العربية- أعلن الجيش الحر مقتل 70 من قوات النظام وحلفائه في الغوطة بريف دمشق، بينهم 12 من حزب الله اللبناني فيما ينتمي الآخرون للواء أبو الفضل العباس العراقي وجيش الأسد.

كما أكد الجيش الحر أنه يحتفظ بجثماني قتيلين من حزب الله ينوي مبادلتهما بأسرى أحياء لدى حزب الله.

وفي سياق متصل، استقدم حزب الله مزيداً من المقاتلين لتعزيز صفوفه في معارك الغوطة الشرقية التي لا تزال مستمرة.

وتخوض فصائل المعارضة المسلحة معارك عنيفة منذ أسابيع، وعلى مدار الساعة، بهدف التقدم نحو مناطق محيطة بدمشق وتحديدا الغوطة الشرقية.

وتهدف محاولة المعارضة لكسر الحصار الخانق على الغوطة الذي مضى عليه أكثر من عام من جهة كما لفتح ولتأمين خط الإمداد العسكري لقواتها، باعتبار أن الغوطة الشرقية باب العاصمة دمشق الشرقي.

وتشير آخر المعلومات إلى تجدد القصف المدفعي والصاروخي وقصف الطيران الحربي لأحياء برزة والقدم والقابون والعسالي وجوبر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الله لا يردون انشاءالله الباقي يكونوا بلحقهم عن قريب ونشوف فهم العبر.مثل اليوم انفضحوا مباشره على جميع القنوات التلفزيونيه في مبنى الجمارك بعد ما انفضحوا بالتهريب والسرقه ولهذا إعتدوا على الصحافيين اللي صوروا فضايحهم وطبعا رئيس الاصلاح والتغيير مش شايف لا فساد ولا تهريب لانهم حلافاء ورقه التفاهم المزوره.والمسخره الاكثر تم تحويل فريق العمل إلى النيابة العامة التمييزية.بس اللي المسؤليين عن التفجييريين بمنطقه طرابلس واللي هدد شعبه المعلومات عم يشم هوا او ……………………………..

  2. بالفيديو..الحر يقتل 12 من حزب الله
    والله بحثت كتير بالفيديو بس مالقيت متل موكاتبين ولا العنوان شي والفيديو شي أخر…
    صايرة يانورت متل العربية …..

  3. كما أكد الجيش الحر أنه يحتفظ بجثماني قتيلين من حزب الله ينوي مبادلتهما بأسرى أحياء لدى حزب الله.
    السؤال الذي يطرح نفسه هنا : لم تم الاكتفاء بجثمانين من اصل اثنى عشرة جثاما”!؟بل من اصل 70 أليس من الأفضل لعملية التبادل زيادة العدد!؟لاسيما وان هناك اكثر من اسيرين احياء لدى حزب الله كما بين الخبر ( اسرى)

  4. الله اكبر ولله الحمد …الله محييكم يا أبطال ربي ينصركم ويرفع رايتكم وتطهروا بلادنا من هالقتلة والمرتزقة اللي جابهم هالمجرم يعاونوه بقتل أهلنا وعقبال الباقيين ترجعوهم لأهاليهم بالنعوش عن قريب …اللهم أمييييين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *