رفضت المعارضة المصرية الاستفتاء المقرر في 15 ديسمبر/كانون الأول على الإعلان الدستوري الذي أقرّه الرئيس المصري محمد مرسي.
وقال نقيب المحامين المصريين سامح عاشور، المتحدث باسم جبهة الإنقاذ الوطني المعارضة: “نرفض الاستفتاء على مشروع الدستور الذي سيؤدي لمزيد من الفتنة والانقسام”، مؤكداً أن “مصر الآن في ثورة حقيقية ضد حكم الإخوان المسلمين”.
ودعا عاشور الجماهير إلى النزول للشارع الثلاثاء المقبل، مستنكراً استهداف الإعلام بحملات الترهيب والتشويه، ومؤكداً أن “النظام يغامر بدفع البلاد نحو مواجهات عنيفة تهدد الأمن القومي”.
وأكد المتحدث باسم جبهة الإنقاذ الوطني تمسّكهم برفض مشروع الدستور غير التوافقي، مشدداً على الرفض القاطع لـ”القرارات الصادمة التي أصدرها الرئيس محمد مرسي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا للدستور القديم والف لا للجديد
    -:¦:-•*❤*•-:¦:-•*❤*•-:¦:-•*❤*•-:¦:-•*❤*•-:¦:-•*❤*•-:¦:-

  2. شئ مضحك. بلطجيتكم يحرقون مقرات الاخوان ويقتلوهم بالاسلحة ثم تتحدث عن مليشيا الاخوان.ولكن موت بغيظك انت والفلول، مرسي باقي والاستفتاء في موعده

  3. واحد ماشي في الشارع بيقول الله يخربيتك يا سمير …. أمين شرطة ضربه على قفاه و قاله و كمان مش عارف اسم الريس يا ابن الكلب ……..

  4. واحد ماشي في الشارع بيقول الله يخربيتك يا سمير …. أمين شرطة ضربه على قفاه و قاله و كمان مش عارف اسم الريس يا ابن الحرامي …….

  5. كان نفسى الناس دى تقول ( لأ ) للدستور عن قناعة أو حتى بعد ما تقراه ، لكن الواضح إنهم واخدنها عند و خلاص ! إسمع الدكتور البرادعى كان رأيه من وقت ليس بكثير إن الدستور مش هياخد أكتر من 3 شهور و يكون جاهز ،،، لكن لما إتعمل فى 6 شهور على غير هواه ، أقصد ( هواهم ) قالوا عليه مسلوق !
    .
    قليل من الخجل لو سمحتُم !

    http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=I0f1DMc4t60

  6. أرفُض التأثير على قرار الشعب ، أنتم تقولون أن الشعب ليس بساذج و أصبح واعى ، ولكن لماذ الآن تُمارسون هذه التصريحات و تبذلون قُصارى جهدكم من أجل حشد نسبة أكبر من المُعارضين أو المؤيدين ! و طبعاً الكلام موجه للطرفين الإخوان و المُعارضة !

  7. آتسائل :
    ما معنى جبهة الإنقاذ الوطنى ؟ و من هى الجهة التى تُشكلها ؟ و هل الشعب أعطى صوته لهؤلاء ليكونوا هُم ممثلى هذه الجبهة ؟!
    .
    مين نصبهم يتكلمون بإسم الشعب ؟!

  8. حججهم ان هذه هي مطالب الشعب اصبحت واهية ومكشوفة للوصول لاهدافهم الدنيئة لكن ايضا اصبح من الصعب الوثوق بالشعب بعدما اصبح متغير الرأي

  9. الشعب يريد والله يريد وما يكون الا ما يريد رب العالمين.وعلى ما أضن جند الله المصريين بالمرصاد لكل المتأمرين. وان كان لي بيحصل في مصر من أجل مصر اللهم ما بارك لهم في مسعاهم كلهم وتعالو نتعلم منهم كيف ندير شؤون بلداننا . ومن شاهد في مصر شيء مشبوه ولم يتكلم فهو مشارك في الخيانة الساكة على الحق شيطان أخرص

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *