يظهر الفيديو الرئيس #بشار_الأسد في أحد شوارع العاصمة السورية دمشق محاطاً بعدد من الأشخاص المحبين له الذين رددوا الهتافات مثل ” الله يحميك” وبدأوا بالتصفيق. وبدا الرئيس فرحاً وسط شعبه وقد ألقى عليهم التحية قبل أن يستقل سيارة من نوع بورش باناميرا. وعلق العديد على الفيديو مشيدين بالرئيس #الأسد ومدى تواضعه لتواجده بين أهله في #دمشق وقد لفت إنتباههم الثياب البسيطة التي كان يرتديها بعيداً عن البدلة الرسمية وهذا يظهر مدى حب الرئيس للإختلاط ويحاول قدر الإمكان أن يشعِر من حوله أنه يشبههم بكل شيئ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

    1. مساء الخير مُحايدة ، نتمنى أن تكوني و سنافرِكْ بألف خير ….
      نهارك سعيد ….
      !!

  1. يا مسا الرضى سنفورة ..كيفك انت واهلك جميعاً…
    حمدلله السنافر وأمهم يدعون لك بكل خير انشاءالله …

    1. الله يسلمك مُحايدة و يخليلك سنافرِكْ ….
      تحياتي …
      !!

  2. نتمنى من الرئيس أنو الزبالة يللي صفيانة من الفلسطينيين في سوريا يرفسهم على شي حاااوية زيااالة برات سوريا ….

  3. قولتيلي وسط شعبه يا نورت ههههه .. فعلا أمركم غريب .. وكأن مسرحيات مخابرات النظام جديدة علينا وما منعرفها ..
    قطعان عبيد الأسد بلغوا مرحلة من السفاهة لا نظير لها .. اذا لبس سيدهم الجاكيت مرتين بيعتبروها امر كبير جداً .. واذا لبس بنطلون وقميص بيعتبروها مكرمة لا مثيل لها .. طبعاً هاد شان العبيد على مر الأزمنة .. جعل كل شيء يفعله سيدهم امراً عظيما بل وإلهياً مهما بلغت درجت تفاهته …يعني مثلا خروج حاكم بقميص وبنطلون يعتبر في دول الغرب أمر أقل من عادي ولا أحد يخطر له أن يتحدث عنه أو ان يكتب فيه مقالة .. امافي سوريا الاسد اذا لبس سيدهم قميصاً تُكتب لذلك عشرات المقالات وربما عشرات البرامج التلفزيونية التي تحلل وتتغنى بتواضع وشعبية سيدهم !!!! ..
    طبعا هو فارغ البال ليركب البورش ويتنزه وينال تمجيد عبيده .. بينما ملايين السوريين مشردين وضائعين ومئات الآلاف مكلومين ومعذبين ومقهورين ..
    يكفي فقط أن نطّلع على ما يجري في سجون هذا الطاغية من فظاعات لا يمكن لعقل بشري أن يتحمل سماعها فضلاً عن التعرض لها .. كم من بريء قضى تعذيباً في سجون هذا الطاغية .. كم من ام لا تعلم شيئاً عن ولدها الموجود في سجون هذا الطاغية … كم اماً كُلمت باولادها بسبب هذا الطاغية .. كم قتل .. كم شرد .. كم هجّر .. ويجد الوقت ليركب البورش ويجمع حاشيته وعبيده ومرتزقته ومنافقوه ليمجّدوه …. لعنة الله عليكم يا سفاحي العصر .

  4. عبيد الأسد متعددي المواهب .. مسبعين الكارات .. امثال أخونا .. ومو بعيد يكون موجود بالفيديو فوق 🙂

  5. مساء الخير مأمون ….
    الله يفرجها عَلَيْكُمْ و يُنصركم …..
    تحياتي للست نور** إن مرت من هُنَا …
    !!

  6. هذا ما يجري في سجون هذا السفاح ( الموديرن ) ..
    لما سأله صحفي اجنبي عن هذه الصور أجابه كعادته انها مفبركة وفوتوشوب ..لكن هذا الصحفي بما أنه كان قادما لتجميل صورة هذا السفاح لم يخبره ان هناك لجنة تابعة للامم المتحدة برئاسة طبيب فرنسي درست هذه الصور وأثبتت انها صحيحة مئة بالمئة ولم يطرأ عليها أن تحوير أو تغيير …

    1. شو ماعندك غير هالصور كل مرة بتحطهم هههههههه اذا بدك بعطيك صور جديدة

  7. هذا فيديو عن تقرير اللجنة الأممية التي درست هذه الصور …. طبعا حتى الآن لم يحدث أي شيء بخصوص معاقبة مجرمي العصر ..ولا يزال المجرم طليقاً … ولا يزال حتى هذه اللحظة يتعرض السوريون للتعذيب الشنيع والفظيع في أقبية سجون هذا النظام الطاغية .. والعالم صامت ويتفرج .

  8. مساء الخيرات أحمد وآخر العنقود … الشبيحة عم يطالبوا أبو رقبة يرمي الفلسطينيين برا .. بس يا ترى ( لواء القدس الفلسطيني ) اللي عم يقاتل ويقتل السوريين دفاعا عن النظام مشمول بالطلب ولا لا 🙂

    1. شو بالظاهر دعسنالك على دنبك مالنا عرفانين ياار هااابي
      استنى جاية دوركم انتو المتخبايين

  9. لقد أَسمعتَ لوناديتَ حيّاً ولكن لا حياةَ لمن تُنادي
    ولو نارٌ نفحتَ بها أضاءت ولكن أنتَ تنفُخُ في رَمَادِ
    ==========
    مأمون ….. العرب ماتوا فشامُكُم سُلبت و قُدسُنا تهوّد و هُم مجتمعين لصياغة خطاب إستنكار … هزُلَتْ عليهم !
    !!

  10. بعرف يا آخر العنقود .. بعرف أني عم خاطب موتى لا حس لهم ولا إنسانية ولا شعور ولا حتى دين .. لان هؤلاء ببساطة لم يتخذوا موقفهم على خلفية أخلاقية او انسانية أو حتى مبدئية … وانما من مبدأ المصلحة والنفاق .. ولأن مصالحهم تقتضي ذلك …. حتى لو قتل النظام جميع السوريين أمام عيونهم فلن يتغيروا .. طالما مصالحهم ستبقى مصانة ..

    أما بخصوص شامنا فهي بعون الله لن تُسلب .. ونحن لا نعوّل على العرب ولا على غير العرب .. بل نعوّل على الله وعلى انفسنا ..لان الشام أرض باركها الله وبارك شعبها .. وما يجري الآن هو تمحيص وغربلة ليميز الله الخبيث من الطيّب .. وسيكون خيرا باذن الله ..

  11. وهذا يظهر مدى حب الرئيس للإختلاط ويحاول قدر الإمكان أن يشعِر من حوله أنه يشبههم بكل شيئ.
    =====
    !!!
    يُقال رجُل قتل نفسه ولاذ بالفرار !!
    ما كتبت اصدق من ما نقلت .

  12. انا ارهابي هههه .. حتى تعرفوا شو مفهوم الارهاب عن الاسد وعبيده .. الارهابي بالنسبة ألهم هو كل شخص بيعارضهم حتى ولو بالكلام … اما هم اللي حطموا كل الارقام القياسية بالارهاب أصبحوا محاربي للارهاب .. للأسف هكذا انقلبت المفاهيم في هذا الزمن الجائر ..

    بعدين يا شبيحة أفضل ما تتوعدولي أنا وامثالي اللي ما حملنا سلاح ولا قاتلنا .. روحوا اتوعدوا الأمريكان اللي عم يعملوا قواعد بسوريا على اعتبار أمريكا هي قائدة المؤامرة الكونية .. ليش تاركينها تسرح وتمرح بسوريا ولاحقين المعترين امثالنا والأطفال والنساء والشيوخ.. ؟ او روحوا اتوعدوا اسرائيل اللي كل ما رفعتوا راسكم بيدوسوكم .. او على الأقل تركيا عدوتكم اللي وصلت للباب ..
    بعدين مين هاد اللي جايينا ؟ الجيش الروسي ولا الحرس الثوري الايراني ولا حزب الله ولا الجبناء ولا أي ميليشيا بالزبط ؟ .. أكيد مو جيشك العربي الباصل لانو لسا ما خلصوا تعفيش ههههه ..

  13. وقد لفت إنتباههم الثياب البسيطة التي كان يرتديها بعيداً عن البدلة الرسمية وهذا يظهر مدى حب الرئيس للإختلاط ويحاول قدر الإمكان أن يشعِر من حوله أنه يشبههم بكل شيئ
    ………………………………
    يبعتلكم حمة يا نورت على هالخبر من وين جايبينوه ههههه اكيد من صفحة شبيحة بشار
    هلئ بشورة الظريف بده يمشي بشوارع الشام هو ما بيتجرأ يطلع شبر برات قصره ..بعدين بشورة ما له شبيه فردة كندرة ما لها اخت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *