بثت مجموعة مسلحة تابعة لتاجر المخدرات المطلوب في لبنان، نوح زعيتر، تسجيلًا مصورًا يتوعد فيه مدينة الزبداني السورية، الاثنين 14 أيلول.

وقال زعيتر في التسجيل “وعدنا السيد حسن نصر الله أننا سنقاتل الدواعش أينما كانوا وها نحن على الدرب سائرون”.

وأضاف “بإذن الله من هذا الوقت إلى ساعات الزبداني ستكون ممسوحة”، ثم يهتف “لبيك نصر الله” بينما يردد المقاتلون وراءه.

وكانت صور انتشرت لنوح (الملقب بروبين هود البقاعي) اليوم، وهو في زيارة لمقاتلي حزب الله في القلمون، يعتلي دبابة ويمسك بأحد الرشاشات الثقيلة.

تجدر الإشارة الى أن زعيتر مطلوب للأمن اللبناني بسبب مئات الجرائم المنسوبة له منها تجارة الحيشش والمخدرات، لكنه يبقى طليقًا بسبب الميليشيات التي تسانده وتحميه في جبال بعلبك البقاعية، بينما تربطه علاقات تجارية مع عددٍ من الوزراء اللبنانيين، وقد أبدى استعداده سابقًا للقتال ضمن صفوف الحزب فيما اعتبره “دفاعًا عن الأرض”.

هذا وقد أصدرت العلاقات الإعلامية في حزب الله البيان التالي: “بعد توزيع بعض المواقع الإلكترونية لصور للمدعو نوح زعيتر في مواقع عسكرية ومع أشخاص يرتدون بذلات عسكرية، تؤكد العلاقات الإعلامية في حزب الله أن هذه الصور ليست في مواقع تابعة لمجاهدي المقاومة الإسلامية ولا مع مجاهدي حزب الله، ولا علاقة لحزب الله بها لا من قريب ولا من بعيد”.

أما زعيتر فقد رد في تصريح لـ”الجديد”: “كل العالم تذهب الى حيث المقاتلين وينشرون صورهم ولا يتكلمون ولماذا الآن ينفون وجودي هناك؟، مضيفاً: ” أنا وعائلتي وأولادي فدا المقاومة ورهن إشارة سيد المقاومة ونحن مقاومة وأشرف من الجميع وفشر ان ينعتني أحد بتاجر مخدرات”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

    1. رجال على أطفال سوريا و نعاج على اسرائيل !!!
      سوف يبقى العرب أسياد المجوس يا أحفاد أبو لؤلؤة المجوسي عبدة الشمس

  1. هذه حقيقتهم وليس لهم حقيقة سواها. وان كشف امر قطيع منهم ، تبرأ منه شيطانهم الأكبر .

  2. شو الغريب يعني ما كلهم مجرمين وحشاشة وقطاع طرق ..
    ..قال الحشاش عم يهتف يتوعد انه يمسحوا الزبداني وهنن كل يوم عم يروح عشرت منهم فطائس على ايدين رجالها الله يحميهم …..ريته الله يمسحه هو وكل اتباع ايران من على وجه الارض

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *