(CNN) — قال الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، إن إيران وسوريا ومعهما حزبه “لم يتخلوا عن غزة وأهلها” قائلاً إن إسرائيل اليوم “في مأزق” ورد على حديث رئيس الوزراء القطري، الشيخ حمد بن جاسم، خلال الاجتماع الوزاري العربي الأخير بالقول “من يرى نفسه نعجة فليتكلم عن نفسه.”

وقال نصرالله، في كلمة جديدة بمناسبة ذكرى عاشوراء ألقاها عبر شاشات عملاقة أمام أنصاره في ضاحية بيروت أن مستقبل المنطقة سيكون لمن وصفهم بـ”الأبطال” وأضاف: “في فلسطين ولبنان والكثير من بلدان الوطن العربي يوجد أسود وأبطال، ومن يرى نفسه نعجة فليتكلم عن نفسه لكن لا يحق له القول أن اغلب العرب أصبحوا نعاجا.”

وتابع بالقول: “هناك حكومات وقيادات وإعلام أصبحوا نعاجا لكن أكثر من 60 سنة من الصراع العربي الإسرائيلي ومن التآمر العربي والغربي وتخلي اغلب الحكومات العربية عن فلسطين ولبنان بقيت شعوبا تقاوم وتقدم الدماء، أما النعاج فسيذهبون إلى حيث تذهب النعاج أما الأسود فسيصنعون مستقبل هذه الأمة،” على حد تعبيره.

وقال نصرالله إن طهران ودمشق ساهما في إرسال السلاح إلى غزة قائلاً: “إيران وسوريا وحزب الله لن يتخلوا عن غزة وأهلها وكما كنا معهم بالسنوات الماضية سنبقى معهم والى جانبهم.”

وانتقد نصرالله بيان آخر اجتماع لوزراء الخارجية العرب وبيانهم حول غزة وأضاف: “كنا نأمل أكثر من ذلك ولكن لم نتوقع أكثر، الدول العربية مطلوب منها أن تدعم غزة وتسلحها لا أن تعمل وسيطا بين العدو الإسرائيلي وغزة،” واصفا الدول العربية بأنها “تنفع كهلال أحمر ولتشييع الجنائز.”

وهاجم نصرالله المعارضة السورية قائلاً إنها تعتبر أن هدف إسرائيل من الهجوم على غزة “معاقبة حماس لأنها خرجت من محور إيران وسوريا وحزب الله” وتابع قائلاً بسخرية: “ما شاء الله عليك شو عبقري!!! هنالك الكثير من أمثاله العبقريين في المعارضة السورية، هناك الكثير من العباقرة.”

يشار إلى أن الاجتماع الأخير لوزراء الخارجية العرب شهد مداخلة من رئيس الوزراء وزير خارجية قطر، الشيخ حمد بن جاسم، انتقد فيها العمليات الإسرائيلية في غزة والرد العربي المتواضع قائلا: “الذئاب تأكل النعاج، وللأسف هم ليسوا بذئاب، ولكن أغلبنا نعاج” على حد تعبيره.

أقرأ أيضا:

بالفيديو.. فلكي مصري يتوقع اغتيال حسن نصرالله

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫110 تعليقات

  1. وليش انت يا دب المغاره ما تهز اكتافك العريضه و تضرب اسرائيل و تنادي أهبل نجاد اللي تعهد بمحي اسرائيل من الوجود ؟؟؟ و بالمره تطلب العون من رمز الثمود و التثدي ولا بس شاطرين على أهل السنه يا رموز الكذب و الطائفيه و ليش يا منافق ما رف لك جفن على قتل السوريين يا مجرم بل انك تساعد بقتلهم يا مجرم

    1. twitee baddik drous bil politics w ba3den ma te7ki bil ta2ifiyi la2an aktariet ahl l seni bi7ebo la Sayed Hassan Nassrallah w la heik howi 7ekim lyom ya ghabiyi

    2. plz law betsakri ni3ik wlii w ma mnesmah tetawali 3ala sayed l moukawami 7afid rasoul allah ma hada bl 3alam killo sheyifkon ya jarab w ya jouhal bs le2an f sayed hassan w fi moukawami b lebnen sar l 3alam yehsbou hsab l 3arab w khsusan l shi3a ya 7akoudi leh hayda jiddo assad l 3arab ( روى الحاكم في المستدرك بسنده عن عبد الله بن سعد بن زرارة عن أبيه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : أوحي إلي في علي ثلاث ، إنه سيد المسلمين ، وإمام المتقين ، وقائد الغر المحجلين – قال الحاكم : هذا حديث صحيح الإسناد ) (وليد الكعبة_نام في فراش الرسول _قالع باب خيبر_اسد الحروب_يعسوب الدين) 2ou2ri sou7a7 alboukhari 3ndkon w mouslem w shufi mn l imam ali ya 7oumayraa

  2. ما كل هذه البجاحة لم يتبقى الى الكلب الشيعى المجرم ان يتكلم والله ما فى نعاج غير البلهاء الذى يطاطاون برؤسهم لينظروا الى سحنتك المنيلة بستين نيلة ربنا يخدك ويريحنا منك (مصرى دمه محروق)

  3. حسن نصر اللات مبسوط لأن الضغط خف عن سفاح الشام و صارت الانظار مركزه على غزه و جاي كمان يلقي خطب و مواعظ و ينظر على الناس ياريتو ينشل لسانك يا بوق ايران العفن

  4. والله انك صدقت ، لي حاسس حالو نعجه يتكلم عن نفسو ، أنا ماني شايف بغزه نعاج ولا بجنوب لبنان حتى .
    الله يحميك وتضلك حارق دمهم يا سيد.

    1. بعمره ما كان يكره مصر طول عمره يعول على مصر والمصريين و أقرب مقربينه هم من المصريين الشرفاء. كانت مشكلته مع حسني مبارك وبحرب الألفين و ثمانيه طلب منكم انكم تثوروا على حاكم جائر زعلتو وانتقدتوه عشان اتدخل في شؤونكم وبالاخر ثرتو على الحاكم الجائر نفسه.
      هو مشكلته مع الحاكم الجائر وانتم مشكلتكم مع دينه ما قادرين تشوفوا شي ثاني.
      إذا مفتكرين إن هذا الأنسان يتكلم فقط ليتكلم فأنتم غلطانين هذا الأنسان يعرف تماما ماذا يقول ولماذا يقول.

      1. انا اتكلمت عن كره او حب دلوقتى؟!!!!!
        بحرب الـ2008 حشد نفوس العرب، ليس ضد مبارك وحكومته وحكمه الجائر، بل ضد الشعب المصرى، وبسببه هو وبشار وحمد بن جاسم وقناة الجزيرة_اللى كنتم متيمين بيها وبتعتبروها منارة الحق فى سماء الاعلام العربى_ حملتونا كشعب كل المسئولية، وعلقتم على اكتافنا دماء الشهداء، وزايدتم كتيررررر جداً.
        مش عايزة اعيد وازيد فى موضوع المزايدات علشان مابقاش مملة ورغاية.
        لكن الراجل ده هو وغيره، جزء من بطولاتهم كانت على حسابنا.
        احنا لما نحب نثور نثور لاننا احنا اللى عايزين كده، ومابنتلقاش اوامر من ابطال من ورق بيتاجروا بالقضية.
        مشكلتنا كمصرييين مش مع انه شيعى، مشكلتنا مع حزب الله مشكلة سياسية.
        وعلى فكرة بئا، قبل حرب غزة كانت شعبية نصر الله فى مصر كبيرة جدا. وكان الشباب وحتى اليافعين المصريين بيعلقوله بوسترات فى اواضهم.
        لكنه وقت ما زايد على بلدنا، وطلع وهلل علشان يدارى على تخاذله هو كمان تجاه غزة، قلبنا عليه واخدنا موقف منه، لانه عرفناه على حقيقته هو وغيره من ابطال المزايدات.

        1. للتذكير فقط أن زعيم العصابه نصر اللات وبالتأكيد بطلب من ايران أرسل بلطجيته لمصر للتفجير و التخريب تماماً كما يفعلون في البحرين والقطيف ولو كان لمبارك حسنات فحسنته الوحيده هو انه عرف كيف يتعامل مع هذؤلاء المجرمين

        2. نصرالله قالها مئه مره هو لا يهمه من يحبه ومن يكرهه
          وللتذكير هو طلب الشعب المصري بالثوره عام ألفين وثمانيه اسمعي الخطاب وشوفي وطلب الشرفاء في الجيش المصري وقال انهم كثر على الثوره. من أجل فلسطين.
          هو ليس بطل من ورق على الأقل حرر بلدي وإنتصر عام 2006 وفرح قلوب الشرفاء وأهدى النصر لكل عربي شريف ، ولما حاول يبعث سلاح للفلسطينيين انتو أدرى شو سوى فيه نظام حسني مبارك.لو كان بس بيحكي ما كان جعل حياه وحريه ابنائه على المحك.
          عمره ما جاب سيرة تخاذل الشعب المصري أبداً كان ديماً يشكر الشعوب كان ديماً يفتخر بالشعوب وعلى رأسها الشعب المصري . كان ديماً يتحدث عن الأنظمه وكان نظام حسني مبارك على رأسها.
          جزء من بطولته كانت على حسابكم …ممكن فيها وجهة نظر لو الواحد بدو يتحدث عن الدعم الشعبي لي- حصل عليه من قبل الكثير من الشعب المصري وليس شيئاً أخراً بعضكم يظنه.
          أما الجزيره فوالله والله والله معك حق . أنا بما اني مخطء أصمت.

          1. نفس الاسطوانة.
            طالما خايف على غزة كده ليه وقت الـ2008 ماضربش صواريخه؟؟؟ فينه دلوقتى من اللى بيحصل فى غزة.
            الدعم بتاعه دعم بالشعارااات بس؟؟
            هاتقولى كان بيمد حماس بالسلاح… هاقولك اى سلاح ده اللى وقتها كان لما يتضرب بيهز عواميد النور هناك.
            صح صح كان دايما بيشكرنا، وبسبب شكره العميق لينا، العربان كانت بتستغل الموقف وبتقول المصرائليين ومصرائيل.
            بكررها تانى خلافنا معاه او مع اغلبنا ليس مذهبى لكنه سياسى بحت.

          2. طالما خايف على غزة كده ليه وقت الـ2008 ماضربش صواريخه؟؟؟ فينه دلوقتى من اللى بيحصل فى غزة.
            الجواب بسيط عشان في بلبنان أمثال تويتي لي- كاسرين ضهرو وبقولو نحن ما خصنا بفلسطين وإنت ورطتنا وإنت جاي تحرير فلسطين على حسابنا . وهم نفسهم بعيره بشعار كان رفعو هو زحفاً زحفاً نحو القدس.
            إذا انتو عندكم حسني مبارك واحد نحن وكر ثعابين سياسيين .
            هاتقولى كان بيمد حماس بالسلاح… هاقولك اى سلاح ده اللى وقتها كان لما يتضرب بيهز عواميد النور هناك.
            حقلك عل أقل كان بحاول رغم الحصار والمنع والحائط الخرساني والسجن والتعذيب وتشويه الصوره.
            صح صح كان دايما بيشكرنا، وبسبب شكره العميق لينا، العربان كانت بتستغل الموقف وبتقول المصرائليين ومصرائيل.،
            مصرئل كانت عن الموقف الرسمي وليس الشعبي وأنا أعدك لو جبتي كلمه وحده من خطاب لنصرالله ذم فيه الشعب المصري أعدك اني أبطل أدافع عنه لبقيه حياتي بالمقابل بقدر أجبلك مقاطع تحدث فيها عن مكرمات الشعب المصري والشعوب العربيه. وعن شكره وتقديره لهذه الشعوب.
            يا أختي إلي في رأسك ليس سوى بقايا من مخلفات ما أراد حسني مبارك ونظامه تكريسه في عقول وصدور وقلوب المصريين. في حين أن الحقيقه تقول أن أقرب المقربين لحسن نصرالله هم من المصريين وأهم الداعمين الحسن نصرالله هم من المصرين وأن حسن نصرالله لا ينسى معروفاً ، شوفي الأمور من منظور ثاني طالما انك لا تكرهه لدينه

          3. ৩৩৩Ŧ®ɨƧɀɊƠ৶ৰ৩৩৩
            …من قالك انه توتي لبنانية ..فشرت هذه س ا ق طة اسرائلية ,,رغم انه يوجد في لبنان على شكلتها ..والكن باذن االله سوف يظل سيد المقاومة قاهر اعداؤه وداعس بقلبهم والله مع الحق

        3. …امتى الرجل دى ثار على شعب عربي اوغلط في شعب عربي ,,حتى لما بيتكلم عن اسرائيل او امريكا..عمره ما غلط او تكلم غلط عن شعوبهم ,,ليه الافطراء والكذب والتضليل
          غريب امرك يا فاتي !!!لما حد يعلق على موضوع بخص مصر ,,,تبتدي وصلة الردح بتعتك !!ومتسبيش حد في حاله..وانت حرة تعلقي بكلام فاضي زي مااا انت عوزة حتى لو كاان كلام كذب…مشكلتك ايه مع السيد وسيد اسيادك نصرالله غير انه شيعي ,,يعني انت وحدة متعصبة,جاهلة …… خليك بالمصيبة ال انتم فيها وازاي حتخلصوا من الحكم الحيوصلكم لعصر الجهل والتخلف ….والمو عاجبو كلامي يتفلق …فعلاً الستحو ماتو … الف تفه على شعوب ناكرة الجميل وما تستاهل الا تكون عبيد لاسرائيل …وامريكا..ووالله اسرائيل ما عم بتصر

          1. محدش له فضل علينا يا داريوس …الفضل يرجع لربنا وحده…….
            عملنا ايه بقى نصر الله ؟؟؟
            وماتشمتش فينا اوى لتخاذل مرسى
            احنا شعب قوى وعظيم ومحدش يقدر يذلنا

          2. غريب امرك انت يا داريوس، داخل فى الموضوع وفى انقاش ونازل تطاول من غير ما اكلمك ولا اوجهلك اى كلام.
            كلاى كان مع الأخ/ الأخت ৩৩৩Ŧ®ɨƧɀɊƠ৶ৰ৩৩
            وماقولتش ان الراجل اللى فى الصورة ده _ وعلى فكرة هو سيدك انت وتاج راسك انت وامثالك، اما انا فسيدى هو ربى ورسولى، وتاج راسى هو دينى وبلدى فقط لا غير_ كلامى عن الراجل اللى فى الصورة ده انه مزايد وكان بتاجر ومازال بالقضية ووقبل ثورتنا كان بيزايد علينا وبيشحن قلوب الملايين ضدنا علشان يدارى على تخاذله فى نصرة اهل غزة.
            وبعدين انا بردح؟؟؟ يعنى الكدب والتلفيق عينى عينك كده؟؟؟
            ببساطة انا بنت ناس ومتربية كويس، ومابلجاش للردح ولا للاسلوب ده، لكن اللى يتكلم عن بلدى وولاده بالعاطل احد صوابى العشرة فى عينه.
            خلافى مع نصر الله وحزبه خلاف سياسى لا اكثر ولا اقل، ولى اصحاب لبنانيين كتير شيعة.
            انت بئا عايز تصدق انت حر ماتصدقش مش هاتفرق معايا، اللى يفرق معايا انك ماتوجهليش اى كلام بعد كده، ولما تيجى تتكلم تتكلم باسلوب ارقى وافضل من كده… يعنى خاليك على قد مسئولية المقاومة والنضال… او مرة اشوف مناضلين لسانهم طويل.
            اما المصيبة اللى احنا فيها، فهى اهم اهتماماتى دلوقتى، لانى عارفة اللى زيك ومن عينتك اللى كانوا دايما قرفينا
            بالمناضلة والمقاومة نفسهم بلدنا تولع… وان شاء الله ربنا ما هاينولهالكم ابدا.

        4. ….تخازل مين يا ماما ..لو غزة …لديها الان صواريخ او قادرين يصمدوا لغاية الان..فالفضل له ولبشار وايران مش لك ولحمد ومبرك ومرسسي بتاعك ..واياكي تقول لي بكره مصر والمصرين

          1. بلاها اسطوانة الشماتة محدش شمت ,,,سبق وقلت لك شيرين المصريـــــــه
            مصر وشعب مصر غالي علي ,,وعمري ما شمت ,,راجعي تعليقاتي وانت تشوفي ,,,ولكن لما ارى تعليق كذب وافتراء لمجرد انه من غير ذهب من حقي ان رد

          2. داريوس احنا مش طائفيين
            والدليل ان انا وفاتى بنكره الاخوان رغم انهم سنة زينا
            وكاشفينهم وعارفين انهم جياع سلطة
            انا شخصيا وكتير مننا اللى غايظنا ان نصر الله بيبارك قتل الاطفال والنساء بدم بارد فى سوريا بس عشان بشار من ملته!
            انا ماعنديش اى مشكله مع نصر الله ومقاومته لاسرائيل ع راسى من فوق
            اساسا انا ماعرفشى فى السياسة فى لبنان اوى
            انا لما شوفت نصر الله بيقول ايام ثورتنا وهو رافع علم مصر :ليتنا كنا معكم,,, اقسم بالله ان عنيا دمعت وعرفت اننا مش لوحدنا
            لكن بعد كده يساند بشار؟؟
            صراحه من يومها وانا بكرهه حتى لو سنى زيي

          3. شيرين المصريـــــــه
            ايمتى ستقتنعون ان حرب سوريا ليست مذهبية
            وانها سياسية .كوني اكيدة لو بشار كان من الطائفة السنية الكريمة لكان موقف تنصرالله من سوريا هو نفسه ولكن الصهاينة والعرب المتصهينيين ارادوها حرب مذهبية …حلنا بقى نفهم

          4. يا أخ/ أخت ৩৩৩Ŧ®ɨƧɀɊƠ৶ৰ৩৩
            أنا ما بتكلمش عن مشاعره وعواطفه تجاه مصر والمصريين، ولا اتكلمت لا عن حب ولا عن كره.
            انا بتكلم فى توجه نصر الله السياسى دلوقتى، وبقول انه كان بيشحن النفوس وبيجيش الجيوش ليس ضد مبارك وحكومته، بل ضد المصريين بخطبه وهو ده اللى كنا شايفينه وحاسينه هنا فى نورت وغيرها من المواقع، كان كل واحد، او الاغلبية بسبب خطبه الرنانة تصدق نفسها، ويفتكروا انهم جابوا الديب من ديله، وانهم الشرفاء والمقاومين واحنا العملاء اليهود.
            بعدين حضرتك بتقول افكارنا من مخلفات بقايا نظام مبارك، وده مش صحيح، لانه زى ماقولتلك احنا قبل حرب غزة كنا بنساند حسن نصر الله، وفى سنة شبابنا اختاره شخصية العام… لكن اغلبنا برضه واللى كان بيسانده اتقلب عليه 180 درجة، لما حسينا انه حطنا فى وش المدفع، وجيش الجيوش ضدنا هو وقناة الجزيرة، اللى انتم نفسكم دلوقتى بتقولوا عنها قناة العمالة والتحريض.

        5. فاتى
          مليش نفس رد عليكي.. بس معليش ,سيدك وسيد اسيادك بمعنى رؤساءك ,هذه حقيقة ,ام الردح ,,شوف تعليقاتك وحاتلاقي الردح ..مش لازم الردح يكون بكلمات بذيأة ..ام عن احترام نفسي فانا محترم مش حاقول غصب عن حد ..ثم ارجو منك ان تاتي بخطاب جيش فيه نصرالله او تعرض لاي مصري ,,اما بالنسبة للتعليقات في نورت ..كل انسان حر يعلق كما يريد ونصرالله ليس مسوؤل عن تعليقات نورت ..شوية منطق ,,,,,,,ولا هو فقط تبلي والسلام

          1. ثم من قال لكي انني مقاوم ..المقاومة شرف لا ادعيه ,كل ما في الامر انني اؤيد هذا الخط ..ولا ادع الشرف والعفة …

  5. يا حسونه إذا لم تكن نعجه فليش تختبئ في الكهف و تجعجع بأنك طالب شهاده خخخخخخخخخخخ

    1. كهف شو ؟ هه هه هه بتكذبو الكذبه وبتصدقوا حالكم ، من قال إن مختبئ أصلاً هو بعز الحرب كان عامل مقابله في الطابق الثامن من أحد المباني .
      وطالع نزل عل داون تاون بس سبحان من جعلكم صم بكم عمي. وسبحان من جعل من بين أيديكم سداً ومن خلفكم سداً .
      الشهاده بياخدها لم ربه بيأمر مش لما شويه زعران يستفزوه، وبعدين نحن بدنا ياه كل كم يوم يطلع يحرق دم الصهاينه ويحرق دم أعوانهم بلبنان فاشش خلقنا. الله يحميه.

      1. غريب دب المغاره اللي مش طائفي قلبه على اهل غزه بس مش مهتم لأهل العراق !!!!!!
        غريب دب المغاره اللي مش طائفي قلبه على أهل غزه بس يرسل عصاباته لقتل السوريين !!!!!!
        جاي حسونه يتاجر بدم الفلسطينيين كما تاجر بدماء اهل لبنان لبناء دولة دولة الولي الفقيه ( ولي الشياطين )

  6. قطر طلعت كلها نعاج يا متعلمين يبتوع المدارس هههههههههههههههههههههههههههه

      1. هههههههههههه عم البوسطة ما عم يوصل السلامات الهيئة ما في رصيييييييييييييييييييييد يكفي

  7. يا حرااااام، المرة دى مش عارف يزايد على مصر، فلتنا من تحت ايييده.
    ———————————————————————————————
    لست اكيدة يا فاتي يقال أنهم قاتلوا في سيناء ؟؟؟؟؟

    1. مين يا نهى، حزب الله؟؟؟ ولا التكفيريين.
      اصل للاسف دلوقتى سينا فيها من كل شكل ونوع، والادارة الرشيدة عندنا مش معرفانا راسنا من رجلينا، ومش عارفين ايه اللى بيحصل بالضبط هناك.

      1. وقت حرب تموز 2006على لبنان يا فاتي   قامت دول عربية كلها على حزب الله لان كيف جر لبنان لحرب مع اسراءيل  ويومها اجتمع مجلس امن وبعتولنا قوات الامم متحدة لمراقبة حدود لبنان  وبعدن لغاية لان ولمقاومة فلسطينية مش بحاجة لمساعدة 
        سيد حسن 
        لان هيي بحاجة لتفتحولها حدود مصر وتهربولها سلاح من معبر رفح وسيناء لان غزة من حدود مصر تبقي خلي جماعة اسلامية بقيادة محمود مرسي لاستقبل موفد اسراءيلي من يومين يفتح لحدود وسهل وصول صواريخ واسلحة للمقاومة فلسطينية  ومنحب
         نتشكر ايران وصواريخ فجر خمسة وعد لعم تنهال على اسراءيل

  8. فين القاعدة؟؟؟ من ملحمه غزة يااخوه هؤلاء اهل السنه؟؟؟
    اتباع القاعدة و السلفين هم مسلمين ام اتباع مسيلمه الكذاب؟؟؟؟

    1. القاعده مشغوله بسورية ومش فاضيه الغزة إترك غزة لفجر خمسه وفجر ثلاثه.

      1. القاعده تقوم بالعهاره المليشيوية لصالح ال س ا ي…ضد المسلمين في كل انحاء الارض
        حق القول علي الكثير من التعليقات لتدافع عن جاسم نعجة بدافع عن نعجة

  9. اكيد نعجة   وهاي حقيقة ومهما تدافعو عن حمد بن جاسم هيد ما بيمحي عار قطر لما شيمون بيريز كان ضيفن اكتر من مرة ولحكي ببلاش

  10. a3ozo beleh men el shaytan ragim shaytan w 3am yehki hayda enta el na3geh ya mastoolllllleh nsit ya shi3i el nas ya dayouus lama katar 3amaret illi enta hadamto bi d5ol esra2il 3alayna ya 3amilll ya esra2ili wehed met5aba bel mgara ma bteswa franken ya nes lek roh tfoooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo ilak wili kel wehed bihebak tfoooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo 😉

  11. shater bas y2ol sawawi5na btosal ma ba3ed hayfa ma tetharak ya dabdob el mgara lok roh nshalla byegtelok

  12. والله يا فاتي قرأت في (الشراع ) مجلة لبنانية ان مقاتلين حزب كانوا هناك في بداية صراع السلطة مع المقاتلين في سيناء عندما فقدت مصر سبعة عشرة مقاتل من الجيش المصري كنوع من التعويض عن فقدان سلطتهم في سوريا
    في حال سقوط نظام الأسد
    شخصاً قرأت هذا الخبر و لا اعتقد ان المخابرات المصرية غافلة عن الموضوع بحال كان هذا الخبر صحيح

    1. عزيزتي نهى بكفي تعرف من صاحب مجلة الشراع حتى تتأكدي إن الخبر كذب. صبرا هيدا عبارة عن صوره عن نديم قطيش وعقب صقر و فهمك كفايه.

    2. مش عارفة يا نهى، اول مرة اسمع بكده.
      زى ماقولتلك الوضع عندنا فى سينا ومخيف، كل اللى نعرفه من الأنباء اللى بتتردد من وقت للتانى ان سينا فيها جماعات تكفيرية، لكن القيادة الرشيدة عندنا بتنفى وبتقولنا حطوا فى بطنكم بطيخ صيفى، والامن هناك مستتب.
      وبمجرد ما بيقولوا كده تظهر لنا انباء اخرى بانه الجماعات دى مسيطرة تقريبا على شمال سينا.
      الوضع هناك غامض وخطير، واحنا للاسف مش عارفين ايه الحقيقة بالضبط.

    1. بخاف ما تدل عبديه، و تبقى بس 25 سنه لحسن السلوك أو يطلع عفو متل تبع جعجع

    2. miss bloodtears 3am te7ki ma3 jehlin bil siyesi ! 3ala fekra ahl l seni ma byekraho lal Sayed bass l i3lem 3am ya3mol 3amelto ! w wa7yet alla enno 2esem kbir menl senni bi lebnen metdamnin ma3o bass mech 3alaniyan

  13. كلامك 100% دول الخليج نعاج الغرب
    بس المقاومه مششششششششششششششششش العماله لي بني صهيون

  14. سبحانك يا الله سبحانك
    ما اقوى دفاع اهل الباطل عن باطلهم
    وما اضعف دفاع الحق عن حقهم
    حسبنا الله وتعم الوكيل

    1. الله يفصل بين الحق و الباطل…كم من فئه قليله غلبت فئه كبيرة بأذن الله…اذا كان الشيخ جاسم يؤمن بالله ما وصف نفسه بالنعجة. فالمؤمن يتوكل علي الله لا علي امريكا و يخاف من الله و لا من الصهاينه . زد علي ذالك الموال التي يصرفها لتوضيف بعض الجماعات المسيلمه لتحريف الدين وتضليل المسلمين و خلق الفتنه بينهم.

  15. دخلتم لبنان يا مجوس خربتوها
    دخلتم العراق يا مجوس خربتوها
    الان دخلتم على قلبي يا مجوس وراح تخربوها اللع نة عليكم

    1. الجماعات الوهابية هي التي تخرب بلدان المسلمين من افغانستان الي مالي.
      القاعده صناعه آل صهيون و آل النعاج

    2. …ااصلاً تلاقي انت خربانة من يوم يومك…….ااصلاً تلاقي انت خربانة من يوم يومك…ثم ان لبنان هو بلدنا وارض المقاومة عشنا فيه وسنبقى فيه ,,ارضنا وارض اجدادنا

    1. هههههههههههههههههههه آآآآآآآآمين تنخرب عليه و على الأربعمية حرامي اللي بالمغاره “الكلاب الضاله” ههههههههههه

  16. خنزير زعل من وصفه بالنعجة وين أجدبي نعاج يمحي اسرائيل من الوجود

  17. ان شاء الله بضل شوكة بعينكم يا قردة يا خنازير !!
    الله يحميه و يضل شوكة بعين كل صهيوني و كل عربي متعاطف مع بني صهيون
    خلي العاهر السعودي و النعجة القطرية ينفعوكم و يحررولكم القدس ههههه

    1. فلسطين لن يحررها من يشتم عمر و صلاح الدين و لن تتحرر بـ القنابل الصوتية على منابر تحتشد تحتها النعاج

      1. مـالك المـالكي
        …من شتم صلاح الدين وسيدنا عمر ,عيب عليك ان تكذب لكي تعلل جهلك وتعصبك المقرف والمقذذ….يالله فرجينا همتك روح حررها انت ..65سنة والفلسطيني مغتصب ومهجر .قل لي ماذا فعلوا رؤاسائك وملوكك العرب المحبين لسيدنا عمر …والله سيدنا عمر وابو بكر برائة منك ومن امثالك

        1. لو سكت من لا يعلم لـ سقط الخلاف
          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
          افتح كتبهم و اقراء ثم تعال و اتهمني بالطائفة حسن نصر الله و حزبه تبع لأيران و اعلنها صراحة و لا يستحي من قولها انه يتبع سياسة الوالي الفقيه على حساب بلده لبنان و اكرر فلسطين لن يحررها من يسب من حررها في بداء الأمر و لا يهمني ان كنت طائفياً او لا

      2. ستحررها أنت أيها النعجة و نعاج آل سعود و حمدالطبل يا أبخس الناس وأجبن الناس وأ رخس الناس

        1. لا ستحررها شتائمك و قلة ادبك يا احقر ما خلق ربي , لا كلام مع ساقط مثلك , كل من اختلف معهم لا احمل عليهم شي في قلبي لكن انت مختلف لعنك الله يا ربيب فرنسا لا خير في لعان شتام طعان في الأعراض

          1. ما عليك اخوي مالك شوية من الكلاب الضالة لن يضر نباحها لنل ولكم شيئا
            ********
            فلسطين ليست بحاجة من يزايد عليها ولا غزة تحتاج هكذا نماذج مريضة تحتاج للعلاج النفسي
            خليه يولي ويخم درب لا رده هو ومن عشاكلته
            واسعد الله صباحك لا تكدر نفسك اخوي

          2. قبل أن تنعتني بربيب فرنسا إسئل أجدادك من لورنس العرب الدين كنوا يعيشون في الخيام و يركبون الجمال كيف باعوا العرب و فلسطين بحفنة من ادراهم فأمثالك عليهم أن يغتسوا و يقفون في عرفة قبل أن يتكلموا عن الجزائر , فمن يرتمون في حضن فرنسا و الناتو هم أنتم يا أيها البائس أما نحن الجزائريين أدقنا فرنسا طعم الهزيمة و سندقدق فم كل منةيتطاول علينا

          3. و مادا تقول كتب نبيكم إبن تيمة الدي أتى بدين جديد يعرف بالإرهاب وسفك الدماء بصورة وحش يلبس الدشداش دو لحية طويلة يحمل سيفا يقطع به الرقاب ، يا أحفاد أبي جهل و أبي لهب وهند والحجاج و عبد الرحمان إبن ملجم المرادي وعبد الوهاب أقسم إن نعل شافيز أشرف منكم

  18. ريحوا روسكم خلهم يشبكون ببعض وش عليكم انتم ؟!
    هذا وقت مناسب لتصفية الحسابات و اشغال الرأي العام العربي عن المجازر التي تحدث في غزة

  19. ههههههههههه
    حسن عبد الكريم نصر الله يبكي ويدافع عن الفلسطنيين
    وهو أكثر من ساعد وساهم في ذبحهم
    هل تتذكروا ….
    مذابح الفلسطينيين بيد الشيعة في ذكرى مذابح صبرا وشاتيلا
    المذبحة المروعة في مخيمي صبرا وشاتيلا عام (1982م) والعائِدَين للاجئين الفلسطينيين في لبنان , تلك المجزرة التي راح ضحيتها ألآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم والذي راحت تطارده آلة الموت حتى في أرض شتاته وخارج موطنه فلسطين ,

    .
    فهذه المجزرة ما كانت لتحدث لولا دخول القوات السورية التابعة للحكم النصيري في سوريا إلى أرض لبنان لضرب وإنهاك تنظيمات المقاومة الفلسطينية هناك

    التاريخ لاينسى يتذكر كيف حوصر وأبيد مخيم تل الزعتر عام (1976م) على يد تلك القوات والمتحالفة مع نفس العناصر التي إستخدمها اليهود في مجزرة صبرا وشاتيلا وهم حزب الكتائب اللبناني والذين ينتمون إلى الطائفة المارونية ,

    فقد أزيل مخيم تل الزعتر من على ظهر الأرض في مجزرة تفوق ما حصل في مخيمي صبرا وشاتيلا , بعد أنهاك المقاومة الفلسطينية جاء الدور على القوات الإسرائيلية ليجتاحوا لبنان ويُكمِلوا ما بدء به حافظ الأسد النصيري , واسْتقبلَتْ حينها القوات اليهودية بالورود والأرز من قبل شيعة الجنوب وحوصرت بيروت ,

    , دخلت القوات اليهودية لترتكب تلك المجازر وبالتعاون مع المارونيين وتحت سمع وبصر وصمت القوات السورية ومعها القوات الشيعية المتمثلة بحركة أمل ( وزعيمها حسن نصر الله

    . وفي (1985م) أكملت حركة أمل الشيعية سلسة المجازر بحق أهلنا الفلسطينيين في لبنان والغريب أن أمل استهدفت نفس المخيمات التي أرتكبت بها القوات اليهودية المجازر ألا وهي مخيمات صبرا وشاتيلا وبرج البراجنة ,

    وحوصرت تلك المخيمات حتى أكل أهلها الكلاب والقطط

    , وقتل الجرحى ونسفت الملاجيء التي يتحصن بها الشيوخ والنساء والأطفال ,

    كل ذلك بتأييد ودعم القوات السورية النصيرية الموجودة في لبنان , ودون أعتراض من الحكومة الإيرانية التي يديرها الولي الفقية آنذاك الهالك الخميني

    أقرأو التاريخ ….. وأريد أحد منكم أن يكذبني في أي كلمة كتبتها عن دب المغارة المنافق العميل
    الذي أعلن ولاءها لإيران والعمل على نشر ثورتها الخومنية …وأبادة السنه وأهلها

    أريد أحد أن يكذبني …

    1. …كلاااامك خبيص مثلل اسمك وشكلك ,,ماذا دخل حزب الله في مجازر صبرة وشتبلا,,,لمعلوماتك ان ياسر عرفات والسفير الايراني في اجتياح لبنان ٨٢ كانوا في نفس المبنى قبيل ترحيل الفلسسطنيين من ميناء بيروت …ولن اقول اكثر من ذلك …راجع التاريخ والاحداث ..وستعرف اي منطقة في بيروت صمدت للاخير ,,,

      1. اتاريك نسيت جيش لبنان الشيعي الجنوبي اللي أسسته إسرائيل بعد فشل سعد حداد بحماية حدود فلسطين الشمالية وهل أذكرك بمعركة الغازية ١٩٨١ بين المقاومة الفلسطينية وعملاء إسرائيل الروافض وخصوصا ال الفقيه وهذا الفصيل الخائن هو نفسه اللي اشترك بمجازر صبرا وشاتيلا وبعدها بمعارك المخيمات وهو نفسه الذي يحارب ضد شعبنا في سوريا وكلامهم هراء بهراء والخيانة بدمكم ولا احد يغير نوع دمه

  20. ارجو ان تتعلم لفظ حرف الراء وثانياً على كيفك من تتكلم ليصعد ضغطك يا نعجة

    1. على قول المثل ,سبق وقلته وحاقولو من ثاني ,,,مالأش في الورد عيب قال له يا احمر الخدين .خليلك ال خ و الراء والف المكسورة للك يمكن ينفعوكي يا س خ ي ف ة

  21. عندما كنت أتابع أجتماع وزراء العرب على قناة الجزيره القطريه
    تخيلت الوزراء العرب بمجموعه من الحيوانات مجتمعين بزريبه
    ولأول مره عندما أكتشفوا انهم مجتمعين بدون (الأسد) ملك الغابه.
    أعترفوا بأنهم نعاج.
    ليس عندي شك أن الحضور في ذلك الاجتماع العربي (جلسة النعاج) كان لديه شعور أنهم أغنام .. فغياب الأسد ترك جوا عاما من الشعور بشعور النعاج .. وربما يعيدنا هذا الى مقولة نابوليون بونابرت الشهيرة: أن يقود أسد جيشا من الوعول ..أفضل من أن يقود وعل جيشا من الأسود .. وترجمتها العربية هي: (أن يقود أسد جيشا من النعاج .. أفضل من أن يقود خروف جيشا من النعاج).

  22. هو ليس فقط نعجة بل عميل بأمتياز ويريد ان يطور علاقاته بشكل واضح مع اسرائيل حتى يستثمر امواله الطائلة ويكمل مؤامرته لاسقاط سوريا …………..الجزائر

  23. ما اكذبك يا حسون .. الولد ابن ٥سنين صار حافظ مواعظك التافهة والتجارة بدم الفلسطينين صرنا بنعرفهاو إسرائيل عم تساعد النظام السوري مثل حضرة جنابك والله لو تعمل ألف خطاب وتنفطق من كثر ما بتشد على حالك ما رح نصدق كلامك الملغوم والكاذب على الناس يا قاتل السنة في سوريا والعراق ولبنان

    1. الولد صار حافظ وانت لسه جاهلة حتى لا اقول شي اخر اذا نصرالله الذي خسر ولده للمقاومة ..عم بتجار بدم الفلسطيني ,,انت بشو عم بتاجري,,سبق وقلتلك ما بتفهمي بالسياسة .روحي شفطي,نفخي خبزي ..لبدك ولكن ما تحكي هبل

  24. أوووويههها يا سيد يا أسد الله الغالب
    أوووويههها هزمت إسرائيل وعربانهم رح بتحارب
    أوووويههها النعاج غيرانين من أسود العرب
    أوووويههها بس كلهم نعاج وما عندهم مخالب وليليليليليليليليليششششششش  

  25. الله يبس الدم بجسمكم يا بلا دم والله لو قاتل امكم وابوكم ما بتحكو هيك ولك 
    متل زعمائكم خونة ديايس لن تقولو كلمة واحدةحق  والله الدواب اشرف منكم 
    الكلام لاينفع خونة

  26. تويتي في نوفمبر 20, 2012 11:45 ص رد

    غريب دب المغاره اللي مش طائفي قلبه على اهل غزه بس مش مهتم لأهل العراق !!!!!!
    غريب دب المغاره اللي مش طائفي قلبه على أهل غزه بس يرسل عصاباته لقتل السوريين !!!!!!
    جاي حسونه يتاجر بدم الفلسطينيين كما تاجر بدماء اهل لبنان لبناء دولة دولة الولي الفقيه ( ولي الشياطين )

    100% right

  27. كل كلامكم نابع عن حقد مريض هذا الرجل السيد الكريم اسرائيل تحسب له الف
    حساب قولو لي من يحسب حساب لكم ولزعمائكم من امريكا او اسرائيل بس شاطرين بالفتنة والكلام الذي ينفعكم بشيئ خسئتم

  28. كلام السيد صح 100 % 100
    ومو بس نعجه وحدة هذا المنافق الغدار هو نعجتين ونص
    احنا العراقيين ما نسينا القواعد الامريكية الي مستضيفها عنده
    ولا ننسى زيارته لغزه قبل الهجوم بكم يوم … تحيا المقاومه الشريفه
    والي ما يعجبة خلي يبلط البحر ويعمل خارطة طريق جديدة

  29. كلام السيد حسن
    صحيح .
    لاننا نرى النعاج تكثر على عتبات اسرائيل وامريكا باسثناء المقاومة ومن يدعمها بالفعل وليس عبر الاعلام والزيارات الفارغة الى غزة بينما نفس النعاج تراها ثيرانا من اجل تدمير سوريا وجيشها كما دمروا العراق وجيشه وليبيا واليمن فقط لتبقى ممالكهم التي فصلت منحنية للاوامر الامريكية والصهيونية وتحميها فتاوى عنصرية

  30. وانت حاسب حالك على العرب يا نصر الات ؟
    خزاك الله وعجل امانته باخذ روحك وخلصنا من خطاباتك البطالة الي شبعنا منها كذب.
    ليش ما وقفت انت معهم الى الان يا نعجة ؟

  31. اوراقك مكشوفه و هذه الخطب الفارغه لم تعد تجدي ولا تنطلي الا على النعاج اتباعك من النائحين ومثيري الفتن …….اللعنه

  32. بعد التحية والسلام …
     الى جميع المعلقين اللذين يملكون العقل الجاهلي, على ما أظن أنكم لم تقرؤا الكتب السماويةوأنكم لا تعرفون ما هو الدين لو أن في كل بلد عربي مقاومون
    مثل السيد نصر الله لكنا ملكنا العالم وحكمنا بالعدل .
    ولكني أقدم أسفي إلى أنبياء الله على ما نحن عليه من جهل . أنظروا إلى زعمائكم
    كيف ينحنون لتقبيل آيادي التي قتلت شعبنا في فلسطين ,العراق,افغانستان,
    لبنان,.نعم زعماء العرب نعاج مدللة عند اسرائيل وغيرها ,لم تهربون من 
    الحقيقة ,إنكم لا تعرفون ما هو الظلم معكم حق لأن رؤسائكم هم اللذين يعطون 
    الضوء الاخضر لقتلنا هنيئا لكم هذا,ولكن الشرفاء سيواصلون المقاومة المصدق 
    عليها من عند الله سبحانه ….

  33. المجد لحزب الله
    المجد لحزب الله
    المجد لحزب الله
    والنصر للسيد حسن نصر الله وعاشت حماس حره ابيه
    وليسقط حزب النعاج واتباعهم الاذلاء
    الخزي والعار لامة النعاج
    الا ان حزب الله هم الغالبون

  34. يا أبناء أبي جهل وأ بي لهب والله لو بعث الله عزوجل الرسول محهد صلى الله عليه وآله وسلم لا حاربتموه كما سوف المهدي المنتظر أشداء على المؤمنين نعاج مع الكافرين

  35. يكون نعجة ….افضل مايكون تمساح ,وأكل لحوم البشر متلك منافق…
    اعد شبيحتك من سوريا…. التي تلطخت انيابن ,ومخالبن,بدماء الشهداء
    الابرار,,,,,الا ان حزب الشيطان هم الخاسرون….!

  36. ya tej ras l3arab kloun ya kahir l23da2 alah y7mik w ynsrak 3ala min y3adik w alah yhdi lmuslmin w ywa7id safoun w ysirou eid w7di w alb wa7d 7aji tshmtou fina l23da2 ya nwar ya tatar

  37. يا سيد كل الأحرار انت يا بدر منور عالدنيا يللي صارت مظلمة بوجود الوضيعين والاذلاء وطبعا النعاج….

  38. نصرك الله ياسيد المقاومه ووالد الشهيد وخدل النعاج الي كاعده تمعمع بالموقع .

  39. dios te bendiga y te proteja sayed te amo mucho ya rafe3 rasna ben hal 3arab l athilla (hayhat minna althill) ya2ba allah an nakun ni3aj metel ma 2al hal fil l hindi aw l pakstani no se wala shu jinsito bs byeshbah l hnout bokra byotla3 ibn l khadmi loooooooooooool

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *