واصل يوسف القرضاوى العضو المقال من هيئة كبار علماء الأزهر هجومه على الرئاسة والجيش والحكومة واصفا السيسي بالخائن والعميل.

وقال القرضاوى: إن “فرعون” جعل الرعية طبقات ولم يعاملهم سواسية، إنه كان أول المفسدين لذلك نهايته كانت أليمة، زاعما أن السيسي أفسد مصر سياسيا واقتصاديا.

وأضاف”القرضاوى” خلال إلقاء خطبة الجمعة اليوم بمسجد عمر بن الخطاب بالعاصمة القطرية “الدوحة”: ولكن الشعب المصري سينتصر على هؤلاء الطغاة المفسدين في الأرض.

وأشار”القرضاوى” إلى أن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك تنحى عن الحكم، ولم يعزله أحد وتنازل عن الحكم بإرادته عكس ما تم مع الرئيس المعزول محمد مرسي، وأن قيادات الجيش كانوا يذهبون لمرسي ويقسمون له إنهم معه ويساندونه حسب زعمه.

وزعم القرضاوى أن “مرسي رجل صادق وأمين، وإعلام فرعون هيجوا الغرب والصهيونية عليه حينما رأوا رئيسا يحفظ القرآن ويصوم الاثنين والخميس ويخشى الله في كل أمر من أموره”.

وتابع “الجيش والداخلية فضوا اعتصام رابعة العدوية والنهضة بالبطش والنار وفعلوا ما لم يفعل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وأنور السادات والرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك”.

وواصل أن “أعضاء جماعة الإخوان ظلوا 60 عاما متهمين ومعذبين ويحاكمون عسكريا متسائلا: ماذا فعل الإخوان ليعاملوا هذه المعاملة السيئة؟”.

ووجه حديثه إلى الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء قائلا: ” هل تريد أن يقاتل الشعب بعضه، اتق الله فأنت راجع إليه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. يسلم تمك يا شيخ نطقت بالحق …الشيطان السيسي خرب مصر وفرق أهلها ربنا يرد كيده لنحره هو والإنقلابيين ويجعل تدميرهم من تدبيرهم وينصر الحق في مصر

  2. والصهيونيه عزلت مرسي لانو يصوم الاثنين والجمعه!!
    كان غيرهم الى يومين غير الاثنين والخميس .

  3. والصهيونيه عزلت مرسي لانو يصوم الاثنين والخميس !!
    كان غيرهم الى يومين غير الاثنين والخميس .

  4. مساء الخير katia والله ماسخرت واستغفر الله على اية حال , لكن ليس لسبب صيام يومين في الاسبوع صار عزل الرئيس , الناس ايضا تريد اسباب معقوله … .

  5. عزيزى الاخواني من فضلك :
    لا تتحدث عن محمد محمود فقد كشفت خستكم
    لا تهتف (يسقط حكم العسكر) لانك لم تتجرأ عليه إلا بعد خلع رئيسك
    لا تقول قضاء فاسد فهو من اشرف علي انتخاباتكم
    لا تقول داخلية بلطجية فقد وصفها رئيسك بأنهم ابطال العبور الثالث
    لا تقول سيسي خاين فهو وزير دفاع بنكهة الثورة (الحرية والعدالة)
    فقط قل :
    هذه بضاعتنا ردت الينا
    الكاتب ايمن الصباد

  6. و مصر ماذا كانت لتعمل بصيام مرسي و صلاته فتلك فرض على كل المسلمين تتاجر بالدين و انت في ارذل العمر رجل في الدنيا و رجل في الاخرة مرسي يصوم و يصلي و لكن اول ما صار رءيس راح يتودد للبنك الدولي للاستلاف بالفايدة اليس هذا حرام يا شيخ النار و الفتن مصر محتاجة لرجل بمعنى الكلمة لتقوم من ثاني مش تاجر دين ترضى عليه انت و قطر

  7. مونى يا قلبى وحشاااااااااااااااانى يا مضروبة 🙂
    برنسيسة رضوى عظمة على عظمة <3 <3

  8. شيريييييييييين روح قلبي انتفين قصدي انا لي كنت فين !!؟؟؟؟؟؟!!!! وانت كمان وحشاني ازي حمزة و اخوه و ابو حمزة سمعت انك صرتي اكبر ثورجية في مصر المحروسة يا ترى صح ولا اووشاعات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *