هدد تنظيم “الدولة الاسلامية” في تسجيل مصور تحت عنوان “يا احفاد الصحابة في لبنانحزب الله والرئيس سعد الحريري والقيادات السياسية والامنية في لبنان.
وقد ظهر شريط الفيديو الصادر عن “المكتب الإعلامي لولاية الرقة” ونشر على موقع “يوتيوب”، مقاتلان لبنانيان ينتميان الى “داعش” وجها رسائل عدة.
وقد عرض في “الفيديو” صور للامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله وعناصر من الحزب اضافة الى الرئيس سعد الحريري مع أحد مسؤولين أميركيين بالاضافة الى رئيس الحكومة تمام سلام والوزير نهاد المشنوق والرئيس نبيه بري، كما ظهرت صورة رئيس الجمهورية السابق ميشال سليمان إلى جانب الرئيس الأميركي باراك أوباما، وترافق عرض الصور مع تعليق صوتي يهاجم المسؤولين اللبنانيين والقوى الامنية ويتوعدهم.

https://www.youtube.com/watch?v=thqrOnD5EwE

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    لك تركونا بحالنا …
    اسلحتكم يلي عّم تذبحوا وتفجروا فيها المسلمين من اين ؟؟؟التكنولوجيا يلي عّم تستخدموها من اين؟؟؟مش من أميركا ذاتها …يلي رئيسها مع المسؤولين في الصور؟؟؟!!
    والحزب مشكلته مع النصرة والشغب السوري وليس معكم يا احفاد ابليس ….طيب وشو دخل الحريري و سلام وسليمان…..؟؟؟؟؟

  2. طول مالسعودية غضبانة على لبنان فلبنان مستهدفة من قبل داعش بايعاز من ملك السعودية طبعا فاين انت ياسعد الحريري لماذا لم تتدخل وتنقذ لبنان فانت تمون على ملك وامراء السعودية فانت خادمهم المطيع بالاضافة الى انك ابن الغالية نضال البستاني وقرة عين الملك فهد زوج الوالدة

  3. روحو تقودو يانقوشة زعم انتو ملائكة دولة الخراب والتخلف …بنى سعود روحو تشطرو على اليهود

  4. أشمعنى هلأ عم تهدد لبنان ؟ حتى تلمع صورة سيء زميرة اسود الوجه بعد ما الناس ما عادت صدقت قصة مقاومة الصهاينة وتحرير القدس وهالعلاك المصدي بعد ما شافوا جرائمه بالشام !
    وليش ما بتهددوا ايران على اعتبار انه بتعتبروهم كفار وواجب قتالهم ..!
    تحياتي للعزيزتين بلو سكاي وام هكار

  5. الله يساعدك وينصرك على اعدائك ياسيد حسن نصرالله ياحامي راية الاسلام والامه الاسلامية اعدائك كثروا وتكالبوا عليك من كل حد وصوب فهذا ثمن تدفعة لاخلاصك ودفاعك عن الحق فارجو من العلي القدير العزة لك والذل لاعدائك

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴾ صدق الله العظيم

    ا

  6. اللي بيطلع بإدكم يطلع بإجركم
    والوحش قتل من رباَه ومعظم الحواة الذين كانوا يروضون افاعي ماتوا بلسعات الافعى..والضربه الإستباقيه للإستخبارات وفرع المعلومات وحربها على المجموعات المتشددة المنتميه لداعش ساهمت بتفكيك شبكات إرهابيه وخاصه العنقوديه واللي بتصب بمصلحه داعش واخواتها وانتصار الجيش بطرابلس واهلها حمى لبنان من اخطار كثيره .. والخلافات الموجوده بالبلد هلا فرصه عم تستغلها داعش واللعب على وتر الطائفيه بس ما فشرتوا .. صحيح عنا مآخذ وكثيره على دولتنا وفي ناس عم تتحاكم وناس لازملها محاكمه .. ورغم ذلك بيضل افضل لنا من حاله الفوضى اللي ممكن توصل البلد الى أسوأ وما بدنا يصير فينا مثل سوريا او غيرها نحنى اكثر ناس داقوا ويلات الحرب الاهليه وما بدنا نرجعلها تحت اي ظرف ..
    وإن كان على السياسيين انشالله بيدبحوا بعض ولسبد يجي نهار ويتفقوا والبلد ماشي رغم عدم وجود رئيس جمهوريه بس يحلولنا عن لبنان ..
    جيبولي شي دوله عربيه ما عندها تجاوزات على شعبها ولو دوله !!! بقى ما حدن ينظر من بعيد لبعيد وكتار عم يشجعوا مواجهه سلاح الحزب بالسلاح ومنعرف شو عمل السلاح والاحزاب بلبنان وما بدنا نعيد هذا التاريخ ..
    (( ومثل ما قال احد السياسيين ما بيتواجه إلا من خلال الوحده الداخليه بلبنان اللي هي رديف السياده والإستقلال وإن تجربه الحرب الاهليه اكدت إنه إذا انكسرت الوحده الداخليه ستنسحب تشرذماً , لافتاً الى ان “لا تعايش بين السلاح خارج الشرعيه والشرعيه فدفعنا الثمن غالي منذ إتفاق القاهره واليوم مع سلاح الحزب “من شلل للدوله مضيفاً :”” لا مهادنة في التمسك بالطائف والدستور اللبناني”. لبنان الو الله يحميه وبس وإتكالنا على الله وحده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *