجامله و بحياديه وبيستاهل ينتخبوا ويكون رئيس سوريا….
    ومن هذه القائمه …………………………
    فيصل القاسم ……………………..هل تم الإطلاع

  39. ليس قصص! قولي نسيت و ذكرني؟؟
    ما هو الغرض من هذا، حتى افتري عليكي، قبل ثلاثة اشهر حاولت نفسة المحاولة و لكنك لم تقبلي اختي.. ربي شاهد على هذا..

    لنفرض كذبت او افتريت، الان نحن فيها، ابدأي ما انا بدأت..

  40. أخ دلشاد لح أقول لك مرة ثانية الغرب يعرف أنكم تركضون وراء العواطف لذالك عم يتحكم فيكم متل الريمونت كونترول ولاتقل تفهم أو لاتفهم من تعليقك على موضوع أوكراينا باين أنك مالك علاقة بشي أسمه سياسة بس بتكرر ماتقوله الجزيرة او العربية أو اي قناة أروبية ومشان ماتزعل لح أشمل معهم القناة السورية بس متل مالك شايف شلون قطعوا ارسالها على الفضائيات لماذا ياحذرك …….. أترك الجواب لأصحاب السياسة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *