أعلن رئيس النظام السوري بشار الأسد “إن من قام بعمليات الإعدام عام 1916 هو جمال باشا السفاح ومن يقوم بها اليوم هو (الرئيس التركي رجب طيب) أردوغان السفاح”، حسب تعبيره.

https://www.youtube.com/watch?v=qEGJ0sjq_Dg

وقال الأسد من دمشق في عيد الشهداء: ”نحن نخوض حربا وليس معركة وعندما نتحدث عن حرب كالتي تحدث في سوريا على الاف الكيلومترات المربعة فنحن نتحدث لا عن العشرات ولا المئات بل الالاف من المعارك ومن الطبيعي في مثل هذا النوع من المعارك ومثل هذه العدد ومثل هذه الظروف وهي طبيعة كل المعارك أن تكون عملية كر وفر، ربح وخسارة، صعود وهبوط”.

وأشار الأسد إلى أن الحرب الخارجية الدعائية بدأت اليوم بعد أن فشلت منذ عامين والوطنية ليست مجرد كلام بل يجب أن تقترن بالشجاعة وعلينا التفريق بين القلق والخوف والحكمة والجبن”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. قبل اقل من خمس سنين كان كل شبر في سوريا تحت قبضتك يا متخلف, والان تتحدث عن كر و فر , ربح و خسارة لتصبر حالك ههههههه. بعتتلك ايران وحزب اللات نساء يقاتلو رجال غلاظ شداد لا يلومهم في الله لومة لائم حلفو ان يجعلو سوريا مقبرة ايران وحزب اللات ولولا طيرانك وبراميلك وحكام العرب لكان زمان خلصت الحرب.

  2. هههههه ههههه
    يا جماعة لا تفهموا الموضوع غلط …هي مو هزيمة هادا انسحاب تكتيكي متل ما قالوا محللينه
    البه ايم بتحليلهم للمعركة ..قال هربوا متل الخرفان وتركوا اسلحتهم ومواقعهم وجثث قتلاهم وقال انسحاب تكتيكي …أن شاء الله نهايتك قربت يا ملعون ورح نحتفل بهلاكك انت وعصابتك ..يارب تسعد قلوبنا بهاللحظة اللي مستنينيها من زمان عن قريب
    مسا الخيرات منولة

    1. امييين , ربنا يسمع منك يا نور. والله كلنا مستنيين الفرحة بهلاكه وبهلاك حزب اللات في سوريا. ربنا ينصر كل مجاهد شريف ويوحد صفهم.

  3. بس لا يحلف انه راح يحلق شواربه اذا ما يرجع الجسر متل ما رجع الرقة الى حضن الوطن…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *