العربية.نت- أَعلَنت وزارة الداخليَّة البحرينيَّة القبض على ستة مواطنين بتهمة الاعتداء على منزل أحد ضباط الشرطة بالزجاجات الحارقة “المولوتوف”، فيما اعترف المتهمون الستة باستهدافهم لهذا الضابط لأنه يعمل ضمن جهاز مكافحة الشغب بالبحرين.
ونقلت “العربية” عن مراسلها بالبحرين محمد العرب، قوله: هذا الاعتداء كان يستهدف منزل الضابط والعائلة داخله، وأسفر عن حروق لأولاد هذا الضابط وصفت بالخطيرة، كما أصيب الضابط نفسه.
وانتشر مؤخرًا مقطع فيديو على موقع “اليوتيوب” يُظهر استخدام عدد من المتظاهرين لسلاح ناري في منطقة الدير أثناء احتجاجات نُظمت داخل المنطقة.


وفي هذا الصدد أكد العرب أن هذا الفيديو مصور من قبل المتظاهرين أنفسهم، وهو يثبت امتلاكهم لأسلحة، مشيرًا إلى أن ما تبقى من الرصاص هو من عيار 8 مل ومكتوب عليه سخت إيران، أي صنع في إيران، حسبما نقله العرب عن الخبير العسكري اللواء حسام سويلم الذي أكد بدوره أن هذه الأسلحة تصنع في محافظة آراك الإيرانيّة، وهو متواجد لدى حماس وحزب الله، وهذه الأسلحة مخصصة للاغتيالات واستخدامها سهل للغاية.
وحول يتعرض له رجال الأمن في البحرين من اعتداءات قال العرب: “منذ فترة، يتعرض كثير من رجال الأمن ومنتسبي الأجهزة الأمنية لاعتداءات خارج وقت الدوام الرسمي، ومنازل الضباط المستهدفة تكون على الأطراف بالقرب من القرى التي تعتبر معاقل الحركات غير المرخصة، كحركة حق وأحرار البحرين وخلاص ووفاق، وهي حركات راديكالية انتهجت العنف لتنفيذ ما تريد، لذا أصبح الاعتداء على رجال الأمن في هذه المنطقة مسألة طبيعيّة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. Lek hal kezbeh lek be bedeiet thawrah bl ba7rein kenet owl ma haidol l3alam ma na2son shei le 3am yetzaharo bas ba3ed ma shefet erhab al 5a rah lefah w2adeish 3ayshein bfo2or w5asatan shaheid far7an fa domo3ei ma we2fet haida abo mej7ash ebn lyahodeieh 7amei 6awa3ed lba7reieh l2amreciah ezaalem whai akzobet ldemocrateieh alah yel3ankon denie w2a5rah ya 3omala2 ya 5owanah

  2. حركات سعوديه .. بحرينيه ..
    كاذبه وسخيفه ..
    لو كانت ايران تعطي سلاح .. لكان من الاول زودتهم بسلاح للمقاومه او ان تدخلت فعليا بالحرين .
    ولو اعطت لهم هذا النوع من السلاح .. لعملت على مسح الكتابه حتى لايكون دليل .. عليها فهم ليس بهدا الغباء .. والغبي من اصطنع الفكره بكتابة ايران سخط على السلاح وهم من اعوان السعوديه والبحرين … فتعودنا حيل السعوديه في كل دوله عربيه يريدون اسقاطها ..
    كما ان السعوديه هي الوحيده صاحبة المنفذ للبحرين ..
    ويكفي التضليل الاعلامي لقتل ابناء البحرين بانتفاضتهم لفترة تكثر من سنه وقتلهم على يد قوات السعوديه والباكستانيه التي جاؤ بهم ضد البحرنيين ..
    تحياتي ..
    ..

  3. شي مضحك و…… كاذب
    لو كانت ايران تريد التدخل بتزويد السلاح لكانت زودتهم من الاول وبعد اكثر من سنه والشعب البحريني يعيش مئسات الاضطهاد على يد الدوله ..
    ولو كانت تريد تزويدهم بهدا النوع من السلاح لعملت على مسح الكتابه حتى لا تكون دليل عليها ..
    علما ان ايران ليس لها منفذ على البحرين ومنفذها الوحيد هي السعوديه ..
    ولكن هذه هي حيل السعوديه التي تعودناها في كل دوله عربيه يريدون اسقاطها وتسليمها لاسرائيل
    هؤلاء الشباب الممسوكين هم من اعوان السعوديه والحكومه البحرنيه لتبرير اعتداء القوات السعوديه والبحرينيه على ابناء الشعب البحريني المضطهد لفترة اكثر من سنه ..
    ويكفي التضليل الاعلامي .. ضد البحرين وعزلها دون ان نعرف ماذا يحصل لهم ..
    ..

  4. أي سلاح !!؟
    و أي إيران !؟ ع قولة المثل البحريني ” ما في ، فـ هالبلد ، إلا هالولد ” .. و شكله ما في فهالدنيا إلا شماعة إيران !!

    مشكلة جريدة نورت إنها تأخذ المواضيع من جهة واحدة، و هذا ما أدهشني بالرغم إنها جريدة إلكترونية لم أعتقد إنها ستنحاز لطرف و كأنها تلفزيون البحرين ! .. و إن كنت سأحملهم على سبعين محمل و أحسب أنهم لا يملكون طرف من المعارضة ، فأنا أقدم نفسي كمراسلة لهذهِ الجريدة لأنقل لها كل صورة و تغطية و خبر

    لو كان عندنا سلاح كان أنقتلوا شبابنا و أطفالنا ؟ و أنهتكت أعراض نسوانا ؟ حُرق القرآن و هدمت المساجد !؟ لو كان عندنا سلاح تتوقعون بيظلون المرتزقة يتهجمون على القرى و الأهالي المسالمين كل ليلة !؟

    سأريكم بعض جرائم آل خليفة ، ” التي بإختصار يحق لنا أن نحرقهم بعدها ، لكننا لازلنا سلميون ”
    أجيبوني بعدها ..

    1. هدم المساجد و حرق القرآن الكريم من قبل مرتزقة حمد
    http://youtu.be/JmN11ijKpGA

    2. الشهيد أحمد فرحان ، ذاك الشاب الذي منذ أن ظهرت صورت صديقه و هو يحمله و يبكي و رأسه الطاهر مفجر ، قال أحد الموالون للحكومة الفاسدة ” أن هذهِ الصورة مفبركة و إنها أصلا من فلسطين ”
    << الدليل يا أصحاب واضح ، أحد الشباب كان يلبس علم البحرين !
    http://youtu.be/nNpbfPeqMbU

    3. لم يحمل هذا الشاب سوى سلاح واحد ، و هو علم وطنه ، فأنظر ما فعلوا به

    4. الإعتداء على النِساء بالضرب من قبل قوات اللاأمن التابعة للحكومة .. يا غيرة الله إغضبي

    أستطيع أن أبقى من هذهِ الساعة إلى بعد سنة ، لأنقل ما فعله الظالمون في بلدي .. لأظهر للعالم مدى دناءة هذا النظام الغاشم الذي ننادي بإسقاطه كل يوم ، لكن أكتفي بهذا القدر الذي أعلم أنهُ سيوقظ أصحاب الضمير النائم أما الذين لن يوقظوا به فهم ميتووون إنسانياً لا محالة !

    – يسقط حمد المعتدي على كتاب الله ، يسقط حمد الناهك للأعراض ، يسقط حمد القاتل للشبان و الشيوخ ، يسقط حمد الظالم المنافق ، يسقط حمد في درك الجحيم –

  5. هاد نفاق /لا الله الا الله محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم ////////son commentaire

  6. حصلت لكم على صورة للشهيد أحمد فرحان الذي هشم مرتزقة حمد رأسه ، و صديقه يحمله و يبكي

    ليأتي بعدها تلفزيون البحرين الأعور ، و يزعم أنها من فلسطين !! يالله

    المضحك المبكي أنهم يزعمون أنها في فلسطين ، لكن بعد ذلك قاموا بإلقاء القبض على الشاب الذي كان يحمل الشهيد و ألقوه في السجن فقط لأنه كان يحمله !! << يكشفون كذبهم و زيفهم !!

    و الشاب المعتقل هو عبدالمنعم منصور و الذي كان عسكرياً سابقاً ، جريمته أنه حمله صديقه الذي هشمت الأعادي رأسه .. يا منتقم يارب

    ( أينكم يا غيارى العرب )

  7. أتمنى من جريدة نورت ، كما أنها تنقل عن البحرين من صحافة الملك و جلاوزته ، أن تنقل أيضاً هنا ما أكتبه بصفتي بحرينية معارضة ، لأنه يجب علينا أن نقرأ جميع الأطراف ، أليس كذلك ؟!

    لترينا الحيادية الحقّة في الصَحافة / و إن كانت إلكترونية !

    1. ما يعملة اذناب ايران من خراب في البحرين هو بوامر من المجوس لاثارة الطائفية
      مايجري في البحرين هوطائفية بامتياز وليس ثورة لان الثورات لاتحمل الطائفية ولا العمالة

  8. اخي العزيز ..
    عظم الله اجركم بدفاعكم عن الحق وعن وطنكم … وتاكد ان لا يدوم الا وجه الله .. وان الله فوق كل ضالم ..
    ال سعود من فسقوا بالارض وعبثوا فسادا .. يعتقدون بان الدنيا ليس لها رب يحميها ..
    لا والف لا …
    الله يمهل ولا يهمل ..
    وهو على كل شيء قدير فاطر السماء والارض ..
    جبروته وقوته اعلى من جبروت وضلم ال سعود وحكام الخليج الخونه ..
    تحياتي .. لكل طفل
    تحياتي .. لكل امراءه
    تحياتي .. لكل عجوز
    تحياتي .. لكل رجل
    ..
    ورحم الله شهدائكم برحمته واغمد اهلهم الصبر والسلوان ..
    ..

  9. “اخاف ان تسقط البحرين في يد بلدان اخرى بسبب هذه الثوره … اذن فلتبقى كما هي عليه و ليعانو المضطهدين هناك اكثر ” — لماذا لا نقرا هذه العبارات في حاله الثوره في البحرين؟؟ هذا دليل اخر على حقاره من يرددونها ! انشــــــــــــــــر حبي!

  10. قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ” الطُّهُورُ شَطْرُ الإِيمَانِ ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ تَمْلَأُ الْمِيزَانَ ، وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ تَمْلَآَنِ أَوْ تَمْلَأُ مَا بَيْنَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ ، وَالصَّلَاةُ نُورٌ ، وَالصَّدَقَةُ بُرْهَانٌ ، وَالصَّبْرُ ضِيَاءٌ ، وَالْقُرْآنُ حُجَّةٌ لَكَ أَوْ عَلَيْكَ ، كُلُّ النَّاسِ يَغْدُو ، فَبَائِعٌ نَفْسَهُ فَمُعْتِقُهَا أَوْ مُوبِقُهَا ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *