قال زعيم التيار الصدري ورجل الدين الشيعي مقتدى الصدر إن من أطلق الشتائم بحق الصحابة هم من السذج وذوي العقول الناقصة والمأجورين الذين تسلموا الاموال من اسيادهم، مؤكداً أنهم لا ينتمون الى شيعة آل البيت.

واعلن الصدر براءته من مطلقي هذه الشتائم مقدمًا اعتذاره لسنة العراق “عن هذا الفعل الذي يهدف من يقف وراءه الى تأجيج الطائفية”.

يذكر أنه خلال احياء الشيعة العراقيين لمراسم وفاة الامام التاسع لديهم محمد الجواد وزيارة ضريحه في منطقة الكاظمية بضواحي بغداد الشمالية الاحد الماضي، ثمة شبان شيعة قادمون من مناطق في العاصمة اليها عبر منطقة الاعظمية السنية، حيث يربط بين الجانبين جسر الائمة، وكانوا يستقلون سيارة ويحملون مكبرات صوت، قاموا بترديد شعارات استفزازية لأهالي الاعظمية مصحوبة بسباب للصحابة وللسيدة عائشة زوجة النبي محمد التي تنتقدها ادبيات الشيعة لخروجها على خلافة الامام علي بن ابي طالب رابع الخلفاء الراشدين ورمز الشيعة وذريته ائمتهم الاثني عشر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    وجهه اسود من مثل عمامته..
    خبيث يقتل القتيل ويمشي بجنازته..
    هذا المعتوه اعلاه لقوا و سربوا فديوهات تحت بيته سراديب لتعذيب اهل السنة

  2. 🙂 يا صباااااااااااااح فتاااااااااااااااااااح
    هو نهار من اوله 🙁

  3. حتى هذا الرجل الذي ينتقده الكثيرين خرج و تبرأ ممن يدّعووون أنهم شيعة (وقال أنهم مأجورون) و قال أبرئ ذمتي أمام الله

    أنا شخصيا أصدق عيني و أذني
    يظهر عليه التعب و الوهن اعتقد السياسة التي لطالما أرادها شيعة العراق أنهكت قواهم

  4. صباح الخير للجميع و خاصتاً اخت هنا..
    و ليش تعتذر للسنة يا منافق!! اصلاً هذا الاعتذار فتنة و تحريض و بدون مراعات بحد ذاته!! مثل ما عملها قبلك الفقيه نصر اللات، عندما قال السنة اخوتنا و لا يجب بان نغلط على عائشتهم!!
    و هذا القمتدى يعتذر للسنة على ذالك! لماذا لا تعتذر لله و رسله و تتكلم بانك مسلم و ليس ذو طائفة معينة يا منافق يا اعداء الله؟!!
    تحرمون اللحم و تحللون مرقه!!!

  5. اكثر شئ بهذا الحياة يزعجني عندما احداً ينافق و خاصتاً بامور الدين!!
    هناك اُناس او مشايخ للشيعة، فيستنكرون و يقولون، هذا لا يجوز او لا نقبل بالسب، و كانهم اوسمونا بوسامات التشرف!!

    اعتبره منافق و كثير الحيل و المراوغات! عندي صديق عزيز علي جداً، فهو دائماً يقول لي نفس ذالك الكلام، و اقول له، ارجوك لا تكون منافق، خليك على مبدأك و بما تأمن به و لا تكون منافق و تسايرني بشئ فقد لا تقبل!!

  6. صببببببببببببببببببببببببببببباح الفل والياسمين ل دلشاااااد كيفك خيووو؟

  7. المسلمين أو المتأسلمين يصرون على تخريب ديارهم رغم كل التنازلات …………………الجزائر

  8. نريد ان نصدقك بعد ان رويت عطشك من دم المسلمين في العراق وسوريا انت وكلب ايران المجوسي نصر اللات لكن دينك دين التقية ؟انت تكذب وفي دينك يعتمد على التقية اي الكذب ؟

  9. كلب إبن كلب
    شي ما خسرت إيران أوراقها و سلمت ملفها لي أمريكا
    قلبت تعوي
    جهلة

  10. هؤلاء غوغاء لا يستحقون أن تحترم مشاعرهم أو تعتذر لهم يا سيد مقتدى .. هؤلاء مساكين عاشوا عميان وسيموتون عميان إلى الأبد ..

  11. اعتذر على الجهر لأن الدراجي شل الله لسانه خرج هو و رعاع يسوقهم بمكبرات صوت في الشوارع يسبون و يلعنون الصحابة و زوجات النبي استفزازا لأهل السنة الذين يشاركونهم نفس المنطقة يعني لا بأس بذالك في حسينيات او مجالس خاصة و غايته من ذلك ان لا يخلق عداء مع اهل السنة في هذا الوقت بالذات لأن هناك فصيل مسلح قوي على ارض العراق يخاف ان يرتمي من بقي من اهل السنة في احضانه الا و هو دولة العراق الأسلامية .
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الى محمد اليماني : لعنك الله انت و سيدك مقتدى : )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *