تجمع أكثر من 100 من أعضاء رابطة يمينية متطرفة من مشجعي الدورى الإنجليزي مرتدين أقنعة سوداء بالقرب من موقع الهجوم الإجرامي “ولويتش” الذى تعرض فيه جندى بريطاني للذبح على يد رجلين يشتبه فى أنهما من الإسلاميين، حيث قاما بقطع رأسه أمام المارة وهما يصرخان بعبارة “الله أكبر العين بالعين والسن بالسن”.

بينما شكلت شرطة مكافحة الشغب طوقاً أمنيا حولهم بعدماهتفوا بشعارات معادية للإسلام والمسلمين منها “لا استسلام للمسلمين الحثالة” وبعدها قاموا بإلقاء الزجاجات على قوات الشرطة وهم يغنون أغانى وطنية بريطانية.

وفى أثناء مسيرة لهم فى شوارع لندن قامواء بإلقاء الطوب على أى مسجد يمرون به و كتابة عبارات على المساجد والسيارت منها “الإسلام= الشر” وعلى باب المساجد كتبوا عبارة “معسكر تدريب إرهابي” و الإرهابين فى الداخل” بينما رمى أحدهم قنبلة دخان داخل مسجد و ردد”أين هو الله الآن” و تعرض مسجد أخر فى جنوب لندن إلى ألقاء البيض على الباب.

وهو ما أدى إلي تحطيم النوافذ الزجاجية لبعض المساجد و تدمير المكتبات بينما أعرب أحد المسلمين ويدعى عبد الله لجريدة “الدايلي ميل” البريطانية أنه غير سعيد بذلك لأن المسجد مكان للعبادة كما وصف من فعلوا هذا أنهم ليس لهم علاقة بالإسلام.

بينما قال عبد الرءوف أمين مسجد عثمان “لقد كانت صدمة هائلة لنا فلم يحدث مثل هذا من قبل و بالطبع نحن مستاءون ولكننا لا نعرف ما إذا كان هناك شى آخر فى انتظارنا.

وبحسب “الدايلي ميل” فإن الشرطة البريطانية اعتقلت رجلا فى الثالثة والأربعين مساء أمس الأربعاء يحمل سكيناً يشتبه فى محاولته إشعال النار فى أحد المساجد بمقاطعة إيسيكس.

بينما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أنه تم اعتقال رجل آخر فى مدينة “جيلينغام” للاشتباه فى ضلوعه بأعمال إجرامية مع أنصار رابطة الدفاع الإنجليزية المناهضة للمسلمين.

وقال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون: “سنهزم التطرف العنيف من خلال الوقوف جنبًا إلى جنب، من خلال دعم الشرطة والأجهزة الأمنية لدينا وقبل كل شيء من خلال تحدي سموم التطرف الذى يتغذى على العنف”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. منهم لله الذين يشوهون الدين الإسلامي الذي لم يكن يوما دين عنف أو تطرف..!!
    بل هو رحمة للعالمين…ف الله يريد بنا اليسر لا العسر..!!
    كل من يلصق بهذا الدين صور التطرف و الإنغلاق و الدم …الله لا يربحه مطرح ما يروح!!

  2. استغفر الله … شو القصة يا نورت!!!!
    انو بقعد عذب حالي واكتب وانتو ما بتنشرو!!!!
    لماذا الاستهتار وعدم احترام المعلق ووقته…

  3. ذابحين الجندي
    وقاطعين راسة
    وقدام المارة — والعين بالعين
    ريت عيونكم تعما وماتشوفن دربكم
    عندنا امثالكم بالسويد صارلهم 4 ايام نازلين حرق بالسيارات
    وتكسير المحلات والسنترات وضرب البوليس ورجال الاطفاء والاسعاف بالحجارة
    وتاليها مع هؤلاء المتطرفين الى اين؟؟؟ خليتونا بنفس الكفة ينضر الغرب

    1. من صيفيتين صار نفس إلي شي يلي عم يصير عندكم بي لندن
      بسبب قتل الشرطة لي أفريقي تاجر مخدرات و جنو الأفاريقه و بعض أسبوع راقت القصة
      أما هؤلاء مختلين عقليا و مجانين رسمي

  4. هيدول يا عمر نفسن يللي انت وغيرك عم تترحمو عليهم بسوريا….
    نفس الفصيلة التكفيرية التي تدعي أنها تطبق الاسلام….
    فكيف عم تنتقدهم بلندن وتؤيدهم بسوريا على أنهم مجاهدين ضد الظلم؟

    1. مودي هؤلاء ليسو مسلمين و أصلهم مسيحي نيجيري
      و ما تداولهم الاعلام أول يومين كان مجرد تخمينات

      بعدين ما يحدث في سورية من أول نهار طلعت مظاهرة في درعا صارو مندسين و إخوان مسلمين و تكفيريين و و و و فلم بده يلبسه النظام للشعب لأنه طالب بشيوة حرية و دالة المظاهرات تقول سلمية سلمية لي سنة و النظام نازل قصف بي الناس تحت حجة المؤامرة كونية

  5. هول مجاهدين النكاح وين في مسلم عايش ومرتاح بروحو بدهم يجاهدو نيويورك – لندن-مدريد-ستوكهولم وغيرها وغيراتها إلا إلا هااا يعني بالعربي ماعدا تل أبيب سبحاااااااان الله شو هل صدفة … إنها الحرب التي لم تتوقف منذ ١٤٠٠ سنة لالغاء الاسلام من أصله يقودها اللوبي الصهيوني برئاسة الماسونية العالمية بأدوات الاعتدال الجربي ممثلين بقصار القامة طوال اللحية اللذين يدعون الاسلام وهم أصلاً من شوَّه صورة محمد ص وجعل العالم ينظر إليه أكثر على أنه رسول الارهاب وهذا ليس صدفة ,بس أنشالله عمركم ما تفهمو

  6. عم بسمع شو عم بيصير بالسويد، في مثل عربي بيقول، لا تشرب من البير وترمي حجر فيه، بس للأسف في كتير عرب ما عندون وفاء.

  7. لو انهم غير مسلمين لاختلفت تعليقاتكم , واختلفت نظرتكم للموضوع , يكفي من عدم الانصاف انك لم تسمع للطرف الاخر فربما تكون قد فقئت عيناه .
    ليعطى الموضوع حجمه فقط !!

  8. لا أدري عن هاته الحادثة لكن معظم أعمال العنف كأحداث 11 سبتمبر و ” بوستون ماراثوون” مفــــبركة

    طبعا لا نتفق مع قتل أي أحد أعزل برئ لكن هاته عواقب بسيطة للسياسات الخارجية للحكومة البريطانية خصوصا بالعالم المسلم فليذوقو ما زرعت أيديهم!

  9. الحرب قذرة كمن يدريها فلا أحد يضمن ما الذى فعله الجندى هناك صحيح الأسلام لا يقبل مثل هذه الأمور لكن الأسلام أيضا لا يمكن ان يتحكم في مشاعر البشر الغير مظبوطة……………الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *