العربية.نت- رفع رئيس مجلس النواب العراقي أسامة النجيفي جلسة للبرلمان بسبب مشادة بين النواب تطورت الى اشتباك وعراك بالأيدي على خلفية تعليق صور للخميني والمرشد الأعلى علي خامنئي في شوارع بغداد. وفي التفاصيل، بحسب ما أوردت وكالة أنباء “أصوات العراق”، أن “مشادةً كلامية حدثت بين النائب عن “جبهة الحوار” حيدر الملا، والنائب المستقل في “التحالف الوطني” كاظم الصيادي بعد مطالبة الأول في بيان تلاه في الجلسة بإزالة صور الخميني وخامنئي المرفوعة في بعض شوارع بغداد ومدن عراقية أخرى حفاظا على الهوية العراقية” .فما كان من الثاني إلا أن صفعه.iraq

وسارع النائب رعد الدهلكي بالهجوم على الصيادي وانهال عليه باللكمات، واشترك في المشاجرة النائب سلمان الجميلي الذي وجه ضربة إلى الصيادي إلا أنه تمكن من تفاديها وكرر هجومه على الملا وطرحه أرضاً، ثم تم فض المشاجرة.

فيما تبادل عدد من النواب الشتائم. وحمل التحالف الوطني على لسان النائب صادق اللبان، هيئة رئاسة البرلمان رئيس المجلس أسامة النجيفي مسؤولية ما جرى، وقال إن البيان أساء إلى “أحد المراجع الدينية الشيعية”. وعقد رئيس التحالف الوطني إبراهيم الجعفري مؤتمرا صحافيا رد فيه على النائب حيدر الملا.

وكان التحالف الوطني قد انسحب من الجلسة عقب المشاجرة. وارجأت رئاسة البرلمان الجلسة إلى الثلاثاء المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. العمى بعيونكم!!

    لماذا جمعتنا يعبدون الشيوخ، و خاصتاً واحد مثل الخوميني الدجال!!
    حلل قتل العراقيين في زمن الحرب العراقية الايرانية! و قال كلمته الشهيرة، اهون علية كأس من السم من الصلح مع العراق!!!

  2. الی متی نعلق صور رموز دینیه او سیاسیه ونجعل منهم دکتاتوریین او نکفرهم ان لم یعجبونا. نحن نقدسهم وبالروح والدم نفدیک یا….. وبعد 20_40 سنه بالروح والدم سنقتلک یا الرئیس. نحن جعلناهم اله ودکتاتوریین بالانحناء لهم اکثر من اللازم. کفانا تقدیس للبشر.

  3. ولماذا يعلقون صور هذه الشياطيين المنغولة في شوراع بغداد العظيمة؟
    شياطيين معممة بعمائم سوداء كوجوههم..

  4. فعلا بعض العراقيين يستاهلون القطع لانهم حمي ر ايران المجوسية.
    كيف يعلقون صور الشيطان الاعظم خميني الذي حارب العراق لاكثر من 8 سنوات؟
    وكيف يعلقون صور ابنه العاق خامنئي؟
    فعلا ناس مهز لة.

  5. العراق تعاني المسكينة من الاكتئاب على كل اللي جرى بيها من حروب وسرقة بتروليها لولا سرقة ونهب لاكانت اعظم دولة في العالم العربي احسن من قطر والإمارات والسعودية ولكن اللصوص خلوها افقر دولة اللي اكلوا ثورتها وخلوا الشعب يعاني تحت الفقر والمصيبة الان صور الخميني وابنه اللي يسدو القلب والأنفاس بدل هذه الصور المقرفة حطوا صور كلوديا شيفر ايشوري من الهند حتى يتفاءلو بدل الشئم …..

  6. عمى بعيونكم اي والله يا حراميه…. النوب الصيادي زعلان مايريد الصور تنرفع …. صور الخميني وخامنئي ترفع بطهران مو بغداد لان ذوله مو عراقيين بس شنكول حكومه ملتهيه بالسرقه وتعليق الصور ونواب ما همهم العراقيين يموتون يوميه بالمفخخات همهم الصور ….الله ينتقم منكم

  7. قال يتهمون العرب لي التبعة لي أمريكا
    لا نرى صور أوباما في شوارع العرب
    أما نرى صور شياطين إيران في كل مناطق الشيعة و يقتلون الناس و هم حاملين صور هؤلاء الشياطين
    فى من التابع يا مرتزقة المجوس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *