العربية.نت- أعلنت الفرقة 16 التابعة للجيش الحر الاثنين تدميرها طائرة حربية من نوع (ميغ 23) في مطار حلب الدولي باستهدافها بصاروخ “تاو” مضاد للدروع، وهي مركونة على أحد مدارج المطار بحسب الهيئة العامة للثورة السوية.

https://www.youtube.com/watch?v=txQB70qvVc0

وقالت الفرقة 16 إنها قتلت وأصابت العشرات من قوات النظام خلال تجدد الاشتباكات في حي بستان الباشا من جهة “الكنيسة” صباح الاثنين في حلب.

وأشارت الفرقة 16 إلى أنها غنمت أسلحة وذخائر، وحققت تقدماً جزئياً في حي بستان الباشا الذي يعد خط جبهة على طريق الدائري الشمالي وسط مدينة حلب، واستهدفت مواقع تحصينات قوات النظام في حي الخالدية بمدفع جهنم.

وتنشط الفرقة 16 في أحياء الخالدية، والليرمون، والسكن الشبابي، وبني زيد، والأشرفية، وبستان الباشا، وتتصدى بشكل مستمر لأية محاولة لقوات النظام التقدم في تلك الأحياء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ღღ ღღ صباح الخير على الجميع ღღ..الله أكْبَرُ ۞ الله أَكْبَرُ ۞۞ الله أَكْبَرُ ۞ الله أَكْبَرُ ۞۞ أَشْهَدُ أنْ لا إِلَهَ إِلاَّ الله ۞ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلاَّ الله
    ۞۞ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ الله ۞ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا
    رَسُولُ الله ۞۞ حَيَّ على الصَّلاة ۞ حَيَّ على الصَّلاة ۞۞ حَيَّ على. ღღ ღღ
    الفَلاح ۞حَيَّ على الفـــلاح ۞۞ الصَلاَةُ خَيْرٌ منَ النَّومْ ۞۞
    الصَــلاَةُ خَيــْرٌ منَ النَّـــومْ ۞۞ الله أَكْبَرُ ۞ الله أَكْبَرُ ۞۞…
    لا إلَهَ إلاَّ الله

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل يعجز اللسان عن الوصف لكن لا نقول الا ما يرضي الله عز وجل انا لله وانا اليه راجعون يارب بجاه سيدنا محمد تنتقم للمظلومين بسوريا يارب عجل نصرك وانزل جل غضبك وسخطك وإنتقامك على بشار الأسد وجيشه الخنزير وكل من يقف معه ولو بالكلمة اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم وبروسيا والصين وإيران وحزب الشيطان وكل الشيعة الخنازير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *