العربية.نت- استهدف انفجار وقع صباح اليوم مدخل وزارة الخارجية في المنطقة الخضراء ببغداد، أعقبه إطلاق نار كثيف. بحسب ما أفاد مراسل “العربية”. وأدى الانفجار المذكور إلى وقوع 16 قتيلاً على الأقل، بحسب النتائج الأولية.

وفي هذا السياق، أفادت معلومات أولية عن وقوع هجمات متفرقة، أحدها لانتحاري في بغداد. يذكر أن المنطقة الخضراء، منطقة أمنية بامتياز، تخضع لتشديد أمني مكثف.

من جهة أخرى، وفي مسألة اقتحام الفلوجة، أفاد مراسل العربية في العراق، أن موعد الدخول إلى المدينة لم يحدد حتى الآن من قبل القطاعات الأمنية في ظل مبادرات ووساطات من قبل سياسيين للحؤول دون ذلك، واقناع المالكي بعدم اقتحام المنطقة.

أما بالنسبة للرمادي، فتشهد لليوم الخامس على التوالي حصاراً أمنياً، وقطع للاتصالات، مع استمرار العملية العسكرية، شمالي المدينة، وتوغل للدبابات وناقلات الجند، في ظل انحسار المسلحين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كل هذا والدمار وغيره من صنيع الحقود الخائن الهالكي المجرم حتى يظل جاتما على قلوب العراقيين , يعني ازح الديكتاتور صدام وضع مكانه افضع منه ..وتظل العراق الجريحة تنزف دما وهو يمثل المصلح لعنه الله .. وكله يصب لصالح الدولة الفاجرة التي ينتمي اليها .. افيقوا يا اهل العراق والسنة خاصة لانهم الاكثرية ولانهم هم المحبين لوطنهم اما غيرهم من الفرس فولاؤهم لايران المجوسية .. افيقوا واصلحوا امركم وقفوا في وجه اعداء العراق الحقيقيون ولا للكذب على القاعدة فالقاعدة هي الهالكي وجماعته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *