غمرت المياه العديد من المركبات في طريق سريع غرب الرياض بعد هطول أمطار غزيرة في معظم أنحاء المملكة العربية السعودية الاربعاء.

وقد أغلقت المدارس لليوم الثاني في البلاد، حيث استمر هطول المطر.

كما نشر حساب هاشتاغ سعودي على تويتر فيديو لشابين يقطعان مياه الأمطار سباحة للوصول لسيارة غرقت لاحتمال وجود عائلة فيها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الله يستر ويجعل الخير
    كنت مفتكره بس عنا وبسبب اهمال الدوله لبعض الشوارع انو بتسكر طرقات بسبب الشتي وانسداد مخارج المياه لعده اسباب ..امامعظم المناطق صبحان الله بطبيعة تكوينها المي بتروح هالانهار والوديان لان طرقاتها مفتوحه من جوانبها رغم فصل كامل اي 3 او 4 اشهر شتي ..
    اما السعوديه ولو منختلف عنهم بالنسبه لطبيعة ارضها وطقسها معقول كل سنه نفس المشكله
    وبقدرات كبيره موجوده(( بالدوله)) ما عم يقدروا يتخطوا ولو جزء من هالمشكله اللي بتواجههم كل سنه !!!!!!!!!!!!!!!!!!! وهيدا بشتوه وحده سبحان الله

  2. ماشاء الله خيير من الله ..لكن للاسف اصبحت الفرحه به منقوصه في بعض المناطق بسبب هذه المناظر ..مع انه في الماضي كانت تأتينا مثل هذه الامطار واكثر أحيانا ولم يكن يحدث في شوارعنا مثل ما نشاهد الآن.. لأن الامانة في ذلك الوقت كانت حاضره والضمير حي ..اما الان فيضطر الدفاع المدني تحذير المواطنين قبلها وتعليق الدراسه ويعزون ذلك لسوء الأحوال الجويه ..وهي في الحقيقه سوء البنية التحتيه وانعدام الأمانه والمسؤوليه ..حسبنا الله ونعم الوكيل ..

    للتصحيح يانورت هذه الصور من القصيم وليست الرياض.

  3. تحيه اخت بلو انا كمان فكرت إنّو بس لبنان هيك وعاتبنا الحكومه عَل الاهمال بس شو بيجي لبنان قدام قدرات السعوديه وها نفس النتيجه بس هو متل ما قالت الأخت اماني انعدام المسؤليه والامانة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *