وقال لرئيس السوري بشار الأسد إن النصر قريب إذا ظل السوريون ثابتون، وأضاف إن التخطيط الأجنبي يقف وراء الانتفاضة الشعبية لكنه قال إن القوى الخارجية لم تجد موطئ قدم بالدرجة التي كانت تتمناها.

وتوجه بشار الأسد الى من يتهمه أنه يعيش في قوقعة ولا يعلم ما الذي يحصل ويقولوا للسوريين أن رأس الهرم يتهرب من المسؤولية ويشعر بالأنهيار وقال “خسئتم لست أنا من يتخلى عن المسؤوليات”.

وأكد الرئيس السوري انه “لا يوجد أي أمر على أي مستوى بإطلاق النار على المواطن إلا في حالات الدفاع عن النفس ومواجهة المسلحين”.

وأضاف الأسد إن ” الدول العربية ليست واحدة في سياستها اتجاه سورية .. الجامعة العربية مرآة للسياق العربي المزري ويسير بالوضع العربي من سيء إلى أسوأ”.

وأكد الرئيس السوري بشار الأسد أنه ليس هو الشخص الذي “يتخلى عن مسؤوليته” ، وقال :”عندما أحكم فهذا برغبة الشعب وإذا تخليت عن السلطة فسيكون هذا برغبة الشعب”.

واتهم الأسد الإعلام بشن حملة ضد بلاده ، وساق مثالا على ذلك مقابلته مع قناة “إيه.بي.سي” التي “فبركت حواره والدليل على ذلك النسخة الأصلية” التي كانت موجودة لدى السلطات.

http://www.youtube.com/watch?v=QoxzcQnA9l8&list=UU5yWYtMKUuzO2aqOSdMCiAw&index=4&feature=plcp

http://www.youtube.com/watch?v=R-_I857mGJI&list=UU5yWYtMKUuzO2aqOSdMCiAw&index=3&feature=plcp

http://www.youtube.com/watch?v=81o_FHfB2gg&list=UU5yWYtMKUuzO2aqOSdMCiAw&index=2&feature=plcp

http://www.youtube.com/watch?v=tNjrNXVyJ6k&list=UU5yWYtMKUuzO2aqOSdMCiAw&index=1&feature=plcp

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫103 تعليقات

  1. والله يعني مش عارف شوا بدي اوصفك يا فشار وصدق اخونا عبد الباري عطوان لما حكى لازم يعملوا تمثال لحسني مبارك وتمثال لزين العابدين بن علي يعني عالقليله كانوا لما يخطبوا يحسوا بحالهم مذنبين او عارفين حالهم بكذبوا بس هادا فشار غريب عجيب وكل مافيه بقتل وبكذب بس بدي احكي لاخوانا السوريين والله لو يكلفكم زوال النظام الغالي والنفيس قدموا لانوا اذا وقفتوا والله ليفوتوا العلويه عبيوتكم يذبحوكم قدام ولادكم وزوجاتكم (ولا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الاعلون )

  2. الله يجمد العروق في دماء الثلاثة : بشار و جنوده ، أم جمال ، أبو حقي ……اللي موافق يكتب آمينيا ودود يا ودود ، ياذا العرشالمجيد يا مبدئ يا معيد، يا فعالا لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك و أسألك برحمتك التي و سعت كل شيء ان takhod bashar al hashara akhza 3azizen moktader w tfarjina kodratoka b akhza hasan nasralla w tkhalesna menhom amiiiiiiin ya rab l3alamiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiin

  3. لله بطل يابطل!!! كلامك جوهر بس في ناس وس خ ه, ون ج س ه, تابعه لل ك ل ب ابو غره في المغاره بائعة لهوى بس ب ب لاش……….. عم بتناقش بالموضوع, عارفه حالها! انتبه منها ع ض ا ض ه……..(الله مع سوريا عبشار وبس)…….

  4. آمين أختي كريمة الله سبحانه ذو البطش الشديد ،،، قولوا آمين يا مسلمين لعل أحدنا دعوته لا تُردُّ عند الله سبحانه و تعالى: اللهم اخسف ببشار و ماهر و جنودهما و أرِنا فيهم يوماً كعاد أو ثمود أو قوم لوط إنك سبحانك تقضي بالحق و لا يُقضى عليك يا من خلقت الأنفُسَ أنت وحدك تقبِضُها وقت ما تشاء اللهم إن هذا العلوي النصيري قد حاربك ليل نهار و قتل الموحدين كباراً و صغار ، اللهم جمد الدم في عروقه فلا يموت و لا يحيا ، و احرمه يا قوي نور البصر فلا يرى إلا الظلمة حتى يلقاك ، اللهم وحدك القادر القاهر فوق عبادك ، اللهم لم يعجزك شئ قبله و لا يُعجزك شئ أبداً اللهم أرنا فيه ما تُشفي به قلوب الألاامل و اليتامى و الثكالى يا مُنتقم يا جبار نسألك بمعاقد العز من عرشك و منتهى الرحمة من كتابك و جدك الأعلى و اسمك الأعظم و كلماتك التامات الليلة يا ربنا فلا يروا نور الفجر آمين آمين آمين

    1. اللهم آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
      اللهم آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
      اللهم آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

  5. yiiii abou 3omar el hay2a ma nssitni ma3 eno nssitak ana lolll lek 7el 3an sermeyti ya allah shou enkon selmiyin mesh mkheleyine 7ada men sharkon 7EL 3ANI 3TA2NI BI WAJEH ILEH 3EMEL METEL EL DRACULA 7ABEB TMESS DAMNA TAWEL BELAK SHEFLAK SHI FARA WE T3ASHA FIYA BARKI BETROU2 SHWAYYYY

  6. اللهم احمي سوريا
    اللهم احمي شعب سوريا
    اللهم احمي شعوب العرب اجمعين

  7. allah ye7mik ya asad wala innak betsharef al3arab b thakaftak w adabak w rukiyak mesh metel 7amad l kerd w marto mawzi hahhahahaahahh

  8. كان عاجبني اسمع الخطاب بس مابية حيل, يمكن رح اخزنة واسمعه بغير وقت

  9. لا داعي لأنه لا جديد
    ولكن الأسد تغير كثيرا وكأنه تعب ومرهق جدا وارى هذا من عينيه ــــــــ معكم خبيرة العيون التبصيرية وروود (أعتقد بهذا الوضع كلنا مرهقون ولكن يبقى هو المسؤول الأول)
    الله يفرج عنك الهم يا سوريا والخيرة فيما إختاره الله يارب كن معنا وساعدنا

  10. ahahahhahahahah moutou bigayzakoum ayouha l5ouwanna gass bin 3ankoun 7eke ille badou yeho we kouloukoum sme3touh t3alamou l7ake minou wel fahem ya bajamm asadw ebass welbe2e keloun 5ass asde 5aynin hahahahahhaha asad asad asad asad asad asad asad asad malek lgaba ashen intou 7ayawanat lezem ye7koumkoun asad asad asad asad asad asad asad hahahahhahahahahahahahahhahahahhahah moutou bigayzkoun hahahahha

  11. هذا الموضوع اوحالي بشي, يعني هو هذا احسن من سوزي اللي تركت الزعامة؟ أنا من موقعي هذا أناشدها أن ترجع و تقول خسئتم ان أتخلى عن المسؤولية

  12. ما عرفت إنك أنتي ذاتك هيي بغداد 🙂 تكرمي اوعى تغرقي فإن السباحة بالبندورة غير السباحة بالماء
    ههههههه شو كيفها سوزي سلميلنا عليها وقوليلا ارجعي

  13. أغرق بالبندورة؟ لا طبعا أنا ماأغرق بالبندورة لكن أغرق بشبر مي,
    يوصل الله يسلمك

  14. يعني خطاب لا يصل لمستوى الخطاب كالعاده ولاكن يمكن تسميته موضوع انشاء او تعبير من اللي بيكتبوهن الطلاب في الامتحانات اكتب عن الثوره في مالا يقل عن اربعين سطر وقح بيضحك والناس بتدفن بالشهداء ملعون

  15. ما عندي تعليق الا أن أقول حماك الله يا أسد و وفقك لمافيه صلاح للبلد , ولله أن قلوبنا معك و دعواتنا في كل صلاة لنصرك و نصرنا معك على كل الأعداء و المغرضين و كل الكارهين لك و لبلادنا الحلوة .
    الله معك

  16. سوريا الان بحكم بشار تعيش الديكتاتورية والخوف والفقر والعزلة عن الخارج حتى ان البلد اصبحت متخلفة في هذا العصر .. لكن اذا كان الشعب السوري هو من يحكم نفسه ويتحرك بكل حرية ويستفيد من ثرواته ويحقق اهدافه بممارسة سياسة حكيمة لاصبحت بلد جميل جدا خصوصا ان الشعب السوري مبدع في غير بلده .. امل التفكير بواقعية بعيدا عن العواطف ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *